الخميس، 16 مايو 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 15/5/2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 15/5/2013
 - بعد التفجيرات التي حدثت في بغداد مساء اليوم تجمعت مليشيات شيعية في منطقة الصليخ من عصائب أهل الحق الطائفية وبدأت بإعتقالات وخطف لعدد من أهل السنة في المنطقة تأكد خطف ستة أشخاص (( للنشر العاجل والتحذير يا أهل السنة )) .
- جنايات الرصافة بصفتها التمييزية تنقض غلق دعوى الاسلحة الروسية .
-  حيدر الملا :مجلس حقوق الانسان سيفتح تحقيق بمجزرة الحويجة والجريمة لا تسقط بالتقادم .
-   الدكتور : عمرعبد الستار محمود ابوتمام : استغاثة من خيام الاعتصام
1-أن بقي الناس يعيشون في احلام الوطن الواحد  2-سيكون أهل السنة في العراق يوما 3-أهلٌ بلا سنّة أو سنّة بلا أهل.
- اطلاق سراح اياد الخطيب الناطق الاعلامي باسم ساحة العزة والكرامه في الرمادي #المجالس التنسيقية للحراك الشعبي في الأنبار.
-    د. طه حامد الدليمي/ 800 إنسان بمدينة (البيضة) السورية قتلهم حزب الله تحت شعار "يا لثارات الحسين"؛ لماذا لا يصنف هذا الحزب و(أخواته) الشيعيات كمنظمة إرهابية؟ .
-  اللجان الشعبية المنظمة للتظاهرات تعلن الجمعة القادمة تحت شعار (خيارنا حفظ هويتنا)
- قصي الزين / الى اهلنا في ساحات الشرف والكرامة والعزة الى الغيارة ابناء السنة الله الله في ساحاتكم الله الله في قضيتكم الله الله في اهلكم انتم الامل بعد الله لا تخذلو اهلكم فالعراق واهل السنة لايبكيهم الا انتم .
-   علي غيدان يرفع دعوى قضائية على النائب حيدر الملا لنعته بـ(علي كيمياوي الجديد)
-   الاعلامي الاستاذ اياد الخطيب بعد اطلاق سراحة اليوم يؤكد قائلا :كلنا مشاريع تضحية وفداء لساحة العزة والكرامة ومستمرون حتى تحقيق المطالب المشروعة وسوف يبقى الاعلام الحقيقي صوت للحق ومرآة للعالم الحر ليشاهد ويسمع كيف ان اصوات الشعوب الثائر لا تخمد .
        - اليونسكو تستنكر مقتل الإذاعى العراقى موفق العانى فى انفجار سيارة ملغومة غرب بغداد فى السادس من الشهر الجاري .
- اللجان التنسيقية في ساحة العز والكرامة في الرمادي تدعوا إلى تجمع واحتفال كبير بعد صلاة العصر بمناسبة " فتح سيدنا خالد بن الوليد لمحافظة الأنبار " الذي يصادف يوم الخميس أن شاء الله الموافق 16 / 5 / 2013 .
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/969604_193673684115808_765231590_n.jpg
- قصيدة ( إقليم العز ) بقلم : شاعر التجمع – تصميم .
-         الاستاذ الدكتور عمار وجيه / يا شيخ عبد الملك .. آآآآآآآآآه .. السعيد من اكتفى بغيره.بينما كنت أتهيأ لإدراج مقال استراحة سياسي الأسبوعي في صفحة الفيسبوك ...
-         للتاريخ وللمنظمات الحقوقية والإنسانية، هكذا قتلت قوات المالكي المعتصمين العزل في الحويجة بدم بارد ، فيديو جديد يظهر إطلاق النار المباشر على المتظاهرين .. هام جداً ( للنشر والتعميم ) .
-         يوم الخميس 16/5 وباذن الله تعالى سيكون تحشيد جماهيري واسع في ساحة العزة والكرامة وذلك لذكرى تحرير سيدنا سيف الله خالد بن الوليد في دحر الفرس من الانبار ، فيرجى التعميم وعلى اقصى الدرجات ...
-         عباس المحمداوي : النجيفي يسعى الى تقسيم العراق بالتواطؤ مع تركيا # وكالة الصحافة المستقلة .
-           نقلا عن الحراك الشعبي السني في الانبار/ صلاة العشاء من ساحة العزة والكرامة /الأربعاء 15/5 .
-         الجمعة 17/5 " جمعة خيارنا حفظ هويتنا " تصميم .
-  أخي السني : أنت مستهدف بسبب سنيتك وكفى !
-          الشيخ عبد الملك السعدي : أدعو الى استمرار اقامة صلاة الجمعة الموحدة وأن الأصل في مشروعيتها التوحد لا التعدد وقد دعوت الحكومات الاسلامية لذلك .
-          الشيخ عبد الملك السعدي : ضغط المحافظين وبعض مدراء الأوقاف ولا سيما في الأنبار على الخطباء والمتظاهرين بانهاء الاعتصام الوجمعة الموحدة امر غير مقبول .
-         الشيخ عبد الملك السعدي : أبارك دعوة المشايخ والعشائر المجتمعين في ساحة العزة والكرامة الى استمرار الاعتصامات وصلوات الجمعة الموحدة .
- الشيعي ياسر الحبيب: "نتبرأ من عائشة وحفصة وسننشر الحسينيات في مصر بالقوة"!!
- في ظل الحكومة الشيعية : الشرطة الاتحادية تؤدي مهامها الرسمية بحماية أمن الوطن والمواطنين.
-         استنكر الحادث الاثيم الذي قامت به قوة مسلحة ترتدي زي الشرطة والجيش باعتقال شقيقي " الحاج مظهر الجميلي " وتقتادة الى جهة مجهولة بعد مجئيهم مرتين الى المنزل ...

مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 15/5/2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق