الثلاثاء، 2 سبتمبر 2014

التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأثنين 1/9/2014

بسم الله الرحمن الرحيم

عن (قناة التغيير) 
أكثر من 250 حالة اختطاف في ديالى خلال شهرين
تشهد محافظة ديالى تصاعداً خطيراً في جرائم الخطف بحق أبناء المكون السني والتي تقوم بها الميليشيات الحشد الطائفي بتواطئ ودعم من القوات الحكومية حيث وصلت أعداد المخطوفين خلال الشهرين الماضيين فقط إلى أكثر مئتي و خمسون مواطناً.
اهالي ديالى يشتكون من عمليات الخطف هذه تتم أغلبها بواسطة سيارات دفع رباعي مشابهة لتلك التي تستخدمها القوات الحكومية ولا تحمل أرقاماً ويستقلها عناصر الميليشيات التي ترتدي زياً عسكرياً وتحمل هويات رسمية صادرة عن مكتب رئاسة الوزراء.واضاف الاهالي ان أغلب حالات الخطف كانت في مناطق المقدادية وبعقوبة والطرق الرئيسية القريبة من قضاء الخالص، مشيرة إلى أن عناصر الميليشيات يساومون ذوي المخطوفين بمبالغ مالية كبيرة لافتين إلى أن ميسوري الحال والكفاءات هي الهدف الأول لتلك الميليشيات
ــ اعلن التحالف الوطني، ان الايام القليلة المقبلة ستشهد اختيار الكابينة الوزارية لطرحها على مجلس النواب والتصويت عليها، مشيداً بالاجواء الايجابية والجهود التي تبذلها القوى السياسية للاسراع بتشكيل الحكومة.
وقال بيان صادر عن التحالف منه إن اللجنة القياديّة للتحالف الوطنيِّ العراقيِّ اجتمعت مع اللجنة التفاوضيّة الخاصة بتشكيل الحكومة بحضور رئيس الوزراء المُكلـَّف حيدر العباديّ في مكتب رئيس التحالف الوطنيِّ العراقيِّ إبراهيم الجعفريِّ.
واضاف البيان ان الهيئة القياديّة للتحالف الوطنيِّ استمعت إلى آخر المُشاوَرات التي أجرتها اللجنة التفاوضيّة مع اتحاد القوى الوطنيّة، ووفد التحالف الكردستانيِّ بشأن الاتفاق على البرنامج الحكوميِّ، ومسألة اختيار الوزراء.
بغداد الأسيرة
المليشيات الطائفية المجرمة تخطف 4 مواطنين من وسط قضاء ابو غريب وتساوم ذويهم على دفع مبلغ مقداره 200 الف دولار مقابل اطلاق سراحهم
مليشيا العصائب تختطف مواطن صاحب محل (جملة) لبيع المواد الغذائية بمنطقة الزيتون التابعة لقضاء ابو غريب غربي بغداد
وزارة الصناعة في الحكومة الحالية ترفض تسليم رواتب موظفي معمل الأدوية في سامراء للشهرين الماضيين
_انفجار سيارتين مفخختين في حي العامل والبياع وسقوط قتلى وجرحى
لحظة انفجار سيارة مفخخة بمنطقة حي العامل ببغداد
https://www.facebook.com/IraqiRevolutionPoliticalCouncil/photos/a.326318784141381.65179.326280637478529/567852863321304/?type=1&theater

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال من ارض المعركة:
( بالصوت ) 
http://youtu.be/62qlcxtlrsk

قاطع عمليات الانبار:
1_تمكن ثوار العشائر من استهداف مقر اللواء الثامن مقر مليشيات السلطة المجرمة ب10 صواريخ كاتيوشا عيار 107 ملم و 6 قذائف هاون عيار 120 ملم وبالاسلحة المتوسطة والقاذفات الصاروخية مما ادى الى سقوط عدد من القتلى والجرحى و تدمير عدد من الاليات. 
2_تمكن الثوار من الاشتباك مع الميلشيات الصفوية ومليشيا صحوات الغدر في منطقة البو حيات في حديثة مما ادى الى سيطرة الثوار على منطقة الصوري الواقعة بين ناحية البغدادي والبو حيات في حديثة.
3_أشتباكات عنيفة بين ثوارنا الأبطال وبين مليشيات السلطة المجرمة ومليشيا سوات في شارع 20 وسط مدينة الرمادي. 
4_الثوار يقومون باستهداف وكر للمليشيات في منطقة ابراهيم بن علي بصاروخ اس بي جي 9 مضاد للدروع. 
5_تمكن ثوار العشائر من قنص 3 عناصر من ميلشيات السلطة المجرمة اثناء محاولتهم دخول منطقة الخفاجية قرب حديثة وتصدى لهم الثوار ببسالة.
6_ثوار العشائر يشتبكون بالأسلحة المتوسطة والقاذفات مع رتل من ميليشيا سوات داخل الرمادي ويتمكنون من تفجير اليتين تم تفخيخها باسلوب مصائد المغفلين لميليشيا سوات في شارع المستودع وشارع البريد وسط الرمادي وقتلت العشرات من افراد الميليشيا ودمرت اربعة اليات رباعية الدفع وشاهد المتواجدين من الاهالي في المنطقة الارتباك الكبير لميليشيا سوات ورد فعلهم الهستيري وهروبهم تاركين العديد من اسلحتهم في المكان.
قاطع عمليات صلاح الدين:
1_ثوار العشائر يدكون بالهاونات الثقيلة والمتوسطة وبالصواريخ وبمئات القنابر مواقع تجمع المليشيات الحكومية والميليشيات التي حاولت التقدم باتجاه سليمان بيك من محورين والتي ادت الى اجهاض وفشل تقدم مليشيات السلطة المجرمة مدعومة بميليشات ايرانية وطيران حربي امريكي على مركز الناحية والذي نفذ انطلاقا من قرى الغماز والبو حبش ودارت معارك واشتباكات عنيفة في قرية حبش ، وتمكن الثوار من تكبيد المليشيات الخسائر الكثيرة ودمرت العديد من الاليات ولم تتمكن الميليشيات من تجاوز القرية باتجاه مركز الناحية فقامت بحرق عشرات المنازل للمواطنين في قرية البو حبش والماوي والحفرية على ساكنيها انتقاما من الاهالي , الرتل الحكومي الثاني الذي تم دفعه لتعزيز الرتل الاول الذي دخل قرية حبش ولم يتمكن من تجاوزها باتجاه مركز ناحية سليمان بيك تقهقر واضطر للهروب باتجاه الطريق الترابي لناحية كفري عند الضياء الاخير لهذا اليوم محمل بجثث القتلى والجرحى وأن الخسائر المنظورة للمليشيات هي مقتل اكثر من 200 عنصر تركت اغلب جثثهم في العراء وجرح اكثر من 300 عنصر ميليشياوي خلال اشتباكات استمرت لـ 20 ساعة متواصلة.
2_ثوار العشائر يتمكنون من اسقاط طائرة حربية حكومية نوع سيخوي بعد استهدافها بنيران بمدفعية م/ط في ناحية سليمان بيك قبل الغروب بعد ان حلقت بارتفاع واطئ فوق مناطق يسيطر عليها الثوار ظنا من الطيار انها قوات حكومية وميليشيات.
3_ثوار العشائر يقصفون بصواريخ محلية الصنع مخيمات تواجد ميليشيا مكافحة الارهاب في قاعدة القوة الجوية حيث يترك عناصر المليشيات المبانى المستهدفة سابقا ويبيتون في مخيمات في العراء وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من مخيمات الايواء داخل القاعدة. 
4_تمكن ثوار العشائر من تفجير مجموعة من العبوات على رتل مشترك لميلشيات السلطة المجرمة والميلشيات المساندة لها مقابل قرية البو حبش التابعة لناحية سليمان بيك وعلى طريق قرية سراط باتجاه الحفرية وقرية الماوي وصولا الى طريق بغداد كركوك مما ادى الى تدمير دبابتين و3 عجلات همر وعجلة رباعية الدفع وقتل من كان في الاليات.
5_دارت معارك شمال تكريت بعد محاولة قوة من الميلشيات الخروج من كلية القوة الجوية سبايكر باتجاه الحمره والثوار تصدوا لهم ببسالة وتكبيدهم خسائر فادحة.
قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:
1_تمكن ثوار العشائر من تفجير عبوة ناسفة على دورية لمليشيات السلطة المجرمة في منطقة الحصوة في قضاء ابوغريب وتدميرالعجلة العسكرية نوع همر ومقتل من فيها.
2_ثوار العشائر يقنصون احد عناصر الميليشيات الصفوية في منطقة الراشدية في بغداد بعد قيام مليشيا العصائب بحملة اعتقالات عشوائية لكل من يخرج من بيته وخصوصا المارة على شارع السدة وسط الراشدية.
3_تمكن ثوار العشائر من احراق وتدمير عجلة رباعية الدفع تابعة الى مليشيا العصائب ومقتل من فيها اثناء محاولة للقيام بمداهمات في منطقة حي الشهداء في ابي غريب.
4_استهداف عجليتن مدرعتين لمليشيات السلطة المجرمة بصاروخين موجهين في منطقة عامرية الفلوجة مما اسفر عن اعطاب احدى العجلات ومقتل من فيها.
5_تمكن ثوار العشائر من قصف مركز شرطة الرسالة في ابو غريب ب10 قذائف هاون عيار 82 ملم اسفرت عن مقتل واصابة عدد من عناصر الميلشيات المتواجدة في المركز.
6_تمكن ثوار العشائر من قصف تجمعا للميلشيات الحكومية المجرمة قرب جسر الرعود بصواريخ سي 5 كي وكانت الاصابة مؤثرة.
7_استهداف ﻣﻄﺎﺭ ﺍﻟﺴﻤﺘﻴﺎﺕ ﻓﻲ ﻣﻌﺴﻜﺮ ﺍﻟﺘﺎﺟﻲ ﺷﻤﺎﻝ ﺑﻐﺪﺍﺩ ﺑﺼﺎﺭﻭخين وجاءت الاصابة دقيقة ومؤثرة.
قاطع عمليات بابل:
تمكن ثوار العشائر وبعد معارك كبيرة من تدمير رتلا كاملا لميلشيات السلطة المجرمة والميلشيات المساندة لها في الشاكرية في اليوسفية وانتصارات عظيمة حققها الثوار وتقدم كبير نحو تحرير مناطق كثيرة.
((ويا محلى النصر بعون الله))

قصف تجمعات العدو المتحصنة داخل جامعة تكريت برشقة من قنابر الهاون ولله الحمد
اشتباكات داخل مصفى بيجي مع أطلاق التناوير.

قوات العدو ومليشياته تقصف قرية شميط التابعة لناحية الزاب جنوب غرب كركوك مما ادى الى استشهاد مواطن واصابة عدد من افراد عائلته داخل مدرسة لاجئين فيها بعد نزوحهم من ناحية الصينية التابعة لقضاء بيجي بصلاح الدين
مقتل العميد (شيخ سربست) وهو احد كبار قادة البيشمركة في معارك قرب منطقة "ينكجه"
https://www.facebook.com/IraqiRevolutionPoliticalCouncil/photos/a.326318784141381.65179.326280637478529/567852873321303/?type=1&theater

جيش العدو يقصف الان ناحية العلم شرق مدينة تكريت بقذائف الهاون وبشكل عشوائي.
https://www.facebook.com/IraqiRevolutionPoliticalCouncil/photos/a.469824566457468.1073741825.326280637478529/567769306662993/?type=1&theater
بأسهم بينهم.....

سقوط طائره مسيره في دربندخان التابعه لمدينة السليمانيه ولم تعرف التفاصيل بعد (قناة التغيير)
 نؤكد لكم ان (قائد قوات سوات بالرمادي) من بين قتلى تفجيرات شارع المستودع عصر يوم امس
المجاهدون في الگرمة يؤَّمنون طرق امداد المواد الغذائية اللازمة والاحتياجات اليومية للمدن المحاصرة،
http://safeshare.tv/w/wpVbTNHABT

بتوفيق الله وعونه قامت 
منظمة الفلوجةلﻷغاثةاﻷنسانية
بأطﻻق حملة كبرى جديدة تحت شعار 
( حملة الصابرين )
وذلك بتوزيع القسيمة الشرائية بقيمة
25000 ألف دينار على جميع العوائل المتواجدة في داخل الفلوجة ويتم التسوق لصاحب العائلة من وكالة المراعي التي تضم جميع المواد الضرورية للعائلة وأعتمدة المنظمة البطاقةالتموينيةالأصلية أساسا في التوزيع حيث تقوم لجان مشيا على اﻷقدام بجمع البطاقات من العوائل من بيوتهم ثم نقوم بأدخالها في قسم اﻷحصاء ثم توزع لهم مع القسيمة الشرائية في جامع ومسجد الحي وبدأنا في المنطقة الشمالية وأوشكت على اﻷنتهاء ثم بعدها سنتحول الى المنطقة الجنوبية 
ومن الله التوفيق
https://www.facebook.com/photo.php?fbid=363397010475491&set=pcb.363399400475252&type=1&theater

إحصائية دموية لإرهاب الحكومة الصفوية بحق أهل السنة في أسبوع واحد
http://ifaroq.blogspot.com/2014/09/blog-post_13.html

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
2/9/2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق