الثلاثاء، 4 فبراير 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 3/ 2/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 3/ 2/ 2014
-         المرشحين الشيعة للإنتخابات كلهم أو أغلبهم من قادة ماعش .. الهالكي ميليشيات سوات ـ عمار الحكيم فيلق بدر ــ قيس الخزعلي عصائب أهل الحق ـ مقتدى السطل جيش المهدي ـ
-         المليشيات الطائفية الشيعية تغتال ٦ مواطنين من أهل السنة في المحمودية، من بينهم الشيخ عبد الله طه السامرائي .
-         مسلحون يشنون هجوم على سيطرة عمليات سامراء قرب علوة الخضار .
-         إنفجار عبوة ناسفة على دورية للقوات الحكومية في حي الزهور بمدينة تكريت .
-         الشرطة المحلية في بيجي تفجّر عبوة ناسفة كانت مزروعة قرب البريد في الحي العصري في بيجي (قرب القائم مقامية القديمة) دون وقوع اصابات بشرية .
-         الحكومة تسحب الاراضي من الفلاحين السنّة المهجرين قسراً من مناطق اللطيفية جنوب بغداد وتحوّل ملكيتها إلى مواطنين شيعة .
-         قصف عشوائي عنيف تتعرض له مناطق جرف الصخر والبحيرات (السنّية) شمالي بابل .
-         المليشيات الاجرامية تقتل 4 اشخاص وتفجير 7 منازل بقرية المخيسة التابعة لناحية ابي صيدا / إلى متى يبقى المجرمون يستهدفونا ويقتلونا واحداً تلو الآخر ؟ أما آن لنا أن نحكم أنفسنا بأنفسنا ؟ إلى متى نبقى تحت رحمة الروافض الذين لا يعرفون للرحمة معنىً ؟.
-         المليشيات الطائفية تغتال احد المواطنين السنة على بعد أمتار من سيطرة مهروت في قضاء المقدادية بمحافظة ديالى .
-         وجه النازحون من أهالي الفلوجة إلى المدينة السياحية في الحبانية وجهوا نداء إستغاثة إلى المنظمات الحقوقية والإنسانية المحلية والعربية والدولية بعد نفاذ ما لديهم من الغذاء و الماء والدواء وهم محاصرين من قوات المالكي .../ تفاصيل .
-         ميليشيات شيعية تفرض إتاوات على أصحاب المحال التجارية في السيدية جنوب بغداد .../ تفاصيل .
-         بسم الله الرحمن الرحيم (فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْماً فَاسِقِينَ) ويستمر كذب وزارة الداخلية على الشيعه ../ صورة الخبر .
-         الشيخ حارث الضاري يخالف الواقع والحقائق التي نراها ونعيشها بشكل يومي في العراق / فيديو .
-         غزو الأنبار عنوان لمضمون بلوغ إيران حدود الأُردن..؟! بقلم: د. أحمد النايف / مقال .
-         رداً على تصريح وزير الخارجية الإيراني / وماذا عن جرائمكم في العراق وسوريا وبقية البلدان الإسلامية ؟ تصميم .
-         الاعلامي العراقي سفيان السامرائي : جيش الطائفة وآليات الطائفة تستعد لاقتحام مدينة تطلبها الطائفة ثارات من عمق التاريخ ..... شعوب تتقدم وشعوب تبحث عن قصص غابره قديمة تداري بها فشلها المستمر في تقديم اي شيء للإنسانية سوى العويل والمتاجره بالقصة التى يستحضرها مختار عصرهم / تصميم .
-         محامي النائب المختطف احمد العلواني يصرح على قناة الفلوجة الفضائية بنقل النائب الى سجن الناصرية جنوب العراق / حسبنا الله ونعم الوكيل .. الحكومة الشيعية تستهدف أهل السنة في شخص الدكتور أحمد العلواني لأن كان الناطق بمظلوميتهم / تصميم .
-         تقبلك الله يا شيخنا قاسم المشهداني  ما تزال كلماتك تدوي في آذاننا على العهد ماضون مهما كلف الثمن / فيديو .
-         حصيلة هجوم الميليشيات الشيعية على المخيسة في ديالى.. تهجير (40) عائلة وحرق (15) منزل و(20) قتيل وجريح .../ تفاصيل .
-         الشيخ عبد العزيز الطريفي : لا قيمة للحق من غير الثبات / اللهم ثبتنا على دينك وأحسن خاتمتنا في الأمور كلها / تصميم .
-         د.طه الدليمي : أيها السنة! سارعوا في خلع الأفكار الوطنية واكفروا بزعاماتها الخائبة وإلا توالت سياط القدر على رؤوسكم حتى الإبادة، وبعدها تجهزوا ليوم الحساب! تصميم تغريدة .
-         أسعد البصري : ايران لا يمكن التعايش معكم أيها السنة لأن عندها طموحا امبراطوريا ...../ تصميم .
-         الشيخ : محمود عبد العزيز العاني : هبوا يا أهل الأنبار :: الأنبار اليوم تتعرض لمؤامرة قتل جماعي وتصنع لها أحداث ليست بيد اهلها حيلة لردها من مثل استعراضات المليشيات في مدن الأنبار ../ تفاصيل .
-         لمن يسأل عن مزايا المحافظات السنية المكونة للإقليم السني (إقليم الوسط العراقي ) فيديو .
-         التناقض الإيراني في دعم الإقليم ورفضه ..!! الفدرالية والاقليم في اليمن " حلال " لانه يقوي الحوثيين الشيعة ..!! الفدرالية والاقليم في العراق " حرام " لانه يقوي العرب السنة ..!! تفاصيل .
-         ابنة الشيخ الشهيد محمد رضوان الحديدي - من قادة الحراك في الموصل الذي تم اغتياله قبل أيام - تبحث عن والدها الشهيد المغدور في شاشة التلفاز / صورة .
-         القوات الحكومية تضيّق على نازحي الأنبار في بغداد. اشتكى نازحو محافظة الأنبار الذي قدِموا إلى العاصمة بغداد، من التضييقات الأمنية والإعتقالات المستمرة التي تطالهم، .../ تفاصيل .
-         الدكتور طه الدليمي : جميع القنوات المحسوبة على أهل السنة ترفع شعار الوطنية / تصميم .
-         بشائر الشام والعراق / هيّا بنا يا أخوتي نمضي الى درب الكفاح .../ تفاصيل .
-         قوات المالكي تقصف اهالي الفلوجة العزل وتتسبب بتهديم المنازل وافزاع سكان المدينة / فيديو .
-         هل المساجد ارهابية يا مالكي ! ...الفلوجة 1-2-2014 / فيديو .

مشروع عراق الفاروق
الاثنين 3/ 2/ 2014




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق