الأحد، 11 مايو 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 10/ 5/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت  10/ 5/ 2014
- مسلحون يهاجمون دورية تابعة للجيش الحكومي قرب قرية النوافل بين ناحيتي الرياض والرشاد جنوب كركوك يسفر عن مقتل 4 جنود # حراك .
- سقوط اربع براميل متفجرة على الفلوجة قبل قليل ولم تنفجر جميعها # حراك .
- استمرار قطع شبكات الهاتف في مدينتي الفلوجة والرمادي , جاء ذلك بعد الهجوم على مدينة الفلوجة وقصفها بالبراميل المتفجرة .
- قال تعالى : {لاَّ يَسْتَوِي الْقَاعِدُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ غَيْرُ أُوْلِي الضَّرَرِ وَالْمُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ فَضَّلَ اللّهُ الْمُجَاهِدِينَ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ عَلَى الْقَاعِدِينَ دَرَجَةً وَكُـلاًّ وَعَدَ اللّهُ الْحُسْنَى وَفَضَّلَ اللّهُ الْمُجَاهِدِينَ عَلَى الْقَاعِدِينَ أَجْرًا عَظِيمًا} سورة النساء: 95 / تصميم .
- قوافل شهداء البصرة ومشايخها  / اللهم تقبلهم عندك في الشهداء وأهلك المليشيات الشيعية – ماعش / تصميم .
- " و قفوهم انهم مسئولون " / ديننا دمائنا أعراضنا أموالنا في رقبة كل من يرفض الاقليم السني / تصميم .
- #بيان الحراك الشعبي في العراق حول أحداث الأنبار الأخيرة ، من أهم ما جاء فيه : إن ما يجري في الرمادي والفلوجة خصوصاً ، وديالى وحزام بغداد وشمال بابل ، والمناطق السنية عموماً / فيديو .
- الفلوجة .. ارقام واحصائيات مخيفة / هذا الشهر آيار، .. الشهر الخامس على التوالي منذ انطلاق العمليات العسكرية على الفلوجة، واشتدت بكثافة خلال الايام الثلاثة الماضية، مؤديةً الى مزيد من الضحايا البشرية وتدمير منازل المواطنين بالقصف العشوائي، والبراميل المتفجرة / تفاصيل .
- اللهم انا نستودعك الفلوجة و أهلها و مساجدها .../ تصميم .
- اكد الاتحاد الاوربي ،اليوم السبت، ان السكان السنة يتعرضون الى ابادة جماعية في محافظة الانبار باستخدام البراميل المتفجرة التي تطال المستشفيات والمدارس مشددة على وجود ميليشيات مدعومة ايرانيا تشارك في حرب الانبار/ تفاصيل .
- بيان رقم ( 30 ) الصادر عن المجمع الفقهي العراقي لكبار العلماء بشأن الاحداث في الفلوجة / بيان .
- حوار بين شيعي و سني! الشيعي:- لماذا خرجت في الاعتصامات؟ السني:-خرجت من اجل العزه و الكرامه و ايقاف تهميشي./  الشيعي:-وما هو المطلوب للحصول على العزة و الكرامة؟ تفاصيل .
- الشيخ محمود عبد العزيز العاني - عضو المجمع الفقهي العراقي : إذا كنا مرجعية وعلماء محل ثقة فلا تقولوا لنا ماذا نفتي بل اسمعوا منا،../ تصميم .
- أبو معاذ البنا : في العراق كلٌ ينادي طائفتي طائفتي .. إﻻ نحن أهل السنة ننادي وطني وطني .. على ماذا نزايد ..؟ ﻻ تجعلوا الأوطان أوثاناً تعبد من دون الله ../ صورة .https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-frc3/t1.0-9/10258646_452282824917976_1341470024065855509_n.jpg
- نزوح جماعي وكثيف لأهالي الفلوجة / معبر رفح_المفتول بسبب اشتداد القصف العنيف على المدينة  / صور .
- هام /  مرجعية أهل السنة : عندما نتكلم بما نراه يشتمنا من لا يعجبه كلامنا وعندما نصمت ينادي هذا الذي يشتمنا ويقول: عليكم يا علماء السنة في العراق أن تصدروا فتوى محتواها كذا وكذا (يلزمنا بما نفتي كما كان يفعل حزب البعث) تفاصيل .
-  الاعلامي سفيان السامرائي : احد عناصر المليشيات الشيعية لقناة الفلوجة خلال التغطية الخاصة: الفلوجة فيها مقاتلين إرهابيين من جميع الجنسيات العرب ولهذا نقصفها بشتى انواع الأسلحة / تفاصيل .
- اقبلت قوة من الجيش الحكومي على اعدام احد المواطنين السنة من منطقة اللطيفية جنوب بغداد، اليوم السبت، مما اثار استاء المواطنين من تكرار استهدافهم الواضح للمكون السني / تفاصيل .
- حرب المالكي على الفلوجة | الجزء الاول / 10/5/2014 / فيديو .
- الحراك العراقي / حصاد الاسبوع الاول من شهر آيار 05-2014/ فيديو .
- الشيخ حسين البرزنجي يوجه نداء للمنظمات الدولية ويدعوا أهل الفلوجة بالصبر فأن الله ناصرهم / فيديو .
- الشيخ مصطفى البياتي : يوجه نداء للعالم أجمع للإلتفات لما يجري من أبادة جماعية في الفلوجة / فيديو .
- بيان المجمع الفقهي العراقي يلقيه العلامة الشيخ محمود عبد العزيز حول الجرائم الحكومية في الفلوجة / فيديو .
- بيان الحراك الشعبي في العراق حول الأحداث الجارية في الفلوجة 2014/5/10/ فيديو .
- اتهام بقصف مدينتي الفلوجة والكرمة بالبراميل المتفجرة / قناة الجزيرة / فيديو .

مشروع عراق الفاروق
السبت  10/5/ 2014





 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق