الأربعاء، 14 أغسطس 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 13/8/2013


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية  ليوم الثلاثاء 13/8/2013
-         قامت قوة تابعة لمكتب المالكي باعتقال مؤذن جامع محمد الامين (صلى الله وسلم) بعد ظهر اليوم الثلاثاء 13/8/2013 عند مروره من سيطرة الخزنة في منطقة العبايجي في قضاء الطارمية شمال بغداد ولا يعرف مكان احتجازه .
-         القوآت الحكومية تَسلُب من أهالي المشاهدة قطعان أغنامهم وأبقارهم في تل الطاسة وتحملها في شاحنات كبيرة ونقلها الى مكان مجهول .. واحد الجنود يصفها بالغنيمة .
-         اغتيال الشيخ احمد خير الدين ابراهيم (إمام وخطيب مسجد الحجار)، بنيران مسلحين مجهولين، امام منزله في حي الابار غربي الموصل .
-         اللجان الشعبيه في جلولاء تطلق اسم "اباة الضيم" على مكان اقامة صلاة الجمع الموحدة .
-         عمليات نينوى تعتقل 500 شخص من أهل السُنة والجماعة وتنقلهم الى جهة مجهولة في عملية نفذتها ليلة أمس بمنطقة الجزيرة التابعة لمحافظة الانبار ..
-         رسالة تجمع صفحات الربيع السني العراقي إلى أهل السنة / أخي السني : سارع باقتناء قطعة سلاح تدافع بها عن دينك وعرضك وأهلك ودارك ومنطقتك .. فالشيعة قد حسموا أمرهم وقد تسلحوا لمحاربة أهل السنة ...
-         مجلس الوزراء يتبنى طلب المجلس الاعلى بجعل الاول من صفر يوما اسلاميا لمناهضة العنف ضد المراة ....
-         ايران تخل ببنود عقد مع العراق لتأهيل 1600 شاحنة قطار / كشفت وزارة النقل العراقية، الثلاثاء، عن أن شركة واكن بارس الايرانية المتخصصة بتأهيل وصيانة ...
-         احذروا النفوذ والخطر الشيعي في أرض الكنانة ( البرادعي و الببلاوي و محمود بدر معتقدهم شيعي).
-         أفاد مصدر امني لـ(حراك) ،اليوم الثلاثاء،عن قيام احد ضابط وعدد من الجنود الشيعة بالطعن في عرض النبي (صلى الله عليه وسلم) واتهام السيدة عائشة(رضي الله عنها) في عرضها مما اثار غضب احد الجنود السنة ....
-         ملعون من يقدم الوطن على وجود الانسان - للشيخ الدكتور طه الدليمي .
-         وزير ( اللا ) عدل في حكومة المالكي حسن الشمري : قدمنا لمجلس الوزراء مشروع قانون يتيح تسريع تنفيذ الاعدام !!!
-         استشهاد المعتقل (عساف ابراهيم جاسم ) من أهالي منطقة البو عيثه في سجن التاجي بعد تعرضه لأبشع أنواع التعذيب وادارة السجن تمتنع عن تسليم جثته .
-         أكد النائب جواد البزوني أن خيار اعلان البصرة اقليماً ادارياً واقتصادياً ما زال قائما ولم يتم التخلي عنه. وقال البزوني في تصريح صحفي إننا «طالبنا بالاقليم منذ زمن واكثر من عام ورفعنا الطلب الاقليم ...
-         أهالي منطقة شارع حيفا يشيعون جثمان المغدور رعد رشيد الذي قضى بسبب التعذيب وسوء المعاملة في سجن التسفيرات في بغداد .
-         تخريج الدفعة الثالثة من دورة العزة والكرامة لتحفيظ القران الكريم والمقامة في جامع عبدالرحمن بن عوف الفلوجه /النساف / وهذا التخريج الثالث والذي تم تخريجة باسم دورة العزة والكرامة في الفلوجة ...
-         تواصل العمليات العسكرية في نينوى وسط تذمر شعبي / لليوم الثالث على التوالي العمليات العسكرية (عمليات الجزيرة) في مناطق عدة من محافظتي نينوى ..
-         احمد نوري المالكي يشتري قصر البكر بـ 12 مليون دولار فقط لا غير ! كشف النقاب في بغداد عن صفقة تجارية بطلها نجل رئيس الحكومة (احمد) الذي أشترى قصر.......
-         لمن لا يعرف تربية الشيعة فقط... "اللطم في الصغر كالنقش على الحجر" لا حول ولا قوة الا بالله .
-         قال الخامنه ئي : لم يدر بخلدي ان اعلق بشكل مباشر على قول احد المسؤولين من غير العراقيين فيما يخص شؤون بلدانهم الداخلية ، فانا احترم خصوصيات اية دولة وخياراتها ، ولكن الخامنه ئي هذه المرة لم يصرح باعتباره اكبر مسؤول في ايران او مرشدها الاعلى.
-         ويستمر تعذيب المعتقلين في سجون الحكومة الشيعية .. بعد عملية الأمس التي استهدفت سجن أبي غريب ، قام حراس السجن بجمع المعتقلين السنة في احدى قاعات السجن ( بعد منع الطعام عنهم ) وعذبوهم تعذيباً شديدا ...
-         انجازات جديدة لـ ((احمد الكريم رئيس المجلس))
1-الغاء الباج للسيارات الغير المرقمة والتي تعتبر ضربة جديدة للمواطن الفقير وارتفاع اسعار ارقام السيارات.
-         الله أكبـر عليك يا بشــار هكذا تُفجـّر أجساد الأطفال بالبراميـل في سوريـا و العالم صامت لا يرى كل هذا الإجرام / الطفل الشهيد أيهم حجازي / الطفل الشهيد إيــاد حجازي /حسبنا الله و نعم الوكيــل.
-         شاهد : كواليس تصوير الهيلوكبتر لميدان رابعة العدوية .
-         هذي أم الدنيا ..صغار ولكن رجال ../ طفل يصرخ بنبرة مرتفعة في خطبته لمعتصمي رابعة والشيوخ لا يصدقون أعينهم و يقبلونه بغزارة !! .
-         من الفلوجة !!! صورة من صلاة العيد في مدينة أم المساجد ‫#‏فلوجةالخير‫ ...والله إنها تشرح الصدر ..
-         أبو ريشة 10 سنوات والمكون السني يمر بأبشع الظلم .
-         كلمة الشيخ محمد أبوريشة أمام مبعوث الأمم المتحدة في الرمادي .
-         تصريح صحفي للشيخ فاروق الظفيري الناطق الرسمي بأسم الحراك الشعبي السني في الانبار بخصوص الاعتقالات العشوائية الاخيرة في الانبار .

مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء 13/8/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق