الخميس، 23 يناير 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 22/1/2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 22/1/2014
-         مستشفى الفلوجة العام يوجه نداء للكادر الطبي والتمريضي للالتحاق بعملهم بسبب تزايد اعداد الاصابات جراء القصف الوحشي لقوات المالكي على المدنيين .
-         الميليشيات الطائفية تقتل الأخ عدنان الدليمي (أبو فادي) في منطقة الصحة بالدورة في بغداد .
-         القوات الحكومية تغلق منطقة العمرية ( العامرية سابقاً ) وتشرع بحملة إعتقالات في حي 7 نيسان .
-         شهود عيان من منطقة العمرية العامريه سابقآ يؤكدون دخول اكثر من 10 همرات تابعة لمليشيات المالكي الى منطقة العامرية .
-         عمرعبد الستار محمود ابوتمام : اكبر فرصة الان للانبار وصلاح الدين ان يعلنوا الاقليم مثل ما فعل الاستاذ اثيل النجيفي دقة بدقة واطرقوا على الحديد وهو ساخن فالحرب حرب اعصاب والمالكي يحاول الهروب للامام والالتفاف على الازمة .
-         افادت وكالة فرانس برس العالمية، ان الهجمات المتفرقة والاحداث الامنية والعسكرية في العراق منذ بداية كانون الثاني - يناير 2014 الحالي، اي خلال 20 يوم فقط، خلفت اكثر من 700 قتيل بعمليات متفرقة في البلاد.
-         اسقاط طائرة في منطقة جزيرة الخالدية من قبل ثوار العشائر في كمين نصبه ثوار العشائر عندما دخلت طائرتان للمنطقة.
-         منذ ثلاثين عاما وأمريكا وإسرائيل تهددان إيران لكنها تضرب العرب !! هل تعلم لماذا ؟ !!! الأسباب هي : صحيفة يدعوت أحرنوت تقول : أكثرمن 30 مليار دولار حجم الاستثمارات الإسرائيلية داخل الأراضي الإيرانية رغم الإعلان الرسمي عن عداوات متبادلة. وكذلك تقول يديعوت أحرنوت : إن 200 شركة إسرائيلية على الأقل تقيم علاقات تجارية مع إيران واغلبها شركات نفطية تستثمر في مجال الطاقة
-         الحراك الشعبي في المحافظات الست المنتفضة يطلق على الجمعة القادمة الموافقة 24/1/2014  اسم  " واعتصموا بحبل الله جميعاً ولاتفرقوا / " تصميم .
-         تغريدة الإعلامي عامر الكبيسي حول قرار المالكي بتحويل قضائي الطوز وتلعفر إلى محافظتين / تصميم .
-         الاعلامي سفيان السامرائي : بعضهم يعيش في دول فدرالية وينعم بقوانينها وخيراتها وهم ضد الفدرالية ! تفاصيل .
-         صرح الدكتور محمد طه حمدون الناطق الرسمي باسم المحافظات الست المنتفضة بخصوص اسم الجمعة (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا ) وما يحمل من رسائل مهمة يجب على الجميع الأخذ بها / فيديو .
-         الحراك الشعبي في ديالى يؤيد إقامة الاقاليم لتحقيق التعايش و للخلاص من الظلم / صورة .
-         يارافضي الاقليم ستتحملون وزر هؤلاء جدوا لنا مشروعا غير الاقليم ونحن معكم اما ان يقتل اهل السنة في بغداد التي تتباكون عنها فلن نرضى بهذا الامر وخيارنا الاقليم وجيش الاقليم لحماية اهل السنة في العراق / فيديو .
-         الله يرحمه وينتقم من قاتليه المجرمون ساحبيه من قدمه وساقه الثانيه قد كسرت بسبب سحبه على الارض بقوه ومسافه طويله / هذا هو الحرس الوطني ما يفعله في الانبار / صورة .
-         الشيخ منير العبيدي الناطق باسم الحراك الشعبي في بغداد : محاولة تحويل تلعفر وطوزخرماتو الى محافظتين خطوة استباقية  من المالكي لتجزئة اقليم محافظاتنا السنية المنتفضة لان قناعة الجمهور تتزايد بإتجاه الاقليم / تصميم .
-         تغريدة الإعلامي سفيان السامرائي عن ثورة سامراء ومقارنتها بمحافظة حلب في الشام / تصميم .
-         الدكتور محمد عياش الكبيسي  : سياسيو السنّة انفصلوا عن محيطهم الثائر بمبررات لم تعد مقنعة حتى لأقرب الناس لهم، كان بوسعهم أن يفعلوا ما يعذرهم أمام الله ثم أمام الناس / تغريدة .
-         رسالة هامة إلى أهلنا في المحافظات السنية / تصميم .
-         نسخة من بيان تم نشره في شوارع سامراء تحت اسم "جيش العزة والكرامة" ، يحث ابناء المدينة على مشاركة ابناء محافظة الانبار في معركة الدفاع عن المدن السنية / بيان .
-         الشيخ مصطفى البياتي الناطق باسم الحراك الشعبي في بغداد :الحراك الشعبي في بغداد يؤيد دعوة محافظ نينوى لإعلان المحافظة اقليماً ضمن العراق الواحد / تصميم .
-         برنامج الاتجاه المعاكس على قناة الجزيرة مساء امس والذي تحدثت حلقته يوم أمس الثلاثاء 21/1/2014 عن ثورة اهل السنة في العراق / فيديو .
-         الى أهلنا في المحافظات السنية التي لم تتقدم بخطوات جادة باتجاه حكم انفسهم بانفسهم انتظروا المداهمات والاعتقالات العشوائية والاستباقية بحجة حماية اقامة ما يسمى بالـ (الشعائر الحسينية) تصميم .
-         الدين أشرف راية و مرضاة الله أنبل غاية ..... / تصميم .
-         عناصر حزب الله في سوريا " سنحرق آخر سني " / فيديو .
-         الشهيد عمر فارس / قتلوه لأن اسمه عمر / عمر قاهرهم عمر كاسر عرش كسرى ../ صورة .
-         الشيخ عبد الرحمن الموصلي الناطق الرسمي باسم الحراك الشعبي في نينوى : ..../ تصميم .
-         الدكتور فيصل القاسم : و أخيرا أدرك العالم أن كل الجماعات المتطرفة في سوريا هي من صنع .../ تصميم .
-         لقد حان الوقت ايها العراقي الوطني بان تحدد هل انت سني ام شيعي ؟ والسبب ..../ تصميم .
-         الدكتور محمد عياش الكبيسي : حينما نقول هناك فرق بين عقيدة السنة و عقيدة الشيعة يقال هذه طائفية ! .../ تصميم .
-         إلى أهالي الموصل الأكارم : هناك حملة تبرع بالدم في جامع أبي حنيفة بعد صلاة الجمعة 24/1/2014 .../ تصميم .
-         د.طه الدليمي من قبل سنتين ،يتحدث عن مشروع الشيعة لتهشيم وتقسيم المحافظات السنية واليوم بانت ملامحه .../ فيديو .
-         الشيخ مصطفى البياتي الناطق باسم الحراك الشعبي في بغداد : نرفض المساس بمرجعيتنا المرابطة معنا .../ تصميم .
-         محافظ نينوى: اصبح اقليم نينوى الضمان الوحيد لوحدة نينوى /  تغريدة .
-         فوائد اقليم نينوى : 1- التمكن من ادارة الاقليم بشكل مستقل عن الحكومة المركزية / 2- سيكون للاقليم مناهج دراسية خاصة به / ..... / تفاصيل .
-         أثيل النجيفي : نص قانون الإجراءات التنفيذية بتكوين الأقاليم رقم 13 لسنة 2008 ..../  تفاصيل .
-         الإعلامي عامر الكبيسي : أخطأ الشيخ حارث الضاري بقوله اليوم إن الشارع الشيعي بريء كبراءة الذئب من دم يوسف فيما يفعله المالكي ...../ تفاصيل .
-         ياشيخ حارث الله يحفظك لم نتوقع منك هكذا كلام / كيف تكون حرب المالكي على الشعب ومن اين اتى جيش المالكي الم ياتي من الجنوب وبغداد وبموافقة المرجعية الصامتة / فيديو .
-         شاهد هروب وزير اعلام النظام السوري من سؤال صحفي عن داعش / هروب حقيقي / فيديو .
-         الخطبة التي بسببها تم سجن الشيخ العريفي / فيديو .
-         قضية اتهام بالاغتصاب قد تطيح بالمالكي / يبدوا ان مستقبل رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي يواجه تهديدا” جديا” هذه المرة , حيث افاد مصدر قضائي ان احد ضابط التحقيق المكلفين بمتابعة قضية اتهام النائب المستقل صباح الساعدي بالاغتصاب اكتشف..../ تفاصيل .

مشروع عراق الفاروق
      الأربعاء 22/1/2014





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق