الجمعة، 7 فبراير 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 6/ 2/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 6/ 2/ 2014
-         شرطة بيجي تفرض حظراً للتجوال الى اشعار اخر في عموم المدينة على خلفية اختطاف قائد الصحوة الجديدة في الحي العسكري الثاني من قِبل مسلحين مساء اليوم .
-         ميليشيات طائفية تختطف الطبيب الجراح د.جليل العبيدي قرب عيادته وسط بعقوبة في حادثة هي الثانية من نوعها بعد اختطاف الطبيب الجراح د.بهاء الدين المجمعي قبل شهر من الان والذي لازال مصيره مجهولاً .
-         معتقلون في سجن جمجمال في محافظة السليمانية ( في إقليم كردستان ) يشكون من انقطاع المياه منذ ستة ايام متواصلة / المعتقلين ليس لديهم مياه للشرب وللغسول في ظل عجز إدارة السجن عن تلبية الاحتياجات الاساسية للسجناء .
-         القوات الحكومية تقوم بحملة دهم وتفتيش في منطقة الغزالية في محلة 649 قرب الجمعية بحثاً عن النازحين من اهالي الانبار .
-         تحليق للمروحيات فوق سجن بادوش .
-         مصدر خاص وموثوق : مدير ناحية ابي صيدا المدعو حارث سعدون قائد مليشيا العصائب في منطقة الوقف هو المسئول عن قتل المئات في طريق المقدادية بعقوبة قرب مفرق ابي صيدا الوجيهية .
-         الشيخ أحمد سعيد : اﻻقليم في السلم والحرب: على كل قادة اهل السنة والعلماء اصدار فتوى اﻻقليم فاذا حدث القتال فلنرفع شعار: قتالنا ﻻجل اﻻقليم، فيه خلاص اهل السنة وبه خلاص الشيعة ايضا ؛ واذا لم يحدث القتال فالاقليم هدفنا ايضا ، ﻻنه مطلب شرعي ودستوري ويبعد عنا تهمة اﻻرهاب ، وارجو اﻻ نكرر الخطأ بقتال بلا مشروع .
-         الشيخ المحدّث عبد العزيز الطريفي : عقاب الله للظالمين على طريقة لا تخطر ببال أحد .../ تصميم .
-         خطبة الجمعة ( آلام وآمال) ١ - أخي الخطيب أربط الواقع المتكلم فيه مع نصوص الوحيين توجيهاً وإرشاداً مما يناسب فلا تغرق في الواقع وتدع ذكر النصوص .../ تفاصيل .
-         الفيدرالية نظام إسلامي قبل أن تكون نظام عالمي تعمل به الدول المتقدمة / نسخة لرافضي الإقليم بحجة انه يؤدي إلى التقسيم والتخلف إليكم بعض دول العالم المتقدمة التي تتبع النظام الفدرالي /  صورة توضيحية .
-         نتيجة القصف العشوائي للأنبار / أطفال الأنبار تدفن !! صورة .
-         قتلت الميليشيات الطائفية في ديالى 4 من أبناء قرية المخيسة بعد أن خطفتهم قبل يومين أثناء هجومها على أهالي القرية. ووجدت جثث المخطوفين الأربعة اليوم مرميّة في / فيديو .
-         قال شيخ الإسلام ابن تيمية - رحمه الله : الخوارج هم أول من كفر المسلمين، يكفرون بالذنوب، ويكفرون من خالفهم في بدعتهم، ويستحلون دمه وماله. وهذه حال أهل البدع يبتدعون بدعة ويكفرون من خالفهم فيها، وأهل السنة والجماعة يتبعون الكتاب والسنة ويطيعون الله ورسوله -صلَّ الله عليه وآله وسلم- فيتبعون الحق ويرحمون الخلق / تصميم .
-         د محمد عياش الكبيسي : تحرك المحافظات الأخرى بات ضرورة ليس لمساندة الأنبار ومشاغلة مليشيات المالكي ..بل لأن الأنبار فتحت الطريق لانتزاع حقوق المحافظات الست كلها / تصميم .
-         تضييق السيطرات الحكومية لحركة سير المركبات في سيطرة متنزه الزوراء في بغداد / فيديو .
-         الشيخ عبدالمنعم الكبيسي يتبرع بالدم لجرحى الفلوجة ويشيد بدور الاطباء المرابطين في المستشفيات / فيديو .
-         الشيخ عبد الحميد جدوع: اقدم شكري لمستشفى الفلوجة على ما قدموه من خدمات تجاه ابناء المدينة / فيديو
-         عوض العبدان : ماذا نفعل إذن ؟! تصميم  
-         د. عمر عبدالستار : يا سنة العراق : الانقراض أمامكم والتشيع خلفكم ، فاطلبوا الإقليم / تصميم .
-         سقوط قذيفة مدفعية يوم امس على منزل في منطقة احصي قرب جامع الشهيد غرب الفلوجة واسفرت عن استشهاد إمرأة لديها ثلاثة اطفال .../ تفاصيل .
-         هادي العامري يدير مليشيا رسمية من داخل وزارة المواصلات مؤلفة من قوات سوات ومليشيات العصائب وكتائب حزب الله وثأر الله وقوات بدر التي ادعى حلها ويسانده فيها قادة أمنيين .../ تفاصيل .
-         مهزلة ضباط جيش المالكي 4/2/2014 / فيديو .

مشروع عراق الفاروق
الخميس 6/ 2/ 2014




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق