الاثنين، 26 أغسطس 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد 25/8/2013



إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد 25/8/2013
-         استشهاد المعتقل حسين علي الهزيماوي بعد خمسة ايام من اعتقاله على ايدي ضباط التحقيق جراء التعذيب ، وهو احد ناشطي ساحة العز والكرامة في الرمادي .
-         قوة كبيرة من الجيش الحكومي دخلت الى قرية القصير في قضاء الطارمية شمال بغداد منذ الساعة السابعة والنصف من صباح هذا اليوم الاحد 25/8/2013 وتقوم بحملة دهم وتفتيش في القرية والعملية مستمرة .
-         أعلن المجلس العسكري لدمشق مقتل 15 عنصراً من حزب الله ومن لواء أبوالفضل العباس في معارك بالسيدة زينب بريف دمشق، كما أفاد بأن الجيش الحر سيطر على مشفى الخميني /  الله اكبر ولله الحمد .
-         د. عائض القرنى :  لو يغيب عنا حكام العرب أسبوعا.. : لصلينا فى اليوم الثامن في الأقصى..
-         الى كل الدول العربية والاسلامية التي منعت السوريين من الاقامة فيها  تذكروا ان الشام هي أرض المحشر التي ستلجأون اليها .!!
-         الشيخ قصي الزين :  دماء ديالى هي دمائنا ولله ان ديالى خنجر في قلوبنا لله دركي يا ديالى اصبروا يا اسود التوحيد ما يفعل بأهالي ديالى هو سبب قربهم من ايران الحية الرقطاء تريد الحكومة ابعاد السنة عن ايران .
-         الشيخ قصي الزين : ليس هناك فرق بيننا وبين سوريا فهم اهل السنة اخواننا والقضيه واحده والجزار واحد من يقتل ويدعم هناك هو نفسه يقتل ويدعم هنا وهي ايران الحية الرقطاء ليس سوريا فقط انما بورما ومصر وكل مسلم في اي بقعه من بقاع الارض .
-         الشيخ قصي الزين : لن يستطيع احد ان يفض الاعتصامات في الانبار بالقوة لا حكومة ولا غيرها هناك عشائر وشباب اسود لن تستطيع الحومة ان تصمد امام اسود السنة كلام الحكومة عن الاعتصامات وتوعدها لها هذه شماعه لن تخيفنا بها الحكومة الاعتصامات سائره على قدماً وساق ولله الحمد .
-         الشيخ قصي الزين : خروجي انا واخي سعيد ال لافي والشيخ محمد ابو ريشه أمر من قادة الاعتصام وشيوخ العشائر لم نخرج من إرادتنا لكي لا تكون حويجة ثانيه تفعلها الحكومه لان الحكومه فعاله بهذا الامر .
-         الشيخ قصي الزين : مسيرة الاعتصامات تسير سير رباني (عشوائي) في بداية الامر وبعد ذلك العشائر هم من التزمت الساحة من طعام وماء وكل شئ وبعد ذلك المعتصمون هم من يمولون الساحة بالتبرعات وهناك ايضاً بعض السياسيين دعموا الساحة مادياً ومعنوياً . ليس هناك دعم خارجي للساحة من قال هذا فهو كاذب ان اهل الانبار مشهود لهم بالكرم والطيب وحسن الخلق ..
-         نائب البرلمان العراقي جواد الشهيلي : المالكي استورد الاسلحة من روسيا لكي يعطيها لسوريا .
-         أعلن مصدر في الحرس الثوري الإيراني ان قوات إيرانية شاركت الى جانب القوات العراقية في عمليات أمنية في اطراف بغداد للقضاء على مجاميع (وهابية) مسلحة تحمي تمرّد الطائفة السنية في المنطقة الغربية من العراق ..
-         أقدم قبطان باخرة إيراني على إغراق باخرته في ميناء أم قصر العراقي والهرب على متن قارب ، بعد افتضاح حقيقة حمولتها التي تضم 65 سيارة مفخخة معدة للتصدير الى العراق .
-         اب يجد ابنتيه بين ضحايا الكيمياوي الذي استخدمه بشار الاسد ضد شعبه ... اين الانسانية من هكذا مشهد؟! .
-         ذكرت مصادر ثورية سورية أن فصائل مسلحة تحارب ضد النظام السوري استقبلت 400 طن من الأسلحة التي وصلتها عبر الأرضي التركية في عملية هي الأولى من نوعها منذ إندلاع الثورة في سوريا.
-         سلم تعديل رواتب موظفي الدولة المقترح من رئاسة الوزراء * علماً بأن طرح هذا التعديل في هذا الوقت بالذات يأتي لإستغلاله في الترويج للانتخابات وأن الزيادة التي فيه لا تتناسب مع معدلات التضخم ونسب الغلاء المتزايدة بشكل كبير جداً ..
-         خطير :: هجوم وشيك من الولايات المتحدة سيطال مواقع لجبهة النصرة ودولة العراق والشام الإسلامية ــ يبدأ الهجوم الأمريكي بزخات من صواريخ توماهوك من البوارج الأمريكية تستهدف مخازن الأسلحة الإستراتيجية للنظام ...
-         قام مسلحون بتفجير حقول تابعة مؤسس صحوة الطارمية (سعيد الجاسم ) بعد الساعة (1,00) صباحا حيث سمع دوي أكثر من 6 انفجارات اتضح بعدها أنها استهدفت هذه الحقول.
-         أهالي نبل في حلب يمنعون الميليشيات الشيعية من"المتعة" - تقرير بالفيديو .
-         شجار بين المالكي ورئيس مخابراته / مصادر سياسية رفيعة المستوى ان زهير الغرباوي رئيس جهاز المخابرات الحالي تشاجر وتبادل الاتهامات مع نوري المالكي ورمى باللوم على اتباع المالكي الذين اتخم بهم الجهاز ..
-         الله أكبر اروع استهداف لدبابة أسدية بصاروخ متطور موجه وسحقها بالكامل .
-         د. محمد العريفي : كيف تتعامل مع مصائب المسلمين .
-         المعتصمون يدخلون يومهم الـ246 ويؤكدون على ثباتهم حتى تحقيق مطالبهم / دخل اليوم المعتصمون في المحافظات الست المنتفضة، يومهم السادس والاربعون بعد المئتين، منذ انطلاقة الحراك قبل اكثر من سبعة اشهر...

مشروع عراق الفاروق
الأحد 25/8/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق