الخميس، 27 فبراير 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 26/ 2/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 26/ 2/ 2014
-         الحراك الشعبي في العراق يطلق على الجمعة القادمة الموافقة 28/2/2014 اسم " بعشائرنا نحكم أنفسنا بأنفسنا " .
-         ثوار العشائر يستهدفون سيطرة لجيش المالكي في مدخل مدينة هيت غربي الأنبار بقنبلة يدوية ولم يتسن لنا معرفة حجم الخسائر .
-         جيش المالكي يغتال العميد الركن جاسم مطلك المهداوي احد ضباط الجيش العراقي السابق بالقرب من منزله في قضاء المقدادية .
-         اشتباكات عنيفة في الجانب الايمن من الموصل تستهدف قوات الشرطة الاتحادية في مناطق رجم حديد وسوق المعاش ونابلس .
-         انفجار عبوة ناسفة على عجلة همر لقوات سوات سيئة الصيت في منطقة السعدية في ديالى مما ادى الى تدميرها بالكامل مع مقتل وإصابة من فيها .
-         الشرطة الاتحادية تغلق الطريق الرئيسي "شارع بغداد " في الساحل الايمن من مدينة الموصل .
-         أبوعمر السامرائي : " حقا لا يشترط أن تكون عميلاً حتى تخدم الأعداء ، بل يكفي أن تكون غبياً "
لذلك أيها الوطني قد لا تكون عميلاً فلربما تكون غبياً .
-         انفجار سيارة مفخخة على نقطة للجيش عند مدخل منطقة الهرمات غربي الموصل وأسفر الانفجار عن إصابة ٤ جنود على الأقل .
-         تم استهداف دورية للشرطة الاتحادية في وقت متأخر من ليلة أمس بعبوة ناسفة في منطقة سوق المعاش بالجانب الأيمن لمدينة الموصل مما أدى الى مقتل عنصر على الأقل وجرح آخرين .
-         هكذا يُفعل بإخوتنا السنة في سوريا ..صورة تُظهر إحدى المجازر بحق المدنيين العزل ودفنهم بهذه الطريقة!صورة .
-         أفاد مراسل "شبكة حراك" أن شيخ عشيرة الجحيشات و5 من أقاربه قتلوا اليوم، بهجوم مسلح استهدفهم جنوبي بغداد.
-         انفجار سيارة مفخخة على مقر للجيش في حي القاهرة شمال الموصل ، وقد ادى الانفجار الى مقتل واصابة العديد من قوات المالكي / صورة .
-         إلى هذه الدرجة أصبح الدم السني رخيصاً ؟ ألا تباً للتراب الذي تسفك من أجل وحدته دمائنا / أين انسانية هؤلاء ؟ إن كانوا يعرفون للإنسانية معنى / صورة .
-         الدكتور طه الدليمي : هل الامريكان يؤيدون قيام الاقليم السني ؟ تصميم .
-         بلدي الجرح / ما لك يا بلدي الجريح ؟ ، ما لي أراك مكبلاً ؟ ، ما لك تنزف هذه الدماء ؟ . هل تحولت أنهارك دماً ؟! ، أم هل تحول مداد أقلام مثقفيك دما ؟! تفاصيل
 https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=412710695541856&set=a.186257414853853.61571.185176904961904&type=1&theater
-         الإقليم ضرورة وليس ترفا فكريا .. يجب أن يكون لأهل السنة هيكل سياسي وجغرافي وعسكري قوي داخل العراق يكون المرجع والحامي والمدافع عن أهل السّنة في كامل العراق / تصميم .
-         شاهد : ماذا كانت نتيجة الجندي الشيعي الذي نادى يا حسين ؟ جندي شيعي يضرب بسلاح ( البي كي سي ) وينادي يا حسين / فيديو .
-         هذه هي الحقيقة المؤلمة ولا زالوا يحدثونا عن براءة الشيعة من دماء السنة براءة الذئب من دم ابن يعقوب .. ترى لماذا لا تنتقد المرجعية الشيعية ( الوطنية !!! ) إيران؟ كاريكاتير .
-         ما الفرق بين الجندي الامريكي و جندي المالكي ؟؟!! تصميم .
-         الإعلامي سفيان السامرائي : عجباً لأمركم : أتقدسون خطوطاً رسمها غيركم ؟ فكيف لو رسمتموها بأنفسكم ؟ إذا كان غيركم هو من رسمها وتقدمونها على ديننا وعلى دمائنا وأموالنا وأعراضنا ، فماذا لو كنتم راسميها ؟ تصميم .
-         ميليشيا سوات القذرة تعدم شابين من اهل السنة في منطقة السعدية في ديالى وتربطهما على عمود الكهرباء ولا زال البعض يردد : كلا للإقليم / تفاصيل .
-         آثار القصف الحكومي الممنهج المتعمد على بيوت الله في الرمادي / جامع محمد الفاتح في الرمادي / تفاصيل .
-         مقارنة بين واقع أهلنا في الأنبار اليوم وبين أهلنا في كردستان ؟ إلى متى تريدون أن نبقى تحت هذا الذل ؟ أما آن لنا أن نحكم أنفسنا بأنفسنا ؟ صور .
-         للتذكير بالمشاركة في الوقفة التضامنية أمام مقر البرلمان الأوربي في بلجيكا - بروكسل وعلى العنوان المذكور بالصورة نصرة لأهل السنة المستضعفين بالعراق - اليوم من الساعة ( 2 - 5 عصراً ) دعوة .
-         زيارة وفد الحراك الشعبي للمركز الاسلامي في العاصمة الفرنسية باريس بحضور الجالية العربية والإسلامية / صور .
-         مدير مكتب النائب عن القائمة العراقية، محمد سلمان، أصيب بجروح خطرة اليوم، نتيجة هجوم استهدفه شمالي بابل..../ تفاصيل .
-         أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاربعاء، بان جنديين ومدني قتلوا بهجوم مسلح على نقطة تفتيش للجيش شرقي الموصل،../ تفاصيل .
-         نواب وقانونيون: هنالك تصفية من قبل المالكي لخصومه بشكل غير قانوني لإنهاء المعارضة بالبرلمان المقبل .../ تفاصيل .
-         تمادي الميليشيات الطائفية مستمر والأهالي يستغيثون.. العثور على جثة ضابط في الجيش السابق بقضاء المقدادية..../ تفاصيل .
-         تعيش منطقة الصينية جنوبي قضاء بيجي بمحافظة صلاح الدين ، أوضاعاً إنسانية صعبة في ظل الهجمة الحكومية الشرسة على المنطقة، والتي تعاني من الإعتقالات العشوائي وقتل للمعتقلين وحصار مطبق خنق المنطقة ../ تفاصيل .
-         أفاد مراسل "شبكة حراك" أن حملة اعتقالات واسعة، نفذتها الشرطة الإتحادية، صباح اليوم، في عدة أحياء شمال شرق مدينة سامراء.../ تفاصيل .
-         الشيخ عقيل الفهداوي يتجول في مقبرة شهداء الفلوجة الأولى والثانية على يد الاحتلال الأمريكي والثالثة على يد الصفويين ويستذكر الشهداء السنة -26-2-2014 / فيديو .
-         جرائم_المالكي النازحين من الفلوجة يكذبون خبر ايقاف القصف على العشوائي على المدينة / فيديو .
-         أنشودة سلامي على الثورة - انتاج تجمع صفحات الربيع السني العراقي / فيديو .
-         تشييع جثمان المغدور سفيان سعدي من أهالي شارع حيفا ببغداد، الذي اغتالته الميليشيات الطائفية بعد تعذيبه بشكل كبير، إلى مقبرة معروف الكرخي / فيديو .

مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 26/ 2/ 2014




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق