الأربعاء، 12 فبراير 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 11/ 2/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 11/ 2/ 2014
-         أعلنت عضو مجلس محافظة صلاح الدين كفاء حسين ، أن "قوة تابعة لقيادة عمليات سامراء داهمت، مساء اليوم، منزل الشيخ باسل السامرائي وهو احد قادة اعتصام سامراء ورئيس لجنة استقبال النازحين في سامراء وسط قضاء سامراء  واعتقلته"، من دون ذكر المزيد من التفاصيل.
-         اتهم رئيس تحرير جريدة الصباح الجديد، السفارة الإيرانية لدى بغداد وأحد المفصولين من أمانة بغداد بتحشيد مجموعات تستهدف الجريدة والعاملين فيها على خلفية نشر صورة كاركاتير لعلي خامنئي، لافتا إلى أن الشرطة قامت بإجلاء الصحفيين بعد تفجير عبوة ناسفة إمام مقر الجريدة.
-         أفاد مصدر امني في محافظة الأنبار ، بأن "قوات الجيش المتمركزة خارج محيط الفلوجة، قصفت عشوائياً بالمدافع والدبابات والطائرات، عددا من المناطق السكنية في الفلوجة منها حي الضباط والجمهورية و7 نيسان ، مما أسفر عن مقتل ستة مدنيين وإصابة عشرة آخرين بجروح خطيرة، فضلا عن حرق ثلاثة منازل".
-         أكد عضو في مجلس شيوخ قضاء راوة في محافظة الانبار ، أن "العشرات من أبناء قضاء راوة، ، تظاهروا، بعد ظهر اليوم، وسط القضاء للمطالبة بدخول النازحين من مدينة الفلوجة الى القضاء"، مبينا أن "قوات الجيش اطلقت النار بشكل عشوائي لتفريق المتظاهرين، ما اسفر عن مقتل صبي يبلغ من العمر 11 عاما واصابة اربعة اشخاص بينهم امرأة".
-         بسم الله الرحمن الرحيم (أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ) تفجير كبير يستهدف تجمع لجيش المالكي الشيعي الطائفي في منطقة الملعب مما ادى الى مقتل واصابة عدد كبير منهم.
-         دوي انفجار في مفرق جولاق بقضاء تلعفر.
-         نسف مركز شرطة الولاء بعد اشتباكات عنيفة في منطقة البو ذياب شرقي الرمادي.
-         أنباء عن اسقاط طائرة مروحية بالإشتباكات الدائرة في منطقة الجزيرة شرقي الرمادي.
-         اشتباكات عنيفة في منطقة الجزيرة شرقي الرمادي .
-         قتلى وجرحى بانفجار عبوة ناسفة قرب محال تجارية في قضاء أبو غريب غربي بغداد.
-         العثور على عبوة ناسفة على الطريق العام في منطقة الخالدية شرقي الرمادي .
-         تعرض قاعدة الحبانية العسكرية شرقي الرمادي لقصف بقذائف الهاون .
-         مقتل واصابة سبعة من عناصر الصحوة بهجوم مسلح على نقطة نفتيش بمنطقة الفلاحات شمالي بغداد .
-         مقتل 15 جنديا وجرح 20 وتدمير 15 همر في هجوم على جيش نوري الإرهابي في عين الجحش جنوب الموصل أمس. المعلومات نقلها ضابط من موقف رسمي / المصدر : حامد حديد .
-         انفجار عبوة ناسفة استهدف موكب قائد صحوة الاسحاقي ( دلف الهلوب ) على الطريق العام لناحية الاسحاقي وأسفر الانفجار عن جرح ثلاث من أفراد حمايته .
-         سلسلة توعوية / سلسلة لماذا لا ننتصر في العراق (1)  تصميم .
-         العراق ينتفض : ثورة الأنبار مستمرة - عبر الهاتف : الشيخ فاروق الظفيري . ج1 -  9/2/2014 / فيديو .
-         الشهيد عماد .استشهد اليوم بسبب القصف بالانبار رحمه الله / صورة .
-         تعاني مدن محافظة الانبار من نقص حاد في المواد الغذائية والمواد الاخرى مثل البنزين والكاز حيث اصبح سعر لتر البنزين 2500 دينار إن وجد ،وذلك بسبب قطع الجيش للطرق المؤدية للمدن .../ تفاصيل .
-         د. محمد عياش الكبيسي : الفرق بين أخلاق الثوار وأخلاق حكومة العصابات المالكية منذ اندلاع الثورة / تصميم
-         ألا تنظرون إلى أخواننا الأكراد وإلى الشيعة كيف يعيشون بأمان ؟ أنتم : ماذا تنتظرون يا أهل السنة ؟ تصميم .
-         الناشط محمد الفرضي : قناة البغدادية ومحاولة اللعب بعقول السذج / تصميم .
-         ما ذنب الأطفال ؟ أهؤلاء هم ( الإرهابيين ! ) الذين تحدثنا عنهم حكومة المالكي وإعلامها الخبيب ؟ صورة لطفل في الانبار / صورة .
-         اعتقال الشيخ جمعة المهداوي ..ابو سبتي..من قبل عمليات سامراء بسبب تكفله اهل الفلوجة والرمادي في سامراء / صورة .
-         اندلعت مواجهات مسلحة عنيفة، عصر اليوم، بين أبناء العشائر والجيش الحكومي جنوبي الفلوجة، فيما ردّ الأخير بقصف عشوائي طال أحياء المدينة. .../ تفاصيل .
-         سقوط القذائف على حي نزال وسط الفلوجة قرب جامع المكرمين من قبل الجيش الحكومي 10/2/2014/ فيديو .
-         مقتل وإصابة 25 مواطناً بقصف الجيش الحكومي بمنطقة جرف الصخر شمالي بابل..../ تفاصيل .
-         احد البيوت التي سقطت على قذائف المدفعية على حي نزال وسط الفلوجة من قبل الجيش الحكومي 10/2/2014 / فيديو .
-         أفاد مصدر في شرطة نينوى، اليوم الثلاثاء، بأن قوة أمنية عثرت على جثث 15 جنديا مقطوعة الرأس داخل مقر سرية للجيش جنوبي الموصل / تفاصيل.
-         بسم الله الرحمن الرحيم (أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ) مقتل16 جندياً شيعياً بهجوم مسلح على مقر لهم جنوبي الموصل / تفاصيل .
-         أفاد مراسل "شبكة حراك" أن آمر اللواء (29) التابع للفرقة السابعة بالجيش الحكومي نجا من محاولة اغتيال مساء أمس، في مدينة راوة غربي الأنبار / تفاصيل .
-         أضحى مستشفى مدينة الفلوجة العام، هدفاً لنيران الجيش الحكومي الذي تعمّد تكرار استهدافها بقذائف مدفعيته للمرة السادسة والتي ألحقت أضراراً فيها فضلاً عن إصابة عدد من كادرها .../ تفاصيل .
-         قصف الطائرات على الرمادي / 10/2/2014 / حسبنا الله و نعم الوكيل / فيديو .
-         تغريدة الدكتور محمد عياش الكبيسي ، عن ظاهرة الكذب الخطيرة / لنترك التعصب للجماعات والأحزاب ولننصر ديننا فقط / تصميم .
-         بنظام الإقاليم في اليمن تم حصر وعزل الحوثيين و الشيعة الزيدية في إقليم واحد .. وبالتالي منع تمددهم إلى بقية الأقاليم السنية / في الصورة مناطق الحوثيين والشيعة الزيدية التي تم عزلها في إقليم / خارطة .
-         الرافضة مرض خبيث ، فلا تحزن أخي السني إذا تم استئصاله من جسدك / تصميم .
-         أبو عمر السامرائي : الحق والعدل / قال والي خراسان لأمير المؤمنين عمر بن عبد العزيز : ابعث لي قانونا للجلد ، فإن أهل خراسان لا يصلحهم إلا القوة ..../ تفاصيل .
-         الشيخ علي البصري : (نصيحة إلى أهلي في مدينة الفلوجة) تفاصيل .
-         حول المغالطات باتهام جميع المخالفين بالصحوات / هناك فرق بين الجلوس مع الكفار وبين مشاركتهم في حرب المسلمين ../ تفاصيل .
-         د محمد عياش الكبيسي : قناة الجزيرة : اليمن يقر الفيدرالية وتقسيم الدولة إلى 6 أقاليم اتحادية ..والحوثيون -وحدهم- يرفضون ! خارطة .
-         حزب الشيطان وهم أخس من الشيطان مصادر استخباراتيه اسرائيليه تقول : حزب الله فقد أعداد كبيره من مقاتليه بسوريا ../ تفاصيل .
-         الحزبية والعصبية دمرت أهل السنة .. اتركوا حزبيتكم وأنصروا دينكم /  اسمعوا ماذا قال ربكم عز وجل : يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ - الحجرات : 49 / تصميم .
-         رئيس البرلمان يرحب بقرار البدء بتشكيل اقليم نينوى / رحب رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي، الاثنين، بقرار البدء بتشكيل اقليم نينوى، معتبرا ان هذا القرار هو خطوة في استئصال حقوق المحافظات التي ..../ تفاصيل .
-         مؤثر جدا | احد الاطفال المصابين جراء القصف الحكومي على قرية المختار في الفلوجة 2014/2/9 / فيديو .
-         تقرير مهم جدا لصحيفة الواشنطن بوست بعنوان الميليشيات الشيعية في العراق بدات في اعادة التعبئة  / يعترف مسؤولون في ميليشيا عصائب أهل الحق، بتصعيد التصفيات الجسدية والاغتيالات التي تستهدف السنة .../ تفاصيل .
-         اختراق اتصالات الجيش الحكومي بالأنبار – 11/2/2014 / فيديو .
-         اليوم اصبح العراق ايراني بامتياز ومن ينتقد الولي السفيه الايراني عقوبته القتل ولن تقبل توبته / خرج اليوم عشرات من انصار جماعة "عصائب أهل الحق" المقربة من النظام الإيراني في تظاهرة بساحة الفردوس ببغداد .../ تفاصيل .
-         مداخلة الفريق الركن صلاح الدليمي احد قادة المجلس العسكري العام مع قناة الجزيرة 10-2-2014 / فيديو .
-         حكومة المالكي الصفوية الفاسدة / حكومة حرامية بامتياز / تصميم .
  
مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء 11/ 2/ 2014



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق