الأحد، 17 نوفمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 16/11/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت  16/11/2013
-         الاستاذ عبدالرحمن الجنابي الناطق الرسمي باسم المجلس السياسي للمقاومة العراقية :- المالكي سيكسب السباق اﻹنتخابي القادم ﻷنه لن يكون في الصناديق.. وإنما سيكون في إدخال البيانات في الحاسبة المركزية داخل المفوضية العليا!.
-         اغلاق شارع الربيع من اتجاه نفق الشرطة، بحي الجامعة وسط بغداد، وانتشار كثيف لقوات سوات في المنطقة.
-         مشروع اقليم الوسط السني ينتشر إعلاميا بفضل الله  / الإعلامي سفيان السامرائي يطرح موضوع الأقاليم في العراق على قناة الحوار يوم الأحد الساعة الرابعة عصرا  / تصميم .
-         الشيح احمد سعيد . ديالى تستغيث فهل من مجيب ..  / فيديو .
-         علم الاقليم المقترح من قبل مشروع اقليم الوسط العراقي / نتمنى من جميع اعضاء المشروع اعطاء العلم الافضل برايه../ الله أكبر ...شعار إسلامي / صورة .
-         بناء البيت السني للشيخ منير العبيدي : الجزء الاول / معادلة الواقع العراقي بعد 2003م هي اضعاف السنة العرب وتقوية الشيعة والكورد...لذلك عشر سنوات والسنة كل عام اضعف من الذي قبله...
-         حقائق لرؤية قادة المشروع لحال اهل السنة ان لم يعلنوا الاقليم / وثيقة حصلنا عليها  / ضمن خطة صفوية الحكومة تطلق مشروع بناء مرقد الشيخ مسعود في منطقة حصيبة الشرقية شرقي الرمادي .... (‏3‏ من الصور) وثائق .
-         الدكتور عدنان الدليمي .....بسم الله الرحمن الرحيم /  نداء رقم (2) يا قادة أهل السنة من السياسيين وعلماء دين وشيوخ عشائر وأكاديميين ورجال أعمال وفلاحين وعمال .../ مقال .
-         صورة تبكي الحجر / يوما بعد يوم ننكس راية  / لا اله الا الله محمد رسول الله ستبقين في قلوبنا وان اغلقوا مساجدنا../ صورة .
-         حقائق ستتألمون منها في المستقبل يا اهل السنة ....... / تصميم .
-         نتيجة الخوف والرعب , وبعد حدوث اشتباك مع الشرطة الاتحادية قامت هذه القوات باعتقال 5 نساء من الشارع العام في حي الكفاءآت بالجانب الايسر من مدينة الموصل ظهر يوم الخميس المصادف 14/11 , وهذا دليل على الاعتقالات العشوائية التي لم يسلم منها احد . 15-11-2013 / فيديو .
-         الكاتب والباحث العراقي هارون محمد يقول :-ان التركمان في العراق هم اقرب ما يكونون الى السنة العرب وذلك لأسباب يذكرها الكاتب ... / فيديو .
-         من قناة التجمع على اليوتيوب :سنثبت كما ثبت الحسين "رضي الله عنه" من اجل المبادئ - ساحة شهداء العمرية - طغيان السلطة وقود الثورة / فيديو .
-         مقتل نجل شيخ عشيرة بهجوم مسلح على منزله جنوبي بغداد أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بأن نجل شيخ عشيرة قتل بهجوم مسلح نفذه مجهولون على منزله جنوبي بغداد...../ صورة .

مشروع عراق الفاروق
السبت  16/11/2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق