الأحد، 9 فبراير 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 8/ 2/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 8/ 2/ 2014
-         الطائرات تقصف منطقة البو هزيم في الخالدية غرب الفلوجه وهناك أنباء عن إصابات بين المواطنين .
-         نجاة قائد الفرقة الثانية في الجيش العراقي اللواء الركن علي الفريجي من محاولة اغتيال في تفجير بسيارة مفخخة استهدف موكبه عصر اليوم لدى مرور موكبه في منطقة الحي الزراعي شرق الموصل مسفرا عن مقتل اثنين واصابة ثلاثة من افراد حمايته .
-         مجلس علماء الفلوجة : المدينة تتعرض إلى جرائم ضد الانسانية وانتهاكات خطيرة في ملف حقوق الانسان كما أشارت إليها المنظمات الدولية .
-         مجلس علماء الفلوجة : نرحب بأي مبادرة تحقن الدماء التي تسيل في المدينة ويجب الرجوع إلى الأطراف المعنية في المدينة من أجل انجاح هذه المبادرات .
-         في سلسلة قتل قادة مليشيات المالكي الارهابية تمكن ثوار العشائر اليوم من قتل المدعو محمد مهدي حسن العزي وهو أحد أبرز قادة العصائب المسؤول عن تهجير أهل السنة في بغداد .
-         انفجار عبوة ناسفة يستهدف همر للقوات الجيش الشيعي بحي الفيصلية بالجانب الايسر من مدينة الموصل .
-         مقتل جندي واصابة اثنين اخرين بانفجار ناسفة جنوب الموصل / افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى , السبت, بان ثلاثة جنود سقطوا بين قتبل وجريح بانفجار عبوة ناسفة جنوب الموصل.
-         انفجاران يهزان مناطق غرب بعقوبة وسماع صوت سيارات الاسعاف .
-         عبد الله الدليمي .. كاتب وشاعر : الوحدة وسيلة لا غاية، فإن لم تؤد إلى تحقيق الثمرة المرجوة منها أو أنها أدت إلى نتيجة عكسية، فمن العبث التشبث بها والتعويل عليها.  ولا أدري ما الخير في وحدة على رقعة جغرافية معدة للابتلاع الإيراني بالكامل؟!
-         انفجار عبوة ناسفة على دورية للجيش في اللطيفية .
-         مستشفيات ديالى تغلق أبوابها غدا وأطباؤها يغلقون عياداتهم احتجاجا على الاستهداف المستمر الذي يتعرضون له .
-         عد تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية مجلس النواب العراقي "افسد مؤسسة في التاريخ" بسبب كثرة الأموال والامتيازات التي يحصل عليها عضو المجلس من دون تقديمه أي قانون يهم البلد، وأشارت إلى البرلماني الذي يحال على التقاعد يحصل على 80% من راتبه، فيما وصفت قانون التقاعد بالمفبرك.
-         شيوخ عشائر الأنبار يرفضون التسوية مع المالكي ويدعون الملوك والرؤساء العرب لعدم مساندة المالكي في حربه لإبادة السنة بمساعدة ايران / فيديو.
            http://safeshare.tv/w/pCmdTsSWqw
-         وسيبقى الوطنيين ، والذين قدموا ، الارض على العقيدة ، بدون مشروع (مفلسيــــــــــن) ، لان هدفهم الوطن وليس " الديـــــــــن " / تصميم .
-         هؤلاء هم العلويين !! يقيمون جدارا بشريا لمنع الطعام عن المحاصرين في حمص / صورة الخبر .
-         التأخير ليس في صالحنا يا أهل السنة / المستفيد الوحيد هو المالكي وحكومته العميلة لإيران / تصميم .
-         الدكتور فيصل القاسم : التحالف مع الطواغيت ليست وجهة نظر ، بل أكبر خيانة للحق وللمظلومين / تصميم .
-         الوطنجية ... و الهوية السنية ...!!! بعد عام 2003 كان الخلاف في الوسط السني " المشاركين في العملية السياسية في مقدمتهم الحزب الاسلامي .../ تفاصيل .
-         الشيخ المحدث عبد العزيز الطريفي : قد تقوم دولة للمرجئة ولكن لا تقوم دولة للخوارج لأن الله يقيم الدول بالعدل لا بالظلم وأكثر ظلم المرجئة في الدين وظلم الخوارج في الدين والدنيا / تصميم .
-         الاعلامي سفيان السامرائي : والهجرة من الجنوب الى العاصمة بغداد كانت خطة التحالف الشيعي لضرب التعداد السني فيها .../ تصميم .
-         الاعلامي سفيان السامرائي : يطرح التطرف الشيعي رأيه من على منابره الاعلامية بكل تحريض صريح وسب وشتم على زوجات الرسول وعلى أصحابه ولا يسمى هذا ارهاب طائفي وفكري وتإجيج فتنه!؟ ../ تصميم .
-         بيان لجان الحراك الشعبي في بغداد في جامع الامام الاعظم لجمعة (القصف والتهجير جرائم ابادة ) 2014/2/7 / فيديو .
-         مقتل ضابط واصابة 12 جنديا باشتباكات في بابل / أفاد مصدر امني في بابل، اليوم السبت، بان اشتباكات وقعت بين مسلحين وقوات الجيش في منطقة الفارسية ../ تفاصيل .
-         الشيخ عبدالعزيز الطريفي :: المنافقون وبغض الجهاد ::..../ تصميم .
-         لقاء مركز أخبار العراق مع الشيخ فرحان العلواني , الأسير السابق في سجون المالكي بسبب قصيدة دافع فيها عن النبي صلى الله عليه وسلم تحدث الشيخ عن كيفية أعتقاله وظروف المعتقل , وايضا ً خروجه من المعتقل / فيديو .
-         الشيخ المحدث عبد العزيز الطريفي : لو كانت (قناة العربية) في زمن النبوة ما اجتمع المنافقون إلا فيها، ولا أُنفقت أموال بني قريظة إلا عليها / تصميم .
-         جامع دلال الكبيسي - المنصور - القصف والتهجير جرائم إبادة - من مأساة العوائل في الفلوجة 7/2/2014 / فيديو .
-         7-2 الجيش الإسلامي في العراق بالاشتراك مع الأخوة في كتائب ثورة العشرين| قصف المنطقة الخضراء بصاروخ طارق .../ تفاصيل .
-         أنشودة سلامي على الثورة - انتاج تجمع صفحات الربيع السني العراقي / فيديو .
-         إلى من يعارضون الاقليم السني : ألهذا السبب تعارضون الإقليم ؟ تصميم .
-         حول إدعاء الشيعة بأن هدفهم تحرير القدس !! تصميم .
-         جولة الشيخ عقيل الفهداوي في الفلوجة ورسائل اهلها للذين يتوعدون بضربها "نحن باقون حتى الموت فيها" / فيديو .
-         الشيخ الدكتور محمد عياش الكبيسي : منابر (الولي الفقيه) تقول: الموت لأمريكا..الموت لإسرائيل وخناجره تقول : ..../ تصميم .
-         هتافات حماسية لأهالي الاعظمية في جامع الامام الاعظم - جمعة (القصف والتهجير جرائم ابادة ) 2014/2/7/ فيديو .
-         محافظ الأنبار يساهم ميدانيا مع مليشيات المالكي / صورة .

مشروع عراق الفاروق
السبت 8/ 2/ 2014




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق