الخميس، 4 يوليو 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 3/7/2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 3/7/2013
-         الشيخ حامد العلي: سيأتي اليوم الذي يبكي فيه من تآمر للإنقلاب في مصر دما على ما فعل ، وسينقلب عليه من تآمـر له ومعه كما قضت السنن ( من أعان ظالما عُـذّب به ).
-         مراسل الجزيرة . الامن المصري يقتحم استديو الجزيرة مباشر مصر ويحتجز العاملين فيها .
-         الرئيس مرسي ﺗﺮﻙ ﺍﻹﻋﻼﻡ ﻳﺸﺘﻢ ﺑﻪ ﻭﻳﺴﺒّﻪ ﺳﻨﺔ ﻛﺎﻣﻠﺔ .ﺑﻴﻨﻤﺎ " ﺍﻟﺪﻳﻤﻘﺮﺍﻃﻴﻴﻦ " ﺃﻏﻠﻘﻮﺍ ﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ ﺍﻹﺳﻼﻣﻴﺔ ﻣﻦ ﺃﻭﻝ ﻟﺤﻈﺔ .
-         الشيخ الدكتور محمد عياش الكبيسي / * إغلاق القنوات ومنع السفر .. إجراءات لا تبشّر بالخير .. الوضع يتطلب قدرا كبيرا من ضبط النفس قبل أن تنزلق البلاد إلى فتنة لها أول وليس لها آخر . * لو صح اعتقال قيادات الإخوان .. فإن هناك من يدبّر لمصر فتنة وحربا أهلية .. وليست المسألة مسألة عزل الرئيس أو معاقبة الإخوان .
-         د.سامي الجنابي : مصر واحتمالات المستقبل (4) كل من يفكر بالمواجهة المسلحة او يدعوا اليها ضد الجيش المصري فهو احمق ويجب الحجر عليه وردعه والقتال حرام شرعا وهو الفتنة التي امرنا الا نقع فيها .
-         قناة البي بي سي: التحفظ على مرسي وعدد من قيادات الإخوان في وزارة الدفاع !! .
-         قائممقام الرطبة ( عماد أحمد ) : قوات الجزيرة تستفز اهالي عكاشات بفرض حظر للتجوال منذ ثلاثة ايام وقال احمد في حديث (للوكالة الاخبارية للانباء) اليوم الاربعاء: ان هذا الحظر تسبب بنقص في حصة البطاقة التموينية للمواطنين، فضلاً عن نقص الوقود، مؤكداً: عدم السماح للمواطنين من الدخول والخروج الى المنطقة المذكورة حتى للمرضى.
-         ترحيب واسع من شيعة العراق بتجريد مرسي من منصبه !!!
-         إنها حرب على الإسلام وأهله !!!! اغلاق قنوات ( الرحمة ) ( الحافظ ) ( الناس ) ( الشاب ) ( مصر 25 ) .
-         المؤتمر الثاني للمجلس التنسيقي لشباب العراق في ساحة العزة والكرامة في الرمادي بعنوان ( بناء الانسان قبل بناء العمران ) سيُعقد يوم الخميس 4/7/2013 في الساعة السادسة مساءً ، والدعوة عامة للجميع
-         وحده الجميلي :البرلمان يدرس امكانية حل قوات سوات وتشريع قانون ينظم عمل القوات الامنية .
-         يسعى البرلمان العراقي إلى حل وإلغاء قوات "سوات" بعد الانتهاكات اللاإنسانية التي مارستها في الآونة الأخيرة ، بدءاً من قتل 50 مواطناً في مجزرة الحويجة ، ومؤخراً بقتل مدرب كرة قدم، عازماً على تفعيل مادة قانونية ينظم عملها ومرجعيتها تكون له.
-          
-         بيان الشيخ محمد حسان للأمة الإسلامية حول الأحداث الجارية .
-         رسالة من السيد الرئيس محمد مرسي الي الشعب المصري 3-7-2013 - التي بثت على قناة التغيير الفضائية.
-         في فضيحة جديدة للشيعة وتكذيباً لما نُشر في الشهر الماضي نقلاً عن ما يسمى بمنتدى ( ليوفورم ) عن كون السيستاني أعلم علماء المسلمين سنة وشيعة ! .
-         كشفت مصادر من محافظة الانبار عن قيام قوات حكومية تابعة لرئيس الوزراء نوري المالكي باعتقال قائد شرطة الانبار اللواء هادي ارزيج بتهمة الرشوة ...
-         حتى يعلم القاصي والداني من هم المعارضون للشرعية في مصر . ( روافض مصر ) .
-         أستبسال المجاهدين في الشام الله ينصرهم .
-         منح الجنسية العراقية لأكثر من مليوني إيراني / كشفت مصادر عراقية مطلعة من داخل مكتب وزير الداخلية أن دائرة الجنسية العراقية أقدمت على منح أكثر من مليوني إيراني الجنسية العراقية.
-         بغداد / ساحة صنعاء : المواطنون يواجهون جيش المالكي بالحجارة بعد الانفجار الذي حدث في المنطقة وذلك لإتهامهم ان الجيش والميليشيات التابعه له هي من تقوم بالتفجيرات..
-         أعلنتْ اللجان الشعبية للمتظاهرين في كركوك ان تطورات جديدة ستظهرعلى الساحة الاسبوع المقبل تخص الدعاوى القضائية المرفوعة من اهالي ضحايا مجزرة الحويجة ضد القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي ومكتبه ..
-         ردة فعل القوى الإسلامية في بورسعيد على خطاب السيسي ( ثورة ثورة إسلامية ) .
-         تعليق الشيخ ابي اسحق الحويني على مؤامرة الانقلاب على الشرعية ...
-         ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﻈﻮﺍﻫﺮﻯ :ﻧﺪﻋﻮ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﻟﻨﺒﺬ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﺃﻭﺍﻟﺘﺮﺩﺩ ﻭﻧﺒﺸﺮ ﺇﺧﻮﺍﻧﻨﺎ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻓﻲ ﻣﺼﺮ ﺑﺄﻧﻨﺎ ﻓﻲ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﺤﺎﻻﺕ ﻟﻦ ﻧﻜﻮﻥ ﺧﺎﺳﺮﻳﻦ ﺑﺈﺫﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻞﻋﻜﺲ ﺫﻟﻚ ,ﻭ ﺭﻏﻢ ﺃﻧﻨﺎ ﻻ ﻧﺘﻤﻨﻰ ﻭﺟﻮﺩ ﻓﻮﺿﻰ ﺃﻭ ﻗﻼﻗﻞ ﺃﻭ ﺃﻥ ﺗﻘﻊ ﻓﺘﻨﺔ ﻭ ﺭﻏﻢ ﺃﻧﻨﺎ ﺃﺣﺮﺹﺍﻟﻨﺎﺱ ﻋﻠﻰ ﺣﻔﻆ ﺩﻣﺎﺀ ﻭ ﺃﻣﻮﺍﻝ المسلمين ....

مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 3/7/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق