الخميس، 25 سبتمبر 2014

التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 24/9/2014

بسم الله الرحمن الرحيم


عن (واع)
مسؤول حكومي عراقي: بني تحتية أصيبت بالخطأ خلال استهداف الطيران لـ”تنظيم الدولة الاسلامية” بالأنبار
قال مسؤول حكومي عراقي، اليوم الأربعاء، إن الطيران الحربي الحكومي العراقي الذي يشن غارات على “داعش” في محافظة الأنبار، غربي البلاد، استهدف بني تحتية بالخطأ، وذلك لسوء أداء الطيارين.
وفي تصريحات ، أوضح رئيس مجلس محافظة الأنبار صباح كرحوت، أن “الطيران الحربي العراقي قصف أهداف كثيرة للإرهابين من عناصر تنظيم داعش الإرهابي”، مبينا أن “الغارات استهدفت بالخطأ بني تحتية (لم يحددها) وذلك جراء استخدام طيارين مستواهم الفني ضعيف، وآدائهم ليس بالمستوى المطلوب” حسب وصفه.
ولفت كرحوت، إلى أن “ما يهم مجلس محافظة الأنبار هو كيفية تحقيق الأمن لأهالي المحافظة وحصر العمليات العسكرية فقط على الارهابين وابعاد المواطنين عن العمليات العسكرية وعدم استهدافهم في سبيل التقليل من الخسائر بين المدنيين.”
ولم يتحدث كرحوت عن وقوع ضحايا من المدنيين جراء استهداف الطيران العراقي لبني تحتية بالخطأ.

ــ خمسة غارات جديدة على سوريا بالقرب من الحدود العراقية
لليوم الثاني على التوالي واصل التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة بتوجيه غارات جوية على معاقل تنظيم الدولة الاسلامية في سوريا حيث شن التحالف خمسة غارات جوية ضد مواقع التنظيم قرب الحدود العراقية.
المرصد السوري لحقوق الإنسان اكد إن الغارات الجوية استهدفت مدينة البو كمال في ريف دير الزور بالقرب من الحدود مع العراق.
كما شن التحالف غارات جوية قرب بلدة عين العرب و منطقة صرين في محافظة حلب.
من جهته، افاد شهود عيان بأن طائرات استطلاع للتحالف حلقت في سماء مدينة الرقة السورية وإن سكان الأحياء يخلون منازلهم خوفا من ضربات محتملة من قبل طائرات التحالف. 

ــ جيوش الإحتلال الأمريكي تستمر في دفاعها عن عملائها في المنطقة الغبراء
 الحكومه الامريكيه سترسل 500 مستشار اضافي الى العراق ))
ـــ كشف مصادر عن وصول نحو الف وخمسمائة عنصر من قوات فيلق القدس إلى العراق خلال اليومين الماضيين بقيادة ضباط إيرانيين بارزين،اتخذوا مواقع مهمة لهم في سامراء وبلد وبغداد وشمالي بابل.

بغداد الأسيرة

الانفجار الذي حصل البارحة في الاعظمية شارع المغرب
كان قد استهدف المدعو ابو نضال مسؤول حزب المالكي مما ادى الى مقتله

اكد مصدر بوزارة الداخلية الحالية في احصائية جديدة نشرت قبل قليل ان السيارة المفخخة التي انفجرت في شارع الداخل أمس بالقرب من سوق الأولى في المدينة المذكورة اسفرت عن مقتل (14) مدنيا وإصابة (67) آخرين بجروح متفاوتة، فضلا عن الاضرار المادية التي لحقت بالمباني والسيارات القريبة.
وفي سياق ذي صلة، قتل شخصان واصيب خمسة آخرون بجروح مختلفة جراء انفجار عبوة ناسفة شرقي بغداد ايضا.
واوضح المصدر المذكور في تصريح نشر الليلة الماضية إن العبوة الناسفة التي انفجرت بالقرب من مقهى شعبي في منطقة (العبيدي) شرقي بغداد، ادت الى مقتل اثنين من المدنيين في الحال، وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة، والحاق اضرار مادية بالمقهى وبعدد من المحال القريبة

انفجار سيارة مفخخة ثانية بمدينة الصدر _ شارع الداخل

ــ ضمن مسلسل إبادة المعتقلين من قبل حكومة العصابات والمليشيات  أعلنت إدارة سجون بغداد والمحافظات وبالذات سجن الناصرية المركزي، اليوم الأربعاء، عن نجاح تطبيق تجربة نظام حجب الاتصالات الهاتفية داخل السجن بدلا من الاعتماد على نظام التشويش.
 مــــقتل المقـــدم الصفوي الــركـــن طـــارق سعـــدون آمـــر الفـــوج الأول اللـــواء 23

قتل ثلاثة طلبة في منطقة المنصور وتشير أصابع الإتهام إلى الحشد الشعبي .
قصف لقوات الجيش المتمركزه في معسكر التاجي يستهدف منطقتي الشيخ عامر والضابطيه
خسائر في صفوف المليشيات من جراء. الاشتباكات بين الثوار وتلك المليشيات بمنطقة الشيخ عامر شمال بغداد
دفاعاً عن عصابات المنطقة الغبراء ، انسحق ثلاثة من إخوته ، اثنان في سبايكر وواحد في الصقلاوية ..... 

ديالى
 الحكومة الطائفية في بغداد تصدر امراً بضم المليشيات الطائفية التابعة لايران كميليشيا العصائب وبدر وسرايا السلام الصفوية المجرمة الى شرطة ديالى ، والطائفي قائد شرطة ديالى يقوم بتسليمهم الملف الامني في قضاء المقدادية وناحية العظيم بدل بعض قطعات الجيش الحكومي لأن الجيش حسب قوله لايقاتل ويهرب ويخون اثناء القتال وان الخسائر التي تحدث كلها بسببه.
المجرم المدعو ( علي حمد التميمي ) هو الان قائد مليشيات العصائب الإجرامية في محافظة ديالى قضاء المقدادية ، هذا المجرم قتل المئات من اهالي ديالى وخاصة المقدادية وبهرز وايضاً هجر الآلاف من العوائل واحرق ديارهم وسرق اموالهم ، ويقوم بارتكاب الجرائم بحق الأهالي وباسناد من الشرطة والجيش في المحافظة ، ويقوم أيضا بتجنيد الآلاف للقتال في العراق وسوريا أيضاً .

صلاح الدين 
مقتل واصابة (24) من افراد ميليشيات ما يسمى الحشد الشعبي في اشتباكات مسلحة جنوب تكريت
قتل ثمانية من افراد ميليشيات ما يسمى الحشد الشعبي وأصيب (16) آخرون بجروح متفاوتة، اثر اشتباكات مسلحة مساء اليوم الأربعاء جنوب مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين.
 واكدت الانباء الواردة من المحافظة ان الاشتباكات المسلحة التي اندلعت بين افراد مليشيات ما يسمى الحشد الشعبي ومسلحين في منطقة (عوينات) جنوب تكريت، أسفرت عن مقتل ثمانية من افراد المليشيات على الفور، وإصابة (16) آخرين بجروح مختلفة.
صـــور من الانفجارات التي حدثت بالقرب من مصفى بيجي


بعد اشتباكات دامت 24 ساعة
سيطر ثوار العشائر بشكل تام على منطقة عوينات واطرافها ومنطقة العوجة والشارع العام المقابل لها واتجهوا لتطهير موقع مخازن وزارة التجارة من تواجد الميليشيات الحكومية وكبدوها (18) قتيلا وتدمير (6) عجلات رباعية الدفع وغنم (3) اليات محملة بالاسلحة والاعتدة.
جانب من آثار القصف الإجرامي على مرقد الأربعين صحابي في مدينة تكريت من قبل طيران الإحتلال وحكوماته....

الأنبار 
الفلوجة اليوم والخرق لقرار وقف القصف الكاذب
27 ذوالقعدة 1435هجرية
20 14 / 9 / 23
جرائم حكومة العبادي في مدينةالفلوجة 
تم قصف منطقة حي المعلمين الثانية بالبراميل المتفجرة قرب جامع سعدبن ابي وقاص رضي الله عنه وذلك بعد منتصف الليلة الماضية مما أحدث دمارا وخرابا كبيرين وأصابات في صفوف الأطفال والنساء 

قام ثوار العشائر بدك معسكر المزرعة شرق الفلوجة باكثر من (30) قنبرة هاون عيار (120) ملم وكبدوا خلاله الجيش الصفوي المجرم والميليشيات المتركزة داخل المعسكر خسائر كبيرة مما دفع عناصر الجيش والمليشيات لترك المعسكر والتحصن والاختباء خارجه .
قام الثوار في (الرمادي) بالتعرض لرتل عسكري لجيش العدو وحلف الغادرين في منطقة (البو فراج) بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مما أدى الى تدمير ستة عجلات عسكرية من نوع (همر) والية هندسية من نوع (شفل) ومقتل وإصابة جميع من فيها.
الموقف في مستشفى الفلوجة :
استلمت طوارئ مستشفانا لهذا اليوم الاربعاء الموافق 24/9/2014 ولحد الان (منتصف الليل) ثلاثة شهداء (بينهم امراة) واستقبلت تسعة عشر جريحاً (بينهم طفل وامرأتين)،

لاربعاء 24-ايلول -2014
بسم الله الرحمن الرحيم 
واخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين
صدق الله العظيم 
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقيه الابطال من ارض المعركة :...
( بالصوت ) http://youtu.be/WRty_t-lmZw

كربلاء : انفجار عبوة ناسفة بين مبنى القنصلية الايرانية ومكتب حزب الفضيلة الاسلامية وسط المدينة يوم امس مما ادى الى خسائر مادية في المباني القريبة واحتراق عدد من السيارات.
نجاة عضو مجلس محافظة كربلاء حازم الخالدي من حزب نجاة الفضيلة من انفجار عبوة ناسفة على سيارته 

هدد ﻣﺠﻠﺲ ﻣﺤﺎﻓﻈﺔ اﻟﻤﺜﻨﻰ ﺑﺴﺤﺐ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﺑﻨﺎﺀ ﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻌﺎﺭﻙ ﺧﻼﻝ ٧٢ ﺳﺎﻋﺔ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻔﻴﺔ ﺍﺣﺪﺍﺙ ﺍﻟﺼﻘﻼﻭﻳﺔ.
مظاهرات بمحافظة الناصرية لذوي المفقودين بسبايكر والصقلاوية ويقطعون الشارع الرئيسي ويمهلون الحكومة ٢٤ ساعة لتسليمهم جثث ابنائهم مهددين بعصيان مسلح 


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
الخميس 25/9/2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق