الأحد، 10 فبراير 2013

أيها الشيعة : موتوا بغيظكم !



أيها الشيعة : موتوا بغيظكم !
موقع شيعي يحاول إيقاع الفتنة بين السنة من خلال تقديمه لأحد مقالات المشروع على أساس مهاجمته السنة !!

بينما نحن نتابع أحد المواقع الشيعية والمدعو " الجوار" وجدنا موضوع فيه يرصد أحد مواضيع مشروعنا وهو مقال الأخ عمر عبد العزيز الشمري – وفقه الله وحفظه – المعنوّن ( إقليم الرافدين، اليوم قبل الغد )  ويحاول تأويل الكلام الوارد فيه بشكل يؤجج الخلاف بين أهل السنة ويثيرهم على بعضهم البعض .

وكما يظهر في الصورتين التاليتين ( من الموقع نفسه) : يحاول الموقع أن يظهر مشروعكم بالمتهجم على القيادات السنية التي انتهجت طريق الحوار والتفاهم في إطار الوحدة الوطنية ! 


وهنا لابدّ أن نبين أموراً حتى لا يحصل الموقع الشيعي على مراده من طرح الموضوع وهو إثارة الخلاف ( السني – السني ) وإشغال السنة به عن عدوهم الشيعي :

1-     مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي هو مشروع وليس جماعة كما ذكروا !
2-     نحن نسعى لتوحيد الصف السني ضد العدو الشيعي ولن ننجر إلى مهاترات تثير الخلاف بين السنة أنفسهم ، بل وندعو الآخرين إلى عدم الانشغال بالخلاف ( السني – السني ) والتركيز على العدو الشيعي وهو الأخطر والأولى بالرصد والمتابعة والمواجهة والرد.
3-     كلامنا بخصوص حماية الكيان السني فهو حقيقة مع كامل الاحترام والتقدير لمن يقول بخلافه، فالحقيقة أن القيادات السنية التي تصدرت صفوف السنة في المرحلة الماضية قد عجزت عن فعل أي شيء لهم وقد حانت ساعة تغييرهم بأشخاص لهم الكفاءة والقدرة على التغيير .
4-     نحن من دعاة الإقليم السني وبكل فخر، ولا نعلم مخرجاً للأزمة غيره أو اللجوء للسلاح ، خياران لا ثالث لهما : ( الإقليم لحقن الدماء – حمل السلاح للدفاع عن أهل السنة ).
5-     أيها الشيعة : الصراخ على قدر الألم، مواضيعكم هذه لا تزيدنا إلا إصراراً وثباتاً على نهجنا الذي اخترناه ، نحن سنة ونفخر بسنيتنا وسنبقى كذلك إن شاء الله .

إدارة مشروع عراق الفاروق
الأحد 10/2/2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق