السبت، 25 يناير 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الجمعة 24/1/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الجمعة 24/1/2014
-         قوات سوات تنفذ حملة إعتقالات في منطقة الدورة ذات الغالبية السنيّة جنوب بغداد قرب جامع أحمد المختار، وتستخدم القنابل الحرارية في المداهمات .
-         مقتل 5 أشخاص بينهم أطفال من عائلة واحدة بسقوط قذيفة مدفعية على منزلهم في حي نزال جنوبي الفلوجة.
-         ( قوات الجيش تعلن النفير العام في مدينة الاعظمية وتقوم بإغلاق جميع المنافذ المؤدية اليها ).
-         ائمة وخطباء بغداد يدعون الى التجمع في منطقة الاعظمية للمطالبة باطلاق سراح الشيخين محمود عبدالعزيز وعبدالستار عبدالجبار .
-         الشيخ الدكتور محمد طه حمدون الناطق الرسمي باسم الحراك الشعبي في المحافظات الست المنتفضة :جميع الخيارات مفتوحة في حالة اي ضرر يقع على الشيخين محمود عبد العزيز ،والشيخ عبد الستار عبد الجبار، ونحمل الحكومة كافة المسؤولية، ويجب على الجميع التدخل لإطلاق سراح الشيخين الجليلين ،ونعتبر هذا تصعيد خطير من الحكومة واعلان للحرب الأهلية .
-         إختطاف الشيخ محمود عبد العزيز العاني والشبخ عبد الستار عبد الجبار ونجله مع إثنين من مرافقيهم في شارع 20 بالأعظمية على يد مجهولين.
-         إعتقال أحد العاملين في جامع أبي حنيفة النعمان في الأعظمية على يد القوات الحكومية.
-         تواصل القصف العشوائي على الاحياء السكنية في مدينة الفلوجة .
-         نتيجة القصف المتواصل من قبل ثوار العشائر على مليشيات المالكي في منطقة جسر الكرمة الواقع على طريق فلوجة-بغداد القديم مما ادى الى انهيار هذه المليشيات وهروبها بأتجاهات متعددة .
-         اقليم الوسط سيكون سورا لاهل السنة في محافظات الاقليم من المعتدي وظهرا وسندا قويا لاهل السنة في بغداد والبصرة والكوت وبابل .
-         استهداف قادة المجمع الفقهي لاهل السنة في العراق  يدل على ان الشيعة يحاربون اهل السنة لا الارهاب  والا فما دخل الشيخين بالارهاب  باقليمنا نحمي شيوخنا من بطش الارهاب الشيعي .
-         ( شهداء الفلوجة اليوم اثر القصف من قبل مليشيات المالكي الايرانية الاجرامية ... وجرح امرأتان وهم من عائلة واحدة ) صورة .
-         بفضل الله ومنته تم الإفراج عن الشيخين الجليلين الشيخ محمود عبد العزيز،والشيخ عبد الستار عبد الجبار/ صورة .
-         في تغريدة للشيخ طه الدليمي : أغبياء أم عملاء؟ يقولون "حرب المالكي على الشعب ../ تصميم .
-         الى الشيخ حارث الضاري :: اجبنا عن هذا التسريب لمقتدى الصدر يصرح علنا فيه بقتل اهل السنة وانت تدافع عنه الا تتقي الله في دماء اهل السنة ؟ فيديو .
-         الإعلامي عامر الكبيسي : أخطأ الشيخ حارث الضاري بقوله أن الشارع الشيعي .../ تصميم .
-         يارب إنهم بقوا مرابطين من أجل دينك وعبادك المظلومين ولم يذهبوا كغيرهم للعيش لأنفسهم وعوائلهم في الخليج او الأردن وهم قادرون اللهم إنا نتوسل إليك بعظمتك وقرانك وانبيائك ان ترجعهم إلى اهلهم وكلنا لهم اهل سالمين محفوظين يالله يالله يالله استجب الدعاء فلا حول لنا ولا قوة إلا بك يالله / تصميم .
-         فضيحة جديدة من داخل أحد المعتقلات الحكومية / فضيحة جديدة للحكومة الشيعية لتعذيب المعتقلين السنّة في السجون الحكومة الشيعية (‏6‏ من الصور) .
-         صور لشوارع الأعظمية بعد إجبار الجيش أصحاب المحلات على إغلاقها، وتنفيذهم لحملة إعتقالات عشوائية داخل المنطق / صور .
-         صرحت عضو مجلس محافظة بغداد عائشة المساري: اعتقال رموز أهل السنة إستهتار من قبل الحكومة بمكوّن أساسي في المجتمع العراقي وعلى مكونات أهل السنة العمل لإعداد مشروع للخلاص والتوحد لتخليص أهل السنة / صورة .
-         قبر طفل في مقبرة الحلابسة في الفلوجة استشهد بسبب القصف العشوائي على المدينة.. (( والدة الطفل تغطي طفلها الفقيد خوفاً عليه من البرد !! )) صورة .
-         الشيخ محمود عبد العزيز اليوم في خطبته في جامع الامام الاعظم : قال نحن لجئنا الى الامم المتحدة فصمت أذنها عنا . ولجئنا الى الشرفاء في العالم فصموا أذنهم عنا .../ تفاصيل .
-         ( استهداف مستشفى الفلوجة العام للمرة الثانية،اثناء القصف من قبل قوات المالكي ) صورة .
-         الشيخ عبد الرحمن الموصلي الناطق بأسم الحراك الشعبي في نينوى: في حال عدم الافراج عن عضوي المجمع الفقهي لكبار العلماء في العراق فورا فهذا يعني ان الحكومة اعلنت الحرب على جميع علماء العالم الاسلامي باعتبارهما اعضاء الاتحاد العالمي لعلماءالمسلمين / تصميم  .
-         الحراك الشعبي يطالب بالإفراج فورا عن عضوي المجمع الفقهي لكبار علماء العراق (د.محمود عبدالعزيز رئيس مجلس علماء العراق -و د.عبدالستار عبدالجبار) بعد اختطافهم بعد صلاة الجمعة معتبرا ذلك تصعيدا خطيرا وبداية لإعلان للحرب الأهلية ! صورة .
-         الفلم الوثائقي غدر الملالي من انتاج قناة صفا الفضائية - اعداد الاستاذ "شادي جبريل"/ فيديو .
-         سقوط عدد كبير من الصواريخ على الاحياء السكنية بالرطبة / صورة .
-         خطيب المنصور: الدماء في العراق أصبحت أرخص السلع. أكد خطيب جمعة "واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرّقوا" في منطقة المنصور بالعاصمة بغداد، أن أرخص شيء في العراق أصبح دم المسلم، داعياً أهل السنة إلى الإعتصام بحبل الله، .../ تفاصيل .
-         جمعة "واعتصموا بحبل لله جميعاً ولا تفرّقوا" في جامع الرحمة بناحية جلولاء في محافظة ديالى (‏7‏ صور).
-         في تغريدة للشيخ طه الدليمي قبل ساعه على تويتر حينما يكون الغباء موهبة : خطيب تكريت: تحويل بعض الأقضية الى محافظات خطة (من الحكومة) لجركم إلى الإقليم بعد أن يئسوا منه! تصميم .
-         صور من اثار القصف العشوائي الذي ينفذه جيش المالكي على المدنيين الابرياء في مدينة الرمادي ، والذي استمر لاكثر من 10 ايام وادى الى سقوط المئات من الضحايا بينهم اطفال ونساء / صور .
-         انسحاب القوات الحكومية أمام نيران المسلحين في صلاح الدين / فيديو .
-         فيلم السقوط / سقوط الحكومة الصفوية في العراق / فيديو .
-         يكول المالكي الفلوجة والرمادي بيه ارهاب ..........جمع كل الجنود وجند احزاب..........وهذا اكبر دليل انت جذاب..........ولوماعندك ضمير وماعليك اعتاب........بس اسئلك سؤال واريد جواب.........هو هذا الطفل تقصد عليه ارهاب ؟؟؟؟؟ صورة .
-         المالكي يتعهد بالقضاء على الإرهاب بالقضاء على أهل السنة في العراق / ماذا عن حزب الشيطان و فيلق بدر و ../ تصميم .
-         الشهيد الذي قتله جيش الهالكي بعد توجهه الى منزله بقناص في منطقه النعيميه قرب الفلوجه .الى جنات الخلد رحمك الله / صورة .
-         سؤال احرج كل معارضي الاقليم !!!؟؟؟ ولم نجد له جوابا من قبل القلة المعارضين / فيديو .
-         ان لم يعلن الاقليم  فمصير اهل السنة سيكون بين ظلم النظام وملالي طهران . وماهذه الخريطة الا شاهدا على ماقلناه منذ اشهر والقادم ادهى وامر فالنخيب ستكون الخطر القادم .../ تفاصيل .
-         دماء العلماء والشهداء كلها في رقاب الرافضين للأقليم السني .. / صورة .
-         سؤال دائما مايثار : من سيكون لبغداد ان اعلن الاقليم ؟؟؟ تصميم .
-         هل تؤدي الفيدرالية إلى التقسيم أم أن العكس هو الصحيح / تصميم .
-         حقائق ستتالمون منها يا اهل السنة ..... وستتحقق ان لم تشكلوا جيش العشائر وتعلنوا الاقليم ....../ تصميم .

مشروع عراق الفاروق
      الجمعة 24/1/2014




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق