الأحد، 16 فبراير 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 15/ 2/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 15/ 2/ 2014
-         القوات الامنيه المتواجده داخل قضاء الطوز تقوم بمضايقة العوائل النازحه من ناحية سليمان بيك وتعرقل إجراء الإقامة .
-         الولايات المتحدة الأمريكية تنوي تأجير طائرات " أباتشي " للحكومة العراقية وتدريب طيارين عليها ثم يقولون إن أمريكا لا تدعم المالكي .. إنها حرب أمريكية إيرانية على أهل السنة .
-         مراسل التجمع في الرمادي : استمرار القصف الحكومي على مناطق ( الطاش - البو ذياب - حي الضباط ( .
-         انفجار سيارة مفخخة في قضاء هيت غرب الرمادي استهدف منزل احد قيادي الصحوة ، واعقبه انفجار عبوة ناسفة على دورية للشرطة كانت متوجهة الى مكان الحادث .
-         أثيل النجيفي - محافظ نينوى  : الذين يرفضون الإقليم هم أولئك الذين يعتقدون ان بإمكانهم حكم جميع العراق باطيافه ومكوناته بطريقة مركزية ويعتقدون ان بإمكانهم تطويع الجميع ضمن مشروعهم  .
-         قوات سوات تفجّر جامع ( خليل الرحمن ) في قرية شاهين القدوري التابعة لناحية السلام في محافظة ديالى يوم أمس الجمعة 14/2/2014 .
-         لفظ الجلالة والشهادتين تداس بالاقدام على أرض الأنبار ونساء السنة تغتصب وتعذب بالسجون / هذا هو حال سنة العراق ... انها أحواز ثانية لا محال!!!
-         قال عضو كتلة متحدون في الانبار خالد العلواني , إن "زيارة المالكي الى الانبار كانت في قاعدة البغدادي الجوية التي تبعد أكثر من 150 كم عن مدينة الرمادي وهي منطقة محصنة ومقر للفرقة السابعة للجيش"،
-         لقاء وردي : ان ما ينقل للمالكي من معلومات بشان سيطرة الجيش على مناطق في الرمادي خاصة معلومات غير صحيحة خاصة وان الجيش يدخل منطقة ما للاستعراض والتصوير ثم ينسحب " .
-         إن الانتصار للقضية التي نحملها يتطلب جهدا كبيرا لا أقول في تغليب حظّ القيمة التي ندعو لها على حظ النفس .../ دع عنك هواك ومصلحتك واعمل لقضيتك ... / تفاصيل .
-         اغتال مسلحون مجهولون استاذا جامعيا بجامعة تلعفر باطلاق نار امام منزله غربي الموصل. وقال المصدر في محافظة نينوى ان "مسلحين مجهولين اطلقوا النار باتجاه[ عمر محمد يونس] الاستاذ بجامعة تلعفرا .../ تفاصيل .
-         بالأمس نشرنا لكم عن تفجير انتحاري لنفسه في مركز شرطة الطاش جنوب الرمادي مما أدى إلى مقتل عدد من الشرطة المحلية فقالوا أنتم كاذبون ، ...../ تفاصيل .
-         الشيخ الدكتور محمد عياش الكبيسي : (( كَلَّا ۖ بَل لَّا يَخَافُونَ الْآخِرَةَ )) ولذلك ينتهكون حدود الله ../ صورة تغريدة .
-         قناة البغدادية الشيعية نهجاً وتوجهاً والمتسترة ظاهراً برداء الوطنية تقوم بالترويج للمتظاهرين الشيعة المطالبين بإلغاء امتيازات المسؤولين و سوقت لتنسيقياتهم ..../ تفاصيل .
-         الكاتب عامر الكبيسي : عراق الماضي وعراق اليوم / عندما يذكر النبي عليه الصلاة والسلام الشرق أو العراق ويذمه ويخاف منه، ففي زمانه كان يعني العراق المحتل من قبل الفرس ، .../ مقال .
-         الشيخ حارث الضاري: نحن ضد مشاريع التقسيم وضد الطائفية / المالكي : سنقف ضد الطائفية ومحاولات التقسيم / صورة .
-         الشيخ نبيل العوضي : حملة لنصرة أهلنا في الشام على قناة اليوم مع مجموعة من المشايخ بارك الله فيهم / تغريدة .
-         اللهم أنصر المجاهدين في الرمادي والفلوجة والكرمة / اللهم وحد صفوفهم وأهلك عدوهم / تصميم .
-         (( وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ )) استشهاد الأخ ( ثامر طه الرفاعي ) شقيق الشيخ رافع الرفاعي مفتي الديار العراقية استشهد في الفلوجة جراء القصف المالكي على بيوت الأبرياء / تفاصيل .
-         الخطبة الكاملة لجمعة "جرائم الحكومة تقتل المبادرات" في ميدان الحق في سامراء خطيب الجمعة الشيخ الدكتور سفيان محمود / فيديو .
-         من أقوال الشيخ عبد العزيز ابن باز - رحمه الله - عن الخذلان مما نراه واقعاً اليوم / اللهم أنصر الإسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين / تصميم .
-         هكذا تسيطر دولة الولي السفية على دول العالم الإسلامي وتغزوهم بنشر التشيع  والدول وحكامها نائمون .. حسبنا الله ونعم الوكيل / الرافضة ما دخلوا بلداً إلا خربوه ، فليتكم تعلمون / تصميم .
-         مراجع الشيعة : من يصنعهم ومن يمولهم وما دورهم في حياة الفرد الشيعي؟ الشيخ محمد الزغبي / فيديو .
-         آثار القصف العشوائي على حي الجولان شمالي الفلوجة 15/2/2014 / فيديو .
-         استمرار ازمة الوقود في مدينة القائم 2014/02/15 / فيديو .
-         التوقيع على مبادرة انشاء قناة ناطقة بأسم اهل السنة في العراق بدون اي تمييع للقضية او الهوية .../ تفاصيل .
-         كي لا نقع في الفخ ....!!! من هم اهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم ؟ ازواجه وبناته واعمامه وابناء عمومته وذريتهم ممن اسلم وامن بالنبوة ومات على ذلك كآل جعفر آل عقيل آل علي آل العباس .../ تفاصيل .
-         مقطع فيديو انفجار اليوم في سوق الشورجة. انفجار اربع عبوات ناسفه اليوم بشورجه ساعه 11:30/ فيديو .
-         الثورة_العراقية :: استشهاد شاعر ساحة العزة والكرامة الشهيد مصعب الراوي صاحب قصيدة يا فرعون الشهيرة بعد قصف الطيران الحكومي على الجرايشي بالرمادي / رحمه الله و أسكنه الجنة / صورة .
-         قصيدة يافرعون للشاعر مصعب الراوي ألقاها في ساحة العزة  في 30/1/2013 / استشهد جراء القصف في الرمادي / رحمه الله / فيديو .
-         كلمة نوري المالكي لاهالي الانبار في مدينة الرمادي يوم السبت 15/2/2014 / فيديو .
-         حصريا شاهد قتلا المالكي مثل الجرذان في الرمادي / يذكرني هذا المشهد بالقذافي / فيديو .
-         مقتدى الصدر يعلن إغلاق جميع المكاتب التابعة للتيار الصدري، ويقرر إعتزال السياسة ويؤكد عدم دعمه أي كتلة إنتخابية! صورة الإعلان .
-         مقتدى الصدر يعلن البراءة من السياسيين ولا توجد كتلة تمثل التيار الصدري في الحكومة والبرلمان وخارجهما / صورة الخبر .
-         صورة انتشرت في الانترنت يظهر فيها سعدون القرد وزير الثقافة ووزير الدفاع وكالة بحكومة المالكي، يدوس بقدميه على كلمة "لا اله إلا الله محمد رسول الله" ان صحت الصورة فالويل لك من عقاب الله انت وسيدك المالكي / صورة .
-         احتشد المئات من أهالي قضاء الزبير السنية، اليوم السبت، داخل ملعب في القضاء مطالبة حكومة المالكي بالموافقة على جعل القضاء محافظة منفصلة إدارياً عن محافظة البصرة، فيما لوحوا بتنظيم تظاهرات في حال عدم الموافقة / صورة .
-         الدكتور عبدالله النفيسي : الأمريكان مروا بخبرات سارة مع إيران، الأولى في إسقاط حكومة طالبان في أفغانستان، والثانية في إسقاط صدام في العراق / فيديو .

مشروع عراق الفاروق
السبت 15/ 2/ 2014





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق