الجمعة، 17 يناير 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 16/1/2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس  16/1/2014
-         اﻻنبار -الفلوجة / قصف شديد على الجوﻻن والمساجد تصدح بالتكبير وخروج كثير من العوائل الى اماكن آمنه مشيا على اﻻقدام .
-         قوات المالكي تقوم بقصف أحياء الجولان والعسكري والجغيفي في الفلوجة .
-         اشتباكات بين ثوار العشائر وقوات المالكي على سريع الفلوجة .
-         الانبار: قصف عنيف جداً من قِبل طيران المالكي والمدفعية والهاونات والدبابات على جزيرة الخالدية شرق الرمادي تستهدف المنازل .
-         قوات المالكي تداهم مركز (إمام المتقين) لتحفيظ القرآن في وتدريس علومهِ في الموصل وتعتقل أربعةً من طلابهِ
-         مدفعية الجيش الحكومي تقصف منطقة حي الضباط الثانية في الفلوجة وسقوط قذائف على مدرسة ابن خلدون ما ادى الى اصابة عدد من الطلاب واستشهاد شخصين .
-         انتشار عدد من قناصة الجيش الحكومي على سطح مدرسة اعدادية العامرية والمدير يخرج الطلاب خوفا عليهم بسبب دخول الجيش الحكومي للمدرسة وانتشاره في المدرسة وبعض البنايات وتواجد الجيش بشكل مكثف كما يوجد باصات مليئة بالجيش الحكومي في منطقة العمرية - العامرية سابقاً .
-         قصف عنيف بالمدفعية الثقيلة الموجودة على التله( المشيهد ) في السجارية في البوفهد .. ويستهدف القصف المدنيين في منطقة الجزيرة البوبالي والبوفراج والبوجحش .
-         الدكتور عمر عبد الستار : العراق سيخرج من ازمته بثلاث اقاليم ولو بعد حين بغداد ستكون عاصمة فيدرالية مثل واشنطن العشر سنوات القادمة ستكون انتقالية العراق سيكون الاخ الاكبر للمنطقة .
-         انتشار قوات الجيش في منطقة العمرية ( العامرية سابقاً ) وبجميع افرعها ووجود قناص على سطح بناية عند مدخل العمل الشعبي وغلق المنطقة ومنع المواطنين من الدخول والخروج الا من يحمل هوية موظف او طالب فقط والقيام بحملة مداهمات واعتقالات تطال المواطنين .
-         جيش المالكي يقصف ( جامع السلام ) وعدداً من منازل المدنيين في البو فراج .
-         اغتيال شقيق الشيخ غازي امام وخطيب جامع البشير بمنطقة الأحمر في قضاء المقدادية بمحافظة ديالى.
-         قوات المالكي تشن حملة اعتقالات واسعة في قضاء عنه بمحافظة الانبار.
-         الشيخ الحبيب من بغداد يطالب باعلان اقليم الانبار ...فهل انتم يامن تقولون من لبغداد احرص من الشيخ على بغداد ؟؟!! الاقليم سيكون سندا وظهرا ساندا لاهلنا في بغداد الحبيبة كما هو حال اقليم كردستان في كونه سندا للاكراد في العراق / تصميم .
-         هكذا يدك اهل السنة فقط لانهم يوحدون الله / هل لنا خيار غير الاقليم وتشكيل جيش العشائر ؟؟؟ صورة .
-         د.سامي الجنابي : خطبة الجمعة : حول الاجراات التنفيذية للمطالبة بالاقليم (1).../  تفاصيل .
-         حملة أهالي عنه لإغاثة أهالي الرمادي و الفلوجة /  صورة .
-         الاقليم سبيلنا للتخلص من هؤلاء القتلة المجرمين ...فهل هناك مشروع افضل من الاقليم وتشكيل جيش الاقليم للتخلص من هؤلاء قاتلي العلماء واهل السنة ومفجري مساجدهم ؟؟؟ تصميم .
-         هكذا هم اهل السنة جسدا واحد ...مساعدات اهل الموصل الى اخوانهم في الفلوجة / صورة .
-         الدكتور الشيخ طه الدليمي : إن الوقت الحالي هو أفضل وقت للإعلان عن الإقليم السني لأن أهل السنة يحملون السلاح الآن ..../ تصميم .
-         ماعش : مليشيات إيران في العراق والشام / العدو الأول للعراق و الشام / تصميم .
-         حملة دهم وتفتيش للمنازل واغلاق بعض المنافذ والطرق الداخلية في مدينة العمرية ( العامرية سابقاً ) غرب بغداد / صورة .
-         الشيخ علي البصري : (قبل فوات الأوان يا أهل مدينتي) ...../ تفاصيل .
-         هدية التجمع الى ثوار العشائر في الانبار حفظهم الله من كل سوء / فيديو .
-         الشهيد الشيخ قاسم المشهداني : من يقتل ويعتقل ويهجر ومن ينتهك عرضها فقط لأنهم من أهل السنة ..../ تصميم .
-         مقتطفات من سيرة الشهيد - بإذن الله - البطل الشيخ محمد رضوان الحديدي / فيديو .
-         ثم يقولون إن المطالبين بالإقليم عملاء لإيران ؟ من يعارض اقامته إذن؟ أليست هي وحكومتها التابعة لها ؟ تصميم .
-         النائب عن دولة القانون : (محمد العكيلي) لقناة الجزيرة : (التفجيرات التي شهدتها مدن عراقية يوم الاربعاء 15/1/2014 ، هي محاولة بائسة للقاعدة (تفاصيل .
-         الصورة من تشييع الشهداء - بإذن الله - اليوم الذين قتلوا ظلماً وعدواناً في الطابي في الطارمية على أيدي عصابات ماعش / صورة .
-         شهداء الطابي / أذن مروان لصلاة العشاء وصلى بالناس والده ابوعمار ثم إستشهدوا بعدها بقليل فيا لها من حسن خاتمة ........./ تفاصيل .
-         إذا تم ّ إعلان الإقليم السني فإنّ أكثر من ( 70% )من مساحة العراق (الإقليم السني والإقليم الكردي) ستخرج تماما من سيطرة الحكومة الصفوية .../ تصميم .
-         قصف مدرسة ابن خلدون بحي الضباط / لماذا تستهدف المدرسة بالقصف ؟ هل تُتخذ ملاذاً ( للإرهابيين ! ) كما تدعي الحكومة وإعلامها ؟ صورة .
-         أفضل طريقة لكمين على الشوارع هي : إغراق الطريق بالبانزين والكاز وزرع الغام وإحراق الطريق .../ تفاصيل .
-         مجزرة جديدة لـ "ماعش" في الطارمية السنية / اقتحم عناصر من ماعش (ميليشيات ايران في العراق والشام) ، مدعومة بقوات من جيش المالكي ..../ تفاصيل .
-         تغريدة الدكتور طه الدليمي عن البندقية والكلمة / كفتان في ميزان ..../ تصميم .
-         اذا لم تستطع الدفاع عن نفسك بالهجوم غادر مكانك الى مكان اكثر امان,,الحفاظ على شبابنا ورجالنا غاية بالاهمية ..../ تفاصيل .
-         عش_سيدا_او_مت_عبدا / الجزء الثامن.. الفدرالية حل سيضمن حقوق السنة في العراق: الاقليم سوف لن يكون اقليما طائفيا يقصي الاخرين من الاقليات .../ تفاصيل .
-         الدعاء لشيخنا الحبيب فهو بحاجة لكل دعوة من دعواتكم,احد قادة اهل السنة في العراق والموصل قتلته الايادي الاجرامية / صورة .
-         السنة المغتربون في الخارج : خرجنا من ديارنا لأنه لا يوجد اقليم يأوينا  ..../ صورة .
-         والد أحد الاطفال المصابين بالقصف العشوائي الذي شنته قوات المالكي على إحدى مدارس مدينة الفلوجة: فيديو .


مشروع عراق الفاروق
الخميس  16/1/2014




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق