الخميس، 29 أغسطس 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 28/8/2013


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
 
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 28/8/2013
-         اللجان الشعبية في المحافظات الستة تطلق اسم ( زيف حملتك حقيقة فشلك ) على الجمعة المقبلة ( 30/8/2013 ) .
-         عدد شهداء انفجار الاعظمية حتى الآن 6 جميعهم من الشباب سوى شخص واحد يعمل حلاقاً وهو كبير بالسن وباقي اعلان حالة التأهب القصوى (انذار ج) في بغداد على اثر تفجيرات اليومالخمسة من ضمنهم شابين لديهم امتحان يوم غد لأنهم طلاب في الصف السادس الاعدادي .
-         الحرس الوطني ( الحكومي ) يمنع وصول المدنيين إلى مستشفى النعمان للتبرع بالدم لجرحى الانفجار الذي استهدف المطاعم المقابلة لجامع أبي حنيفة النعمان .
-         قناة العالم الاخبارية الإيرانية: المرشد الأعلى الايراني علي خامنئي يأمر بعودة 12 ألف مقاتل إيراني من سورية بأقصى سرعة قبل توقف مطار دمشق الدولي خشية توقفه عن العمل او استهدافه من قوات التحالف .
-         المليشيات الطائفية تقوم بتفجير احد منازل " السنة " في الحي العسكري بقضاء المقدادية بعد تهجير اصحاب المنزل في محافظة ديالى .
-         القوات الأمنية تشدد إجراءاتها حول محيط المنطقة الخضراء خوفا من استهدافها بعد سلسلة التفجيرات الأخيرة التي ضربت بغداد اليوم .
-         اعلان حالة التأهب القصوى (انذار ج) في بغداد على اثر تفجيرات اليوم .
-         قوات من الجيش الحكومي تشن حملة مداهمات و تفتيش للمنازل بمدينة حصيبة في محافظة الانبار .
-         قوة خاصة تعتقل مسؤولاً محلياً وشقيقه في الانبار اليوم الاربعاء 28/8/2013 .
-         انتشار امني كثيف وتفتيش دقيق في السيطرات الرئيسية وقطع بعض الطرق الفرعية وانتشار قناصة فوق اسطح الابنية العالية تزاما مع اجتماع( سعيد الجاسم - مؤسس الصحوة في المنطقة ) مع شيوخ العشائر وضباط الجيش اليوم الأربعاء 28/8/2013 والذي سيعقد في منزله .
-         مقال الدكتور والمفكر الاسلامي عمار وجيه يكتب بقلم من ذهب /  سوريا .. حربٌ وشيكة .. وقلوبٌ في الحناجر / عندما كنّا في الابتدائية نقف طابوراً على الأبر (الحقن) لنتلقى لقاح الجدري أو التايفوئيد ، لم تكن الجائزة مرغوبة بالتأكيد..
-         الصفويين أعداء هذا الدين بشهادة من يسمونهم بالمستشرقين !
-         سني يقتل اليوم الأربعاء 28/8/2013 ويحرق بحجة أنه من قام بالتفجير الذي حصل في منطقة جسر ديالى جنوب شرق بغداد .. علماً أن قوات المالكي الامنية قد شاركت بعملية الحرق ، كما يظهر في الفيديو .
-         خلال الايام القليلة ظهر المدعو (فلاح خلف وكاع الجليباوي) " ابو صكر"  في ساحة اعتصام الرمادي يحمل السلاح ويهدد الجيش والشرطة بالاستهداف * هو ابن خال اللواء هادي ارزيج كسار الجليباوي قائد شرطة الانبار * هو من كتلة صناديد "مثله المالكي " ..
-         تطورات الوضع السوري نقلاً قناة (cnn ) مشاهدة طائرات حربية بريطانية في قاعدة جوية في قبرص.
-         " تسربت الأسئلة " / الشبّيحة في رعب شديد من الوقوع في قبضة #جبهة_النّصرة‫ .. وبدأوا يحفظون أركان الإسلام خوفا من الوقوع في اختبار الأسئلة..
-         محافظ نينوى أثيل النجيفي : في طريق عودتي اليوم من عزاء الشيخ برزان البدراني انفجرت عبوة على إحدى سيارات موكبي تسببت أضرار في العجلة دون أية إصابات بشرية ... احمد الله على سلامة جميع أفراد الحماية ..
-         هام جدا إلى أهالي منطقة الغزالية : بعد التفجيرين الذين استهدفا المنطقة اليوم قامت القوات الحكومية بالانسحاب من المنطقة بدل زيادة أعدادها فيها !! .
-         صورة الخميني ( لع ) في عاصمة الرشيد قاهرة الصفويين !
-         يا نار كوني بردا و سلاما على اخواننا في سوريا  ..
-         من قناة ( cnn ) مساء أمس الثلاثاء 27/8/2013 / أزمة سوريا : قادة جيوش من الغرب والشرق الاوسط يجتمعون في الأردن .
-         علي خامنئي : التدخل العسكري الأمريكي في سوريا سيشكل (كارثة ) على المنطقة .
-         أعرفتم لماذا يحاربونا ويريدون اسكات صوتنا ؟! الجواب في الصورة .
-         برنامج سنة العراق القضية والهوية قناة وصال 26-8-2013 / حلقة يوم الاثنين مع ضيف البرنامج الدائم : الدكتور طه الدليمي
-         د . عدنان الدليمي : هناك من يخلط بين قضية إقامة الأقاليم و بين التقسيم .. ( تصميم ) .
-         لكل ظالم نهاية .. نسأل الله أن يجعل نهاية بشار على أيدي المجاهدين الأبطال في الشام .
-         جرائم هادي رزيج و أبشع ما قام به بحق الأبرياء في الأنبار !! .

مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 28/8/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق