الخميس، 7 نوفمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية الأربعاء 6/11/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية الأربعاء  6/11/2013
-         الحراك الشعبي يطلق اسم (ثباتكم فضح الطغاة) على الجمعة القادمة. / أطلق الحراك الشعبي في المحافظات الست المنتفضة على الجمعة القادمة اسم (ثباتكم فضح الطغاة). وقال مصدر من الحراك الشعبي : ان "هذه التسمية رسالة إلى أن الحراك الشعبي بثباته أوصل صوته للعالم وأفشل مؤامرات الطغاة بالإضافة إلى زيارة المالكي الأخيرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية".
-         قام الجيش الحكومي بغلق جميع منافذ الطارمية فتحت منفذين هما البوابة والجسر كما قامت بنصب سيطرة جديدة (الجسر )وتتسبب بطوابير من السيارات كما قامت باعتقال عدد من الاشخاص في تلك السيطرة .
-         قوة من الجيش تحاصر حامع محمد الامين في الطارمية مع صلاة المغرب وتعتقل شخص عند الخروج من المسجد .
-         ما يسمى (الشرطه الاتحاديه) تعتقل ما لا يقل عن 10 اشخاص في الاسكندريه ضمن حملاتها الاستباقيه لتامين الزوار الشيعه المشركين .
-         مداهمات وتفتيش في شارع الاخطل في منطقة الاعظميه صباح هذا اليوم .
-         الفرقة 17 من الجيش الحكومي تعدم مواطن من اهالي اللطيفية اثناء قيامها بحملة مداهمات واعتقالات عشوائية تسبق زيارة المشركين الشيعه في عاشوراء.
-         أنباء عن فرض حظر تجول شامل على قضاء ابي غريب مع قطع للطريق السريع.
-         هذا حال اهل السنة في العراق تحت تسلط الصفويين المجوس الحاقدين !! وسيبقى هكذا ..بدون الاقليم / صورة.
-         ضمن الاستفزاز الشعي لأهل السنة في كركوك ..../ شباب اهل السنة في كركوك يرصدون التجاوزات الشيعية واستفزازهم لأهل السنة برفع اعلام ترمز للدين الشيعي في مناطق اهل السنة في كركوك ، فيما عبر اهالي كركوك عن سخطهم لهذه التجاوزات مطالبين بازالة اللفتات والاعلام التي تم تعليقها / صورة .
-         معمّ شيعي يقول ان الأم الحقيقية لرسول الله صلى الله عليه وسلم "فاطمة الزهراء" رضي الله عنها / فيديو .
-         ضمن الاستفزاز الشعي لأهل السنة في كركوك ....شباب اهل السنة في كركوك يرصدون التجاوزات الشيعية واستفزازهم لأهل السنة برفع اعلام ترمز للدين الشيعي في مناطق اهل السنة في كركوك ، فيما عبر اهالي كركوك عن سخطهم لهذه التجاوزات مطالبين بازالة اللفتات والاعلام التي تم تعليقها / صورة .
-         حقيقة العراق وكيف انه مفهوم تاريخي وليس جغرافي (ليس له وجود على ارض الواقع)  لفضيلة الشيخ د. طه الدليمي / فيديو .
-         الدكتور الشيخ منير العبيدي : المتحدث الرسمي باسم حراك بغداد / الوضع الامني سيسوء بشكل كبير في المحافظات الست المنتفضة وستزداد سيطرة المليشيات والعصائب ويزداد التنكيل والتفجير....لاضعاف مشاركة السنة بالانتخابات لحساب الكرد والشيعة .
-         أعلام تحمل عبارات طائفية على بوابة سجن ابو غريب / فيديو .
-         انها ليست منشات او معامل .. ليست بيوت ..انها مقابر المشركين الشيعه ..ماتركوا صغيرة ولاكبيره في دين التوحيد والا ابتدعوا وحرفوا فيها / صورة .
-         بسبب الحصار المفروض على منطقتهم أهالي منطقة الراشدية يحذرون من كارثة إنسانية وشيكة ستحل بهم. تعيش منطقة الراشدية شمال بغداد منذ عدة أيام ظروف قاسية في ظل حصار خانق فرضته القوات الأمنية الحكومية على المنطقة منعت فيه الدخول والخروج منها .
-         استخبارات المقدادية تخطف إمام جامع النور الشيخ علي سلمان. اختطف مكتب استخبارات قضاء المقدادية صباح اليوم احد الناشطين في الحراك الشعبي الذي تشهده المحافظات الست المنتفضة واقتادته إلى جهة مجهولة.
-         القوات الحكومية تداهم منازل المواطنين في جبيل وحي الشهداء بمدينة الفلوجة وتطلق النار على المواطنين في منازلهم. / صورة .
-         مقتل 30 شبيحًا بحلب القديمة واستهداف مطار "النيرب" العسكري.. والثوار يسيطرون على موقعين بجبل الشيخ / صورة
-         صورة لفتاة سورية بعد قتلها جرت بالحبال ,, حسبي الله ونعم الوكيل / اللهم انتقم من بشار الاسد ومن عاونه يا رب العالمين .
-         حمدا لله على سلامتك ايها البطل / هادي العبدالله الثائر الذي فاضت قلوبكم حزناً لإصابته بخير الآن وقد تجاوز بفضل من الله مرحلة الخطر ! وقريباً بإذن الله سيتابع رصد معارك ثوارنا الأبطال وتغطية أخبارهم / صورة .
-         ( جمعة ثباتكم فضح الطغاة ) الجمعة 8/11/2013 / تصميم .
-         استاذة في كلية العلوم بجامعة بغداد توزع استمارات تدعو الطﻻب لتبيان انتمائهم المذهبي / أثار توزيع أستاذة في كلية العلوم بجامعة بغداد ﻹستمارة تحتوي على معلومات عن الإنتماء المذهبي للطﻻب موجة من الإحتجاجات الواسعة..
-         لجنة إغاثة اللاجئين السوريين في قضاء القائم / خارج المخيمات , توزع مساعدات غذائية وبطانيات بمناسبة قدوم فصل الشتاء ( 5 من الصور ) .
-         أ . عبدالرحمن الجنابي : الحراك الشعبي نواة لتشكيل المشروع السني الكبير .../ تصميم .
-         أ . عبدالرحمن الجنابي : هل تعرفون ماذا تعني دياللا لإيران ....؟ تصميم .
-         الدكتور الشيخ منير العبيدي : لا زال مخطط الحكومة في استهداف مناطق السنة في حزام بغداد .../ تصميم .
-         اكد شهود عيان، اليوم الاربعاء، ان القوات الحكومية قامت بتنفيذ حملة عسكرية بالتزامن مع حلول العام الهجري، وتم اعتقال 17 شخصا غالبيتهم من السنة.
-         الدكتور الشيخ منير العبيدي :  ثباتكم فضح الطغاة وفيه اشارة إلى عظمة ثبات المعتصمين .../ تصميم .
-         حصلت حراك من مصادر موثوقة على اسماء الشهداء من اهل السنة اللذين قتلوا على ايدي ميليشيات العصائب في منطقة السيديدة وسط بغداد .
-         حصلت حراك من مصادر خاصة، على اسماء وعناوين المتورطين بعمليات القتل والتهديد من ميليشيا العصائب في منطقة السيدية، والتي طالت باهل السنة منذ اسبوعين .
-         خلال لقائهم مع النائب محمد كسار / أهالي السيدية يطالبون بوقف جرائم الميليشيات الطائفية في منطقتهم ..
-         لقاء خاص لـ الشيخ قاسم المشهداني الناطق باسم الحراك الشعبي في بغداد حول احداث الراشدية/ فيديو .

مشروع عراق الفاروق
الأربعاء  6/11/2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق