الاثنين، 9 يونيو 2014

بالصور / الزيارات والشحن الطائفي ضد أهل السنة

(لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ ٱلنَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ ٱلْيَهُودَ وَٱلَّذِينَ أَشْرَكُواْ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ ٱلَّذِينَ قَالُوۤاْ إِنَّا نَصَارَىٰ ذٰلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَاناً وَأَنَّهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ) المائدة الآية 82










هذه هي زيارات الرافضة الشركية
 تبدأ بالاختلاط بين النساء والرجال والأكل والشرب وخدمات المساج
 وحتى خيم للغسل مزودة بالمياه وباقي المستلزمات
وما خفي وعلم 
يأتون نصرة للحسين وهو الشهيد العطشان ببطون ملأى وراحة واستجمام 
ثم يعودون والغل كَبُر في قلوبهم
الصور تبين طقوس (التشابيه) التي كانت ممنوعة قبل الغزو مع التطبير والزحف 
زادت الشحن العاطفي الطائفي ضد أهل السنة
 هذه أطفالهم من أجيال شرك وحقد إلى قتلة وخونة لأوطانهم

الحرب المقدسة عند الشيعة عقيدة خربة وجند كذبة


هناك 4 تعليقات:

  1. لعنكم الله واخزى فتنتكم ..اي عقول شيطنية تفكرون بها تدعون انكم من السنه لا والله لقد طبع الله على قلوبكم وسمعكم وابصاركم انتم كالنعام بل اضل سبيلا ..ولو اني لا اعتقد بأنكم مسلمين ولكن ان كنتم مسلمين فقد زين لكم الشيطان اعمالكم واعمى الحقد قلوبكم ..ما هذا الشحسن الطافي كل هذا من اجل الكرسي كل هذا من ورائه حبكم الى السلطه تحرفون الكلام وتفسرون كما تشتهون لنكم الله واخزاكم وابطل مخططكم انه هو السميع المجيب

    ردحذف
    الردود
    1. تفسرون كما تشتهون ؟ يا كذبة أتصصورون أننا لا نعلم ما في كتبكم وننسى ماذا فعلتم بسنة بغداد وراياتكم المعلقة يا لثارات الحسين ؟ هذه من علماءكم المجوس المزورين :
      عن رسول اللَّه(ص): "طوبى لمن أدرك قائم أهل بيتي عليه السلام وهو مقتدٍ به قبل قيامه يتولى وليَّه ويتبرّأ من عدوه". وروى عن أبي الصلت الهروي انّه قال: قلت لأبي الحسن الرّضا عليه السلام: يا ابن رسول الله ما تقول في حديث روي عن الصّادق عليه السلام انّه قال: إذا خرج القائم قتل ذراري قتلة الحسين عليه السلام بفعال آبائها؟ فقال عليه السلام: هو كذلك، فقلت: وقول الله عزّوجل ﴿وَلاَ تَزِرُ وَازِرَةَ وِزْرَ اُخْرى﴾ ما معناه؟ قال: صدق الله في جميع أقواله، ولكن ذراري قتلة الحسين يرضون بفعال آبائهم، ويفتخرون بها، ومن رضي شيئاً كان كمن أتاه، ولو انّ رجلا قتل بالمشرق فرضي بقتله رجل بالمغرب لكان الراضي عند الله عزوجل شريك القاتل، وانّما يقتلهم القائم عليه السلام إذا خرج لرضاهم بفعل آبائهم.!!!!
      راجع المقالة :
      التشيع حصان طروادة إيران لضرب العرب وتشويه الإسلام حقائق تاريخية

      حذف
  2. أي كراسي يا أعمى البصر والبصيرة ؟! حسينياتكم ماذا تدرس ؟ راجع المقالات بالدليل من كتبكم
    نحن من عامة السنة ولا علاقة لنا بحزب أو نائب

    من خطط للفتنة إيران ومن والاها شيعة العراق بشهادة أمريكا عند تفجير المرقدين وتهمة أهل السنة بهذه المؤامرة لتبدأ حملات القتل الممنهج وتهديم الجوامع لأهل السنة ، وأنتظر موضوع بهذا الشأن إن شاء الله
    من يفخخ هي الحكومة ومن ينشر الخراب لتأجيج الحرب الطائفية هم الاحزاب الشيعية من أجل الكراسي بشهادة عراب الاحتلال أحمد الجلبي
    تسقيط التهم على المخالف سمة التشيع وتكفير المخالف عقيدة عند الشيعة يا رسل وما عاد شيء مخفي
    ينادون يا علي وبسمه تعالى ثم يقولون هو السميع المجيب !

    ردحذف
  3. دين مبني على الخرافة والكذب ، و مخترعه يهودي وهو أبن سبأ ماذا يرجى منه
    بعضاً من الخرافه عند الروافض الشيعه
    ---------------------
    ــ القرآن محرف ومنقوص في كثير من كتبهم المعتمده وفضائياتهم ،،والردود من قال ان الشيعه تقول بذلك؟ !!!..
    ــ الرسول يقول انه لا يعلم الغيب الا الله كما جاء في كتاب الله سبحانه (قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ ۚ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ ۚ إِنْ أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ (188)الاعراف ،، والائمه يعلمون الغيب اي افضل من الانبياء من ضمنهم الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وان قالوا بغير ذلك ،، فعلمهم الغيب وهو لا يعلم حسب الايه يبرهن افضليتهم عليه ..
    ــ محمد صلى الله عليه وسلم خاتم النبيين ويأتوننا بالائمه افضل من الانبياء ،،اذا لماذا ختمت النبوه بمحمد صلى الله عليه وسلم؟؟؟ ..
    ـــ السنه يتوجهون للمساجد لذكر الله وعبادته والشيعه يتوجهون للحسينيات لذكر الحسين رضي الله عنه التي لم تكن موجوده قبل ثلاثمائه عام على اكثر ما روي ..
    ــ امريكا الشيطان الاكبر وعدو المسلمين وكما يقول معممي طهران لم يستطيعوا دخول العراق وافغانستان لولا مساعدة ايران ،، وافضل صديق لايران اليوم حكام العراق الخونه الذين نصبتهم امريكا ،، والذين يقتلون اهل السنه والجماعه هناك ويسرقون الاموال ويعيثون بالعراق الفساد ..
    ــ لادين من لا تقيه له ،تسعه اعشار الدين التقيه (الكذب مذهبهم والتربه وثنهم والزنا متعتهم) .
    وللاختصار .. يجب ان تعلمو ان كتبكم ليس فيها احاديث صحيحه .. وهذا هو ماعجز عن اثباته رئيس رابطه ال بيت العالميه محمد الموسوي في مناظره على قناه المستقله مع الشيخ الخميس
    فمن أراد أن يعجز الرافضة فليطالبهم بإثبات صحة اتباعهم لآل البيت.
    وهذا ما لا يستطيع أي رافضي إثباته، لأن المعروف عن آل البيت جميعا أنهم من أهل السنة والجماعة ولم يتلوث أحد منهم بمعتقد من معتقدات الرافضة.
    فمطالبة الرافضي بإثبات صحة اتباعه لآل البيت تخرس لسانه وتبطل حجته وتجعله حائرا عاجزا عن الإتيان بأي دليل يثبت صحة دعواه.

    ردحذف