الاثنين، 17 فبراير 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد 16/ 2/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد 16/ 2/ 2014
-         الجيش الإرهابي يقوم بتدمير جامع صلاح الدين في حي الضباط في الرمادي وذلك من خلال قصفه بالطائرات والدبابات .{وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا {.
-         الجيش الحكومي يحتل منازل المواطنين ويطرد عوائل نازحة من إحدى المدارس ويتمركز فيها بمنطقة الدواي في البو عكاش شمالي الفلوجة .
-         الإعلامي سفيان السامرائي : ماذا سوف تكون ردة فعل الشيعة لو قصف المالكي مدن شيعية ودمرها بحجة ملاحقة المليشيات الشيعية الارهابية ؟
-         محافظ نينوى أثيل النجيفي : انشاء اقليم نينوى يعني ادارة أمنية كاملة وحقيقية للملف الأمني داخل حدود المحافظة مع تواجد الجيش العراقي لحفظ الحدود الخارجية للعراق .... وإذا احتاجت نينوى الى مزيد من القوات من داخل نينوى فبالإمكان توسيع جهاز الشرطة او تشكيل حرس خاص للإقليم بما يضمن تولي أهالي نينوى حفظ أمنهم .
-         ثوار العشائر في سليمان بيك يقصفون مزرعة قائد الصحوة (سامي حسين سلطان ) بعد ان تحصن جيش المالكي فيها .
-         الشيخ الدكتور محمد عياش الكبيسي : من فمك أدينك يا شيعي / المعمم الشيعي إياد جمال الدين: العراق أصبح محافظة إيرانية بل أقل من ذلك بكثير ..ولا يستطيع سياسي شيعي واحد أن يواجه إيران لأنه سيجتث من الوجود .
-         هاجم مسلحون نقطة تفتيش تابعة للصحوة بمنطقة الجزيرة غرب قضاء سامراء وفتحوا نيران اسلحتهم باتجاه عناصرها، ما أسفر عن مقتل أربعة منهم وإصابة آخر".
-         قصف عنيف على منطقة البوذياب من قبل مليشيات المالكي من الساعة 3 عصرا ومازال القصف بالهاونات من سيطرة البوريشة .
-         انسحاب أكثر من 100 عنصر من صحوات المالكي من مواقعهم في مناطق الرشاد وتازة وداقوق وجنوب غربي كركوك، تركوا مواقعهم بسبب تلقيهم تهديدات من قبل العشائر عن طريق منشورات تطالب الصحوات ومنتسبي الشرطة والجيش بترك مواقعهم وإلا تعرضوا إلى القتل والاستهداف".
-         قامت مليشيات المالكي بحملة مداهمات واعتقالات على قرى البو طراز التابعة لناحية سد العظيم عقابا لهم لرفضهم الانتماء للصحوات.
-         ثوار العشائر يبسطون سيطرتهم على منطقة البوجربوع بالرمادي وقد أعلن أفراد الصحوة استسلامهم في المنطقة وسلموا اسلحتهم للثوار دون قتال واعلنو برائتهم من قائد الصحوة محمد عودة الجربوع .
-         قوات سوات تعتقل العشرات من منتسبي الجيش العراقي بالموصل / قال المصدر ان قوات امنية خاصة داهمت في وقت متاخر عدد من منازل منتسبي الجيش العراقي السابق في حي الاصلاح الزراعي واعتقلت العشرات منهم واضاف المصدر ان القوات اقتادت المعتقلين الى جهة مجهولة .
-         اشتباكات مسلحة بين مسلحين مجهولين وقوات الشرطة الاتحادية في حي البورصة بالساحل الايمن من مدينة الموصل .
-         قنص جندي في الجيش الحكومي على جسر الصقلاوية غربي الفلوجة .
-         أبوعمر السامرائي : فليعلم الذين يعلمون والذين لا يعلمون !!! أي وزارة دفاع هذه وعن ماذا تدافع  / إنها تدافع عن الشيطان وإيران ... / تفاصيل .
-         أسئلة (إلى من يصف التيار الصدري بالوطني) بالتزامن مع المظاهرات التي خرج بها في بغداد والمحافظات الجنوبية حول الرواتب التقاعدية / تصميم .
-         تقرير هام / جرائم_المالكي : مالاتعرفه عن تحركات الجيش داخل الرمادي / فيديو http://safeshare.tv/w/EkVqlrQWIj
-         إلى المالكي : لم يعد يصدقك أكاذيبك وحكومتك أحد / تصميم .
-         عبدالله عبدالرحمن الدوسري : الشيعة يتظاهرون من أجل أساءة على خميني في احد الصحف بينما يتجاهلون ما يجري من ذبح وقتل على أيدي ميليشيات ماعش في الأنبار ؛ المرء يتسائل لمن ولاء هؤلاء وأين وطنهم ، ومن هم مواطنيهم ؟! صورة .
-         في مسلسل رفع صور الرموز الشيعةووتحويل العراق الى بلد شيعي تعليق صورة خامنئي في احد المعسكرات الشيعية وجنود المالكي الشيعي يؤدون التحية لقائدهم / صورة .
-         عبد الله الدوسري الناطق الإعلامي في الحراك الشعبي السني في العراق : اعتزال الصدر وبشكل مفاجئ رسالة إيرانية عاجلة لأهل السنة في العراق والعالم أجمع مفادها : ..../ مقال .
-         جرائم_المالكي : (إمرأة نازحة من الفلوجة في بغداد تروي معاناتها / فيديو .
-         جرائم_المالكي :  إحد نازحات الفلوجة تروي معاناتها بسبب تهجيرها من منزلها / فيديو .
-         اندلعت اشتباكات مسلحة، ظهر اليوم، بين قوة من الجيش الحكومي ومسلحين، ما أدّى إلى مقتل وإصابة 5 جنود، غربي كركوك. .../ تفاصيل .
-         الشيخ العلامة المحدث ماهر الفحل إمام دار الحديث بالعراق / من ارض الانبار يوجه رسالة الى مشايخ الانبار كافة ويحثهم للوقوف بوجه الظلم والتضحية والدفاع عن ارضهم ودينهم .../ تفاصيل .
-         الشيخ حارث الضاري يقول : ليس بيننا وبين المرجعيات خلاف وماذا عن الخلاف الديني يا شيخ حارث ؟ ألا يوجد عندنا (كسنة) مشكلة مع القائلين بتحريف القرآن ؟ تفاصيل .
-         طفل جريح بسبب القصف العشوائي على الفلوجة / أهؤلاء الأطفال هم ( الإرهابيين !! ) التي تحدثنا عنهم قناة اللا عراقية الحكومية والقنوات الصفوية ؟ فيديو .
-         (مناصحة الإمام وهب بن منبه لرجل تأثر بالخوارج) هذه النصيحة رواها على بن المديني عن هِشَام بن يُوسُف عن دَاوُد بن قيس.. وسببها أن رجلاً يُدعى "ذا خولان .../ تفاصيل .
-         تغريدة الدكتور محمد عياش الكبيسي عن الشعار الخطير : لا للطائفية / تصميم .
-         تساؤلات للوطنيين من السنة - 1 / هل سنسمع منكم جواباً ؟ أم ستستمرون بصمتكم الرهيب ؟ تصميم .
-         بدون هويتنا لن نحقق نصرنا / سنيتنا :: هويتنا وقضيتنا / تصميم .
-         أهالي الرمادي يسكنون المدارس بسبب القصف المستمر عليهم 15/2/2014 / فيديو .
-         جيش المالكي يسحب آلياته المدمرة من شوارع الرمادي  16/2/2014 / فيديو .
-         تقرير - الميليشيات تفجر 6 مساجد خلال شهيرين في ديالى / فيديو .

مشروع عراق الفاروق
الأحد 16/ 2/ 2014





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق