الجمعة، 31 يناير 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 30/1/2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 30/1/2014
-         الحراك الشعبي في العراق يطلق على الجمعة القادمة الموافقة 31/1/2014 اسم (نصرة الانبار واجب الابرار ) ، وفيه رسالة ان الوقوف مع الانبار والدفاع عنها واجب شرعي .
-         اطلاق سراح اشقاء رئيس مجلس محافظة الانبار ( صباح كرحوت ) .
-         الشيخ علي حاتم :: مبادرة مجلس محافظة الانبار، لا قيمة لها لانها تعاملت مع ثوار العشائر على انهم خارجين عن القانون !
-         تفجير منزل رئيس مجلس محافظة الأنبار ( صباح كرحوت ) وخطف اشقاءه .
-         الشيخ منير العبيدي :: سأكون معكم اليوم في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بغداد ، في برنامج المختصر من على شاشة قناة البغدادية الفضائية.
-         مستشفى الفلوجة : استقبلنا اليوم شهيدين و22 جريحاً جميعهم من المدنيين اصيبوا جراء القصف العشوائي .
-         محافظة بابل  /  مسلحون بأسلحة قناصة يهاجمون مديرية شرطة بابل .
-         أنباء عن وفاة الرئيس العراقي جلال الطالباني ووصول جثمانه إلى كردستان، ومصادر برلمانية خاصة تؤكد الخبر .
-         اشتباكات تدور منذ ساعات الصباح الاولى بين ثوار العشائر وجيش الهالكي على الطريق الرابط بين الحبانية (السياحية) والفلوجة في منطقة البوصالح وقامت مدفعية وطائرات الجيش بالقصف العشوائي مما ادى الى نزوح العوائل القريبة من الاشتباكات الى المناطق المجاورة كمنطقة البوعبد الحسن .
-         حكومة المالكي تغلق المناطق المحيطة بالمنطقة الخضراء خوفا من وقوع هجمات على المنطقة .
-         انفجارات قوية تهز حي الضباط في الرمادي دون معرفة التفاصيل .
-         نزوح عشرات العوائل من منطقة السجر شمال مدينة الفلوجة بسبب القصف العشوائي الذي تقوم به القوات الحكومية المتمركز في معسكر طارق وعلى جسر السجر .
-         إعتقال 8 أشخاص من منطقة الكيلو 31 في اللطيفية جنوب بغداد ضمن حملة مداهمات في منطقتي الكيلو 29 و31، وتستمر الاعتقالات لأهل السنة على أساس طائفي .. إلى متى ؟ .
-         مرور رتل كبير متوجه الى محافظة الانبار على الخط السريع القريب من منطقة الغزالية غرب بغداد .
-         طائرات المالكي تلاقي صعوبة بالتحليق فوق عامرية الفلوجة بعد كثافة نيران المقاومة الأرضية .
-         حسن العلوي : اذا عدنا الى التاريخ سوف نرى ان كافة الثورات في العراق انطلقت من ارض الانبار , ( وشهد شاهداً من اهلها ) ..
-         خبر مؤكد من داخل قيادة الفرقة العاشرة : هروب ٥٥٠ عنصر عسكري من الفرقه المدرعه العاشرة اثناء بداية توجههم من البصرة للأنبار .
-         الشيخ الدكتور محمد عياش الكبيسي : نفّذ المالكي وعيده بحق من أسماهم (معسكر يزيد) وبدأت منازلة جديدة بين جيش المالكي وميليشياته من جهة وبين أهالي الأنبار من ناحية أخرى .../ تصميم .
-         لماذا يؤخر الله النصر ؟ من درر الشيخ المحدث عبد العزيز الطريفي / تصميم .
-         معاناة النازحين من أهالي #الفلوجة 30/1/2014 / فيديو .
-         آثار القصف العشوائي من قبل القوات الحكومية على المحال التجارية في حي نزال في #الفلوجة / فيديو .
-         تعذيب المعتقلين السنه في سجون الحكومة الطائفية / فيديو .
-         الشهيد "بإذن الله" البطل المؤذن صاحب الصوت الشجي "احمد عادل الكبيسي" استشهد فجر اليوم في منطقة البو فراج بالرمادي وهو يدافع عن دينه وعرضه ووطنه / صورة .
-         دعواتكم لشيخنا الفاضل الشيخ خليل إبراهيم ندى الذي أصيب بعد سقوط قذيفة من قِبل جيش المالكي المجرم مما أدى الى إصابة الشيخ بجروح خطره / صورة .
-         الإعلامي سفيان السامرائي : سبب كل شيء أوصلنا إلى ما نحن فيه ، خجل الأكثرية من الأمة السنية من الاعتراف انها حرب طائفية ضدهم ، لكي لا يتهمون بالطائفية / تصميم .
-         د. طه الدليمي : لا نرضى بالحل الوطني / مقتطفات من مقالات الدكتور / تصميم .
-         الاعلامي سفيان السامرائي : لو كانت مدن شيعية تقصف الان ومجازر بحق الشيعة تحدث الان ... لإجتمع كل أقطاب الشيعة والعلوية والإسماعيلية و اتباع الملل الباطنية من كل إنحاء العالم في إجتماع طارئ ../ تصميم .
-         حارث الضاري يتكلم في جلساته الخاصة عن تحرير الأنبار و التمسك بها فقط  / تصميم .
-         أفاد مصدرأن القوات الحكومية واصلت لليوم الرابع على التوالي، إغلاق سيطرة بوابة الأنبار الشرقية (سيطرة الصقور)، فيما منعت اليوم دخول الشاحنات الكبيرة ..../ تفاصيل .
-         رسالة طفل عراقي سني ،يدرس المناهج الحالية للتربية الاسلام  :: عقيدة أطفالنا على المحك / تصميم .
-         تحية لشيخنا الدكتور سامي الجنابي وللشاعرين الهمّامين عبد الله الدليمي - فريد الدليمي / رسالة لرافضي الاقليم / تصميم .
-         طوابير المتطوعين في بغداد - البياع لقتال أهل الانبار ضمن صفوف جيش المالكي ويظهر احدهم يفتخر انه من أبناء الخميني / صورة .
-         الشيخ محمد طه حمدون الناطق الرسمي باسم الحراك الشعبي في العراق : حراكنا مشروع أمة لذلك يجب على الجميع ان يتخلى عن انتمائاته الحزبية والقومية والسياسية...../ تفاصيل .
-         انتصارات #جيش_العزة_والكرامة في قاطع الكرمة ، حيث تم قتل عدد من عناصر المليشيات واسر عدد اخر / فيديو .
-         من درر الشيخ المحدّث عبد العزيز الطريفي : ذم الجهاد لأجل أخطاء المجاهدين كذم الصلاة ..../ تصميم .
-         أنا سني / ليس ثمة شيء يستحق أن نفخر به سوى سنيتنا / تصميم .
-         جاء الدور المجوس يا أبطال أهل السنة / هزمت أمريكا في العراق و جاء دور المجوس / تصميم .
-         الحصيلة الأولية لقتلى الهجوم على وزارة النقل الحكومية ( 18 قتيل ) صورة الخبر .
-         هكذا بطريقة ( قانونية و عصرية !) يأخذون ثاراتهم ممن قتل الحسين و ظلمهم من 1400 سنه, هذا ما يؤمنون به، والحسين -رضي الله عنه - منهم براء .../ تفاصيل .
-         أثيل النجيفي : صورة لقرار مجلس الوزراء بشأن تحويل قضاء تلعفر الى محافظة توضح ان القرار لم يتضمن اي دراسة قانونية ولم يتضمن أيضاً ..../ صورة القرار .
-         الشيخ محمد طه حمدون الناطق الرسمي باسم الحراك الشعبي في العراق : الجيش اليوم ﻻ يمثل الشعب لانه يقتل الاطفال ويقصف المساجد والمستشفيات وينتهك الحرمات / تصميم .
-         جنازة العلامة عبد الكريم زيدان في الامام الاعظم 2013/1/29 / فيديو .
-         الشهيد البطل عمر عبد الواحد الفراجي استشهد في الرمادي وهو يدافع عن أهل السنة استشهد مقبلآ غير مدبر اللهم تقبله ياااارب / صورة .
-         جموع المشيعين على جنازة العلامة عبد الكريم زيدان في الامام الاعظم 2013/1/29 / فيديو .
-         طارق أبو الحسن : خططوا للمرحلة القادمة فلا قتال بلا هدف وربما ينفذ العتاد القليل الذي بايديكم .../ تفاصيل .
-         ان شاءالله الإقليم السني هو بداية الخير لكل السنه لأننا الأكثر ( نسبة السنة في العراق 56% والشيعة 40% وباقي الأقليات 4% ) صورة المصدر .
-         قصف الدبابات على المساكن الآمنة بمنطقة التأميم بالرمادي رغم عدم وجود أي مسلحين بالمكان ، واهل المنزل يتلاحقون اصلاح الفجوة لستر منزلهم / وبعد هذا يخرج علينا بعض الخونة من شيوخ العار ويقولون ان المسلحين هتكوا العرض !! فيديو .
-         رغم القيود اهالي سامراء ينصبون لافته في مدخل سامراء يستقبلون بها اهلهم اهالي الانبار , بارك الله بهم وادام الله هذه المحبة ../  صورة .
-         معركة الفلوجة الثالثة رسالة من أبو فاضل إلى الشيخ علي الحاتم 27/1/2014 / فيديو .
-         مأذنة جامع الحاج الدهر من الجومع القديمة في مدينة الرمادي التي قصفها جيش المالكي المجرم قبل ايام ويذكر ان هذا الجامع على الرغم من شراسة المعارك في زمن الاحتلال الامريكي إلا انه لم يقصف حينها/ صورة .



مشروع عراق الفاروق
الخميس 30/1/2014





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق