الأحد، 4 مايو 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 3/5/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت  3/5/ 2014
 - د.احمد شامي جاسم رئيس الاطباء المقيمين مستشفى الفلوجة التعليمي/ الحصيلة اليومية لضحايا القصف العشوائي على الفلوجة "استقبلت طوارئ مستشفانا هذا اليوم السبت الموافق 3/5/2014 ولحد هذي اللحظه(منتصف الليل) سبعة جرحى (من بينهم امرأة واحدة وطفلان ) و استلمنا شهيدين اثنين والحصيلة الكليه لاعداد الجرحى منذ البداية ولحد الان هي 1237جريح والشهداء هي269 شهيد".
 - سقوط ( 8 ) قذائف هاون موزعة على حي المعمل والمعلمين والبو أسود وحولي حي السكك أدت إلى استشهاد- بإذن الله - وإصابة ( 12) مدنياً وبين الجرحى حالات حرجة جداً.
- مراسل التجمع في الموصل : هجوم مسلح على نقطة تفتيش لجيش المالكي في حي المثنى      في الموصل يسفر عن مقتل جنديين .- مراسل التجمع في الموصل : اغتيال مواطن في منطقة سيدتي الجميلة في الموصل ، وجيش المالكي يقوم بحملة اعتقالات عشوائية في مكان الحادث .
- كشفت منظمات غير حكومية عراقية واجنبية، عن ارتفاع حالات العنف المتزايدة ضدّ الصحفيين، فيما بينت مصادر بتسجيل 700 حالة اعتداء، ومصادر اخر اعربت عن مخاطر انهيار الاعلام في البلاد، وانحسار دائرة الحريات الصحافية.
- من ملفات تزوير الانتخابات.. شهود يؤكدون: 4000 مواطن يجبرون على التصويت لصالح قاسم الفهداوي في #الرمادي.
- قوات سوات المرتبطة برئيس الوزراء المنتهية ولايته نوري المالكي تتواجد بالقرب من مركز العد والفرز في معرض بغداد الدولي، والأهالي متخوفون من عمليات تزوير لنتائج الانتخابات.
- ثوار عشائر #الكرمة في منطقة ابراهيم بن علي يوقعون دورية راجلة لجيش المالكي في كمين محكم اسفر الهجوم عن مقتل جميع افراد الدورية والبالغ عددهم 15 جندي .
- جيش المالكي يقصف بالمدفعية الثقيلة محطة وقود المزرعة شرقي الفلوجة والقصف يحرقها ويدمرها بالكامل .
- بعد النتائج الاولية للانتخابات قال لي احد الاخوة هل هذه حقيقة عن كون الشيعة اكثرية في العراق وهل يجب ان نذعن الى هذا الامر وكيف تفسر هذا العدد الكبير لنوابهم ../ مقال .
- محافظ نينوى أثيل النجيفي : مهما كانت النتائج النهائية للانتخابات فان إصرارنا على إعطاء جماهير نينوى حق الاختيار بين تشكيل الاقليم او البقاء كمحافظة لم يتغير / تفاصيل .
- محمد الفرضي : ليستْ مفاجأة ، ولا نشعر بخيبة أمل / لم تكن النتائج الأوليَّة للانتخابات صادمةً لنا ، ذلك لعلمنا بأنَّ هناك ثوابت طائفيَّة وعرقيَّة في السياسة العراقية  / تفاصيل .
- أنا سني أريد أن يحكمني سني حتى لو كان كردياً أو تركمانياً / تصميم .
- الشيخح عبدالعزيز الطريفي : من فتنة المجاهدين تحول الحمية من نصرة الدين الى نصرة اسم الجماعة والحزب / تصميم .
- قالوا استشرت ؟ قلت : أيّ مشـورة / من بعد ربـــي والنـــبي الــمخــتار / تصميم .
- لمن يريد تحرير العراق و يرفض الاقليم : دعونا نمضي في مشروعنا كمشروع بديل لمشروعكم / تصميم .
- ماذا يفعل أبو كميل مع القاضي قاسم ؟! المدعو أبو كميل (قيادي في مليشيا العصائب الشيعية) مع القاضي قاسم العبودي (المتحدث السابق باسم المفوضية العليا للانتخابات)  وحالياً هو مرشح دولة القانون في بغداد / صور.
- كشفت صحيفة التايمز الامريكية، عن مصدر في الاستخبارات الأمريكية بوجود 10 أسباب تصعب فوز رئيس الوزراء السابق والمنتهية ولايته نوري المالكي بولاية ثالثة / تفاصيل .
- مقطع فيديو يظهر القاضي محمود الحسن/عضو ومرشح في ائتلاف دولة القانون وهو يبتز المتجاوزين و يشتري أصواتهم لصالح المالكي ، وقام بتهديدهم بالمراقبة في مراكز الاقتراع لمعرفة ما إذا كانوا قد استجابوا للشرط (انتخاب المالكي) من عدمه . لو كان القانون سارياً في "دولة القانون" فعلى المفوضية إلغاء أصوات النائب المبتز " المالكي" وعدم احتسابها ! فيديو .
- أهالي منطقة القصور في محافظة نينوى يعثرون على صناديق إنتخابية مقابل كلية الزراعة بتاريخ 2014/5/1، دون أن يعرفوا الجهة التي قامت بإلقائها في المنطقة / صورة .
- بعد ان دخلت احداث الانبار شهرها الخامس على التوالي، والاحصائيات الصادرة عن الجهات المختصة في تزايد مستمر، بين اعداد الشهداء والجرحى، واخرى تتعلق بتكاليف اعادة الاعمار / تفاصيل .
- كشفت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات انها استقبلت 854 شكوى موزعة على تصنيفات حمراء وصفراء وخضراء حول انتخابات الخارج والتصويت العام ومحافظات الاقليم وشكاوى متعلقة بالبرلمان/ تفاصيل .
- كشفت مصادر عسكرية ،امس الجمعة، النقاب عن خرائط بحرية جديدة أمر نوري المالكي باستخدامها في الكلية البحرية العسكرية العراقية تعتمد التسمية الفارسية / تفاصيل .
- هكذا تقصف مليشيات الهالكي جرف الصخر / اللهم اجعل كيدهم فى نحرهم وتدبيرهم فى تدميرهم / فيديو .https://ar-ar.facebook.com/MdwnwnThwrtAlraqThwrtAlztWalkramt#!/photo.php?v=704670089600064&set=vb.655232507877156&type=2&theater
- مليشيات سوات وهي تلهوا بأحياء الرمادي وتستهزئ بأهلها / فيديو .
- فضيحة محمود الحسن وهو يشتري ذمم المواطنين مقابل التصويت للمالكي / فيديو .
- اعتراف قائد القوات الامريكية في العراق " جورج كيسي " ايران هي من فجرت مرقد العسكريين في سامراء / فيديو .
- اثار القصف العدواني على حي الجغيفي بالفلوجة بتاريخ 1-5-2014 / فيديو .
- جيش المالكي يقصف بالبراميل المتفجرة على اهالي الكرمة وكتابات طائفية على البراميل / فيديو .
- الموقف اليومي للثورة العراقية الكبرى وعمليات الثوار ليوم 3-5-2014/ فيديو .

مشروع عراق الفاروق
السبت  3/5/ 2014




 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق