الاثنين، 2 ديسمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد 1/12/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد  1/12/2013
-         شهود عيان المليشيات تهدد اربع عوائل وتجبرهم على ترك منازلهم في حي حطين قرب نفق الشرطة قرب حي الجامعة .
-         الحميري : ادعو اخوتي في مجلس محافظة ديالى لتحمل مسؤوليتهم واقالة كل ضباط الاجهزة الامنية التي ثبت تورطهم باعمال تعذيب وقتل المعتقلين .
-         قامت المليشيات الشيعيه التابعه لايران بدخول لاحد المنازل التابعه لاهل السنه في احدى احياء منطقة البياع ببغداد وقامت باعدام الطفل شنقا (بأي ذنبا قتل ) صورة .
-         المعتقل نزار علي عباس العبيدي من ناحية العضيم توفي اثناء التعذيب في سجن الخالص على يد جيش المالكي / صورة .
-         الأستاذ عبد العظيم العجمان : من أكبر المصائب التي ابتليت بها الأمة / تصميم .
-         الدكتور محمد عياش الكبيسي : ايران تزحف بشكل متسارع للانتقام من العرب واغتصاب ارضهم وعرضهم وكعبتهم .. بذلك بشّرت آياتهم .. والدول العربية تتسارع في دس الرؤوس في الرمال / تصميم .
-         الحراك الشعبي في سامراء يعتبر التصريحات الأخيرة للمالكي تصعيداً ضد ساحات الاعتصام ونفخاً في نار الفتنة / صورة .
-         شهود عيان : استهداف ثانٍ تتعرض له منطقة نديم الثانية في المشاهدة من خلال اطلاق نار كثيف من القوات الامنية على منازلها وتفرض حظراً للتجوال من الساعة الثامنة مساءً على مناطق التاجي شمال بغداد ..
-         الاعلامي سفيان السامرائي : المزعج هو ذلك الذي يناقض نفسه ولايسمي الأشياء بمسمياتها .. بإسم الوطنية والأخوة ... لا يريد ان يعترف إنها حرب طائفية سنية شيعية ... قبل تواجد حتى دول التأمر العالمي شماعة الفاشلين والهاربين من الواقع ... جزء من العلاج هو تشخيص العلة.
-         أصرخ يا مسلم سنيــــة ** لا شرقيــــــة ولا غربيــــــــة  / من يتهدد ديني وعرضي ** طز بالوطن وبالوطنيــــــــــــة / للشاعر عبدالله الدليمي / تصميم .
-         دعوة لحماية العلماء / جعل يوم الجمعة القادمة يوما لبدء المظاهرات أمام مديريات الوقف السني في كافة المحافظات المنتفضة .../ تصميم .
-         من درر الشيخ عبد العزيز الطريفي - حفظه الله - حول التحزب ...../ تصميم .
-         هل هناك دين على وجه الارض يقبل بهذا الفعل ويعتبر من يرتكبه بطلا ؟ صورة تظهر ما فعله الشيعة، بالشيخ عدنان الغانم، شيخ عشائر الغانم السنية في البصرة ، تعذيب استمر لاسبوع كامل حتى فقد الشيخ حياته. ..../ صورة .
-         تشييع الشيخ المغدور خالد حمود الجميلي - رحمه الله / صورة .
-         المشاهد الاولية بعد انفجار ناحية الوجيهية بقضاء المقدادية في ديالى – 1/12/2013 / فيديو .
-         الغدر يطال شيخاً آخر من قادة الحراك  / وماذا بعد ؟ إلى متى ؟؟؟؟ .....
-         يا أهل السنة : حذرناكم قبل أسبوع ، ولم تسمعونا وقد اغتيل الشيخ خالد الجميلي - رحمه الله - اليوم، وسنبقى نحذركم من المخطط الخبيب ، فماذا أنتم فاعلون لحماية مشايخكم ؟ لماذا لا يقوم شباب المساجد بحماية المشايخ وقادة الحراك ؟ تصميم .
-         للأسف أصبح الجمهور السني : ينتظر تصفية قادة الحراك الواحد تلو الآخر وهو يجلس في بيته متفرجاً على ما يحصل وحينما نقول أعلنوا الإقليم : تثور ثائرتهم وينادون بوحدة العراق .../ صورة .
-         يا أهل السنة : ألم نخبركم بأن حكومة المالكي قد أعطت الضوء الأخضر لاستهداف قادة الحراك ورموزه قبل اسبوع من الآن ؟ لماذا لم تتحرك الجماهير لحماية المشايخ ؟ ماذا تنتظرون ؟ أتنتظرون أن يغتال قادة حراككم الواحد تلو الآخر وأنتم تتفرجون ؟ .../ تصميم .
-         مقتل مسؤول ساحة اعتصام الفلوجة ( الشيخ خالد حمود الجميلي ) وإصابة سائقه بهجوم مسلح وسط المدينة
حسبنا الله ونعم الوكيل .. إلى متى يا أهل السنة ، الشيعة يصفون قادة الاعتصامات والمظاهرات الواحد تلو الآخر .. إلى متى ؟ صورة .
-         الحراك الشعبي السني في العراق يصدر بياناً يستنكر فيه مقتل الجميلي وتهديدات المالكي لساحات اعتصام الانبار ..../ بيان .
-         الجنابي يدعو سنة العراق الى إعلان اﻹقليم وتشكيل قوة حماية أهل السنة / اصدرت تنسيقيات الحراك الشعبي السني في الخارج، اليوم الاحد، تصريحاً صحفياً حول اختطاف وقتل 17 شخص من اهل السنة ../ تصريح
-         شهيد اخر من قادة الحراك في "يوم الشهيد العراقي" اجتاح الغضب الشارع الفلوجي والانباري واهل السنة في العراق، اليوم الاحد، بعد نبأ اغتيال الشيخ الشهيد خالد حمود الجميلي (احد قادة اعتصامات الفلوجة)../ صورة.
-         أين الحل ؟؟ مع بحور الدماء !! ما هو الحل ؟ الإقليم هو مشروعنا / فيديو .
-         المجوسي نوري المالكي يشّبه اهل السنة باليهود ويتهمهم بقتل وتهجير انفسهم؟! فيديو .

مشروع عراق الفاروق
الأحد 1/12/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق