الجمعة، 18 أكتوبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 17/10/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
ستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس  17/10/2013
-         عشرات القتلى والجرحى بأنفجار سبع سيارات مفخخة في مناطق متفرقة في العاصمة بغداد # البغدادية.
-         الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية عدنان الأسدي يستبدل مدير نجدة بغداد اللواء صباح الشبلي باللواء ستار الساعدي المقرب من المالكي.
-         الميليشيات الطائفية تغتال مواطن سني وتلوذ الى حسينية أنصار القائم بالسيدية. / إغتالت الميليشيات الطائفية أمس مواطن سني بأسلحة كاتمة للصوت في منطقة الضباط بالسيدية.
-         الى اهلنا اهل السنة والجماعة في العراق هذه هي اهمية الاقليم فما بالكم لا تنادون بأقامته ؟ .
-         ينتمون لـحزب الدعوة / القبض على شخصين أثناء قيامهم بزرع عبوة ناسفة قرب منزل سني ببعقوبة. ألقت قوة من الجيش الحكومي على شخصين بعد محاولتهما زرع عبوة ناسفة قرب منزل أحد العوائل السنية في منطقة الكاطون .
-         أماكن الصلوات الموحدة في بغداد لجمعة " 300 يوم .. رسم طريق حراكنا وعزتنا" في جانب الكرخ - 18/10/2013 .
-         أماكن الصلوات الموحدة في بغداد لجمعة " 300 يوم .. رسم طريق حراكنا وعزتنا" في جانب الرصافة - 18/10/2013 .
-         منتج الفيلم المسيء للاسلام يؤدي فريضة الحج هذا العام! قال الهولندي آرنولد فاندرون، منتج الفيلم المسيء للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، والذي يؤدي فريضة الحج هذه الأيام، أن دموعه لم تتوقف منذ ..
-         رسالة الشيخ قاسم حبيب المشهداني "المتحدث الرسمي باسم الحراك الشعبي في بغداد" الى اهل السُنة : لنكُن اصحاب قضية .
-         لقد حظي الأستاذ طارق الهاشمي بأهتمام بالغ وحفاوة كبيرة كونه المسؤول العراقي الاول الذي يتمتع بمنصب رفيع ويكشف للمرة الاولى ابرز انتهاكات رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي واجهزته الامنية بحق ابناء الشعب العراقي....
-         بعد تطاوله على سيدنا عمر بن الخطاب. السلطات السعودية تحكم بقطع رأس حاج عراقي (شيعي).
-         الاقليم السُني مطلب اساسي لابد منه .. والا سيُمزق عراقُ الفاروق عُمر .
-         وفاة أحد نزلاء سجن (سوسه) في السليمانية. أعلن مصدر طبي في السليمانية عن وفاة سجين عربي ليلة امس في سجن سوسه نتيجة اوجاع في البطن. وأكد المصدر أن : "السجين كان يعاني قبل وفاته من أوجاع في البطن ..
-         سجود الشيعة للبشر في ( نموذجين من العراق والشام ) .
-         المسلمون يدعون الله ولا يشركون به شيئاً والشيعة يستغيثون بالحسين في أطهر بقعة في الأرض !أين الحكومة السعودية من هؤلاء ؟ لماذا تسمح لعملاء إيران بالاستغاثة بالبشر من دون الله ، بل أين ( هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ..
-         ايران تلغي مؤتمراً عن مخاطر الصهيونية وتعوضه بمؤتمر ضد الوهابية والحركات الإسلامية السنية.. بالتزامن مع المفاوضات النووية،انظروا لهؤلاء المعممين كيف يلعبون السياسة مع العالم! ...
-         عبدالله عبدالرحمن الدوسري : عبد الرحمن التركماني صقر عرفته من خلف السطور ،سنان أقلامه كالرماح ، وصريرها كصوت الرصاص على أعداء الله ، أنه التركماني السني بطل من أبطال الحراك الشعبي السني، صدق الله فصدقه  ..
-         موظف بلدية يتكلم عن حالته المأساوية وعن الفرق والتمييز بينهم .
-         الأمين العام لتجمع الشبك #حنين قدو يحمل الأجهزة الأمنية الحكومية مسؤولية الهجوم الذي تعرضوا له #بالموصل‫...
-         مقتل شخصين بهجوم مسلح جنوب العاصمة بغداد.أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الخميس، بأن شخصين اثنين قتلا بهجوم مسلح نفذه مجهولون جنوبي بغداد ..
-         أطلق الحراك العراقي الشعبي اسم ( حمعة 300 يوم .. رسمنا طريق حركنا و عزتنا ) تصميم .
-         نحر (100) أضحية على أرواح شهداء الحراك الشعبي في الفلوجة. تبرّع الشيخ خميس الخنجر أحد شيوخ مدينة الفلوجة بـ (100) أضحية على أرواح شهداء الحراك الشعبي في العراق.
-         اهالي زيونة يتشاركون ذبح اضاحيهم بالتعاون واصوات التكبير ضمن فعاليات عيد الاضحى المبارك .

مشروع عراق الفاروق
الخميس  17/10/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق