الاثنين، 1 يوليو 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد 30/6/2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد 30/6/2013
-         أعلن المجمع الفقهي في بيانه الختامي ان نظام الاقاليم ليس بحرام وانه يدخل ضمن المصالح والمفاسد وان المعارضين انما يعارضون لتخوفات وليس لامر شرعي / الشيخ فاروق الظفيري .
-         المجمع الفقهي العراقي : الفدرالية لا مانع منها شرعاً .. وهي خيار معتبر .
-         القيادي في قائمة (متحدون) وعضو مجلس محافظة الانبار فيصل العيساوي : لن نتحالف مع قائمة المحافظ وصالح المطلك لتشكيل الحكومة الجديدة .
-         هل عرفتم المستفيد من خروج العراق من البند السابع ؟! المالكي بعد مغادرة الفصل السابع يبحث في موسكو الاستثمار والتسليح والملفات الاقليمية .
-         " حملة في بغداد لتطهيرها من الاخوة المصريين بعد حادثة مقتل الكافر حسن شحاته ".
-         " كتلة متحدون في الانبار تشكك بتشكيل تحالف الوفاء للانبار".
-         القبض على خمسة من حماية مها الدوري وفي سياراتهم خمسة مصريين في منطقة العلاوي ببغداد ثارا لرجل الدين حسن شحاته!! .
-         ‫" المجلس الأعلى ( رئيسه المعمم عمّار الحكيم ) في النجف الاشرف يقيم مجلسا تأبينيا للشهيد الشيخ حسن شحاته ورفاقه ".
-         " الصدر يعلن استعداده لعزل رئيس مجلس ديالى لـ ( يكون صوت الشيعة مدوياً ) ".
-         مؤتمر (نظام الاقاليم في العراق .. المشروعية والتطبيق ) البيان الختامي للمؤتمر ((نظام الأقاليم لا مانع منه شرعا .. وتشكيل الإقليم في العراق أحد الخيارات المعتبرة .. ويوصي بتوفير مقوماته الإدارية والإقتصادية والاجتماعية والأمنية))
الذي عقد في مدينة أربيل 29\6\2013
.
-         استحقاقات الخروج من الفصل السابع / د. سامي الجنابي 30.06.2013
-         وانكشفت الحقيقة / الحرس الثوري الإيراني هو المسؤول عن تفجير المرقدين في سامراء و بعلم التحالف الشيعي .
-         قلوبنا معكم يا أبطال أهل السنة في لبنان ، نصركم الله وثبتكم ( ديننا واحد - قضيتنا واحدة - عدونا واحد ) اللهم اجمع كلمتنا ووحد صفنا .
-         " افاد مصدر امني في محافظة كربلاء بان قوات الشرطة القت القبض على (31) منتسبا من قوات (سوات) في قضية مدرب نادي كربلاء محمد عباس الذي توفي صباح اليوم ".
-         أكبر دليل على كفر الرافضة  .
-         الشيخ عبدالعزيز الطريفي : فرح النبي عيه الصلاة و السلام بفوز الروم على فارس لأن الروم أقرب إلى الحق فسماه " نصر الله " .
-         إلى يومنا هذا لم يجتمع علماء السّنّة في العراق ويصدروا فتوى واضحة وصريحة حول الشّيعة والدّين الشّيعي وما حكم من يقول أن السّنّة والشيعة إخوان وأنهم نفس الدّين.. بينما المعمّمين المجوس يصرّحون علنا وبكلّ وضوح في مواقعهم وفي الفضائيّات والأضرحة والحسينيّات والكتب والحوزات بكفر أهل السّنّة ووجوب قتلهم..
-         إلى من خرج لسب الصحابي الجليل ، عمر بن الخطاب - رضي الله عنه - في شوارع بغداد .. نحن أحفاد عمر وأرواحنا فداء أصحاب نبينا - صلى الله عليه وسلم –
-         سؤال محير حتى لمراجع الشيعة فضلا عن التابعين بدون عقل ولن تنفعهم التقية في الاجابة / لماذا ثارت المراجع الشيعية لمقتل شحاتة ولم تحرك شيئا لمقتل المدرب محمد عباس على يد قوات سوات ؟؟؟!!! .
-         الشيخ عبد العزيز الطريفي : أكثر البقاع يوصي النبي بسكناها بعد مكة والمدينة هي الشام لأن أمنها وخيرها غالب وفتنتها عارضة .
-         كلهم مختلسون وحرامية ؟! شرطة لندن تعتقل خالد العطية رئيس كتلة (ائتلاف دولة القانون) النيابية وبحوزته مليون دولار أميركي .
-         الجلسة الصباحية في اليوم الثاني لمؤتمر المجمع الفقهي العراقي بعنوان: (نظام الأقاليم في العراق .. المشروعية والتطبيق)
والجلسة الصباحية محورها: (المحور الاقتصادي والاجتماعي) .. لبيان الأبعاد الاقتصادية والتنموية للإقاليم .
-         الشيخ سامي الجنابي : ارفعوا أيديكم بالدعاء على حشود المنافقين و الظالمين على أطراف حمص و في ساحة التحرير .
-         الشيخ بهاء العسافي : ماذا تنتظرون يسب سيدنا عمر في بغداد ونحن لا زلنا نقول عراق واحد ولا نريد التفرقة ؟؟!! .
-         الإمامية الأثني عشرية و النصيرية هم أخبث الشيعة ( سماحة العلامة ابن باز رحمه الله ).
-         اكد مصدر مقرب من حركة اهل الحق ، ان الحركة دفعت مبلغ 50 دولار لكل مشارك بتظاهرة امام السفارة المصرية في بغداد للتنديد بمقتل حسن شحاته.
-         فيديو خطير جدا يبين للغافلين عن الحقيقة ما يبطنه الفرس لنا / هدية لكل سني مغفل ساذج عن الشيعة الكفرة الفجرة ( القرآن ليس كلام الله !! ) .
-         هل ستكون الجمعة القادمة ...((يا لثارات عمــــــــــــــــــــــر)) ردا على سفاهة الزنادقة اما السفارة المصرية .
-         إن ضرباتنا أنكى و أوجع وأن أرواحنا تبرت عن أجسادنا .
-         ايران تعلن الحرب على السعودية ( أرض الحرمين ) .
-         خطير جدا / مصر والمؤامرات الخارجية المعادية للعرب والمسلمين .
-         ماذا بعد اعتراف كيسي؟! بقلم : عبد الرحمن العاني ( لم يكن الإعتراف الذي أدلى به قائد القوات الأمريكية السابق في العراق الجنرال جورج كيسي، بتورط ايران بتفجير قبة الامامين العسكريين، الا تأكيد للقناعات السابقة من ان سنة العراق ابرياء من هذه التهمة) 

مشروع عراق الفاروق
الأحد 30/6/2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق