الاثنين، 24 فبراير 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد 23/ 2/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق         
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد 23/ 2/ 2014
-         الشرطه الاتحادية تعدم طفلين ميدانيا في ناحية الشوره ( 45 كم جنوب الموصل ) وتهدم عشرات المنازل وتعتقل اكثر من 400 شخص وتلاحق العوائل النازحه في المناطق التي تلجأ اليها .
-         ثوار العشائر يقومون بقصف مقر اللواء الرابع الفرقة الثالثة سابقاََ في جلولاء بثلاث صواريخ c5k , اللهم سدد رميهم .
-         اكدمصدر طبي ان حصيلة القصف لهذا اليوم في مدينة الفلوجة بلغت قتيل و 11 جريح والحصيلة الكلية للقصف العشوائي منذ البداية ولحد الان بلغت 105 قتيل و 610 جريح .
-         القوات الحكومية تقصف بالمدافع الثقيلة منازل الأهالي في مناطق الحامية والفارسية بناحية جرف الصخر شمال بابل .
-         انفجاران يهزان مدينة هيت غرب الرمادي اعقبهما اطلاق نار بالاسلحة المتوسطة
-         تواصل القصف المُتعمّد و الممنهج على منطقة الحوز في الرمادي .
-         سقوط عدد من قذائف الهاون على منطقة حي المعلمين وسط مدينة الرمادي. .
-         تجدد الاشتباكات في اطراف حي الملعب واصوات الانفجارات تهز المنطقة .
-         اصابة ثلاث همرات لقوات سوات بتفجير ثلاث عبوات ناسفة بناحية الصينية في قضاء بيجي بصلاح الدين .
-         قال مصدر خاص ان عبوة ناسفة انفجرت صباح اليوم على دورية للجيش في حي الصديق شرقي الموصل ما ادى الى اصابة ثلاثة من عناصر الدورية بجروح مختلفة .
-         تحركات كثيفة جدا للقطعات العسكرية في بغداد منذ فجر اليوم و انتشار كثيف للسيطرات وتشديد امني مكثف تزامنا مع ايقاف العمليات مؤقتا على مدينة الفلوجة
-         اعتتراف جيش المالكي الشيعي بسقوط طائرته في الانبار ، ومقتل النقيب الطيار في جيش المالكي حسين جاسم الشمري الكربلائي ، على يد ثوار العشائر / صورة
-         وزّعت القوات الأمنية في عدد من المناطق السنية من بغداد إستمارات جمع معلومات عن كل عائلة، تتضمن معلومات تفصيلية عن كل فرد من أفراد العائلة ../ تفاصيل .
-         أفاد المصدر أن القوات الحكومية شنّت منذ مساء يوم أمس ، حملة مداهمات واسعة أدت إلى اعتقال العشرات من المواطنين في شمال بابل السنّية دون أوامر قبض قضائية .../ تفاصيل .
-         أفاد المصدر" أن مناطق السعدية وإمام ويس بمحافظة ديالى، لازالت خارج سيطرة القوات الحكومية، فيما تفرض الاخيرة حصاراً خانقاً .../ تفاصيل .
-         الشيخ ايسر مهدي الربيعي : بدأت الاصوات التي تعارض الاقليم تخفت -- وسمعنا كثيرا ممن كان ضد الاقليم يقف الان معه وبقوة-- لاسيما بعد احداث الانبار البطلة .../ تفاصيل .
-         الشيخ عبد الحميد جدوع عضو مجلس علماء الفلوجة : "أيها الاعلام  المعكوس،المنكوس،الموكوس،المأبون،المأفون ،وعلى رأس هذا الاعلامِ المأجور  قناة"الشرقية" التي هي عبارةٌ عن مقطعين(شر،و قية) .../ تفاصيل .
-         سقوط قذائف هاون على منازل المواطنين في منطقة الاسكان القديمة وسط الرمادي واحتراق احد المنازل واصابة احد الاشخاص / صورة .
-         أسعد البصري : على السنة في العراق الثبات على مطلب الإقليم مهما كانت التضحيات . من المهم أن لا يحكم الشيعة العراق بوصفهم شيعة ، يريدون دولة إمام مهدي و إسلام شيعي فليطبقوها ../ تفاصيل .
-         الإعلامي سفيان السامرائي : تحت شعار ((علي وياك علي )) تُقصف الانبار بالمدفعية من قبل مليشيات ماعش بحجة ان داعش فيها .../ تفاصيل .
-         طارق أبو الحسن : لماذا نرفع الهوية السُنيّة كشعار لنا ؟؟؟ البعض يستعجب و يستغرب من كوننا نرفع الهوية السنية كشعار لنا ، و ساسطر باختصار ما الذي يدعونا لذلك : .../ تفاصيل .
-         22/2/2006 ذكرى تفجير سامراء وما حصل بعده من مجازر بحق أهل السنة في العراق وخطباء مساجدهم وروادها ، وحرق لما يقارب الـ (180 ) مسجداً من قبل جيش المهدي / تفاصيل.
-         اكد اهالي مدينة الرمادي، اليوم الاحد، من استمرار القصف المدفعي العشوائي بالمدفعية الثقيلة والهاونات من قبل القوات الحكومية على منازل المواطنين مخلفةً اضراراً مادية كبيرة ../ تفاصيل .
-         دعوة للمشاركة في تجمع بروكسل امام مقر البرلمان الأوربي يوم 26/2-س2 ظهرا-تضامن مع سنة العراق ضد اجرام الصفويين ../ تفاصيل .
-         نائب رئيس البرلمان الأوروبي: حان الوقت لإنهاء دكتاتورية المالكي / فيديو .
-         في ذكرى تفجير مرقد الاماميين العسكريين بسامراء / جورج كيسي قائد قوات الاحتلال الأمريكي المحتل في العراق عام 2006 م يعترف بمسؤولية ايران عن تفجير المرقدين في سامراء عام 2006 م ويكشف الأدلة على ذلك ويكشف أيضا معرفة المالكي بهذه الحقيقة / فيديو  .
-         جنود الجيش الحكومي ( الشيعي ) وهم يقصفون الأبرياء والمدنيين قصفاً ممنهجاً متعمداً بالمدافع وهم ينادون علي وياك علي / فيديو .
-         اصوات الاشتباكات العنيفة التي جرت ليلة امس في عدة مناطق من الرمادي 22/2/2014 / فيديو .
-         جامع قباء في قرية الحكيم في ديالى بعد التفجير / فيديو .
-         مشاركة أطفال الفلوجة في المظاهرة المندّدة بالقصف الحكومي ومحاصرة المدينة / فيديو .
-         الفلوجة .. كابوس المالكي | التقرير الموسع لحرب الفلوجة الثالثة / فيديو .
-         كلمة الشيخ الدكتور محمد طه حمدون في البرلمان الاوربي عن جرائم الحكومة بحق أهل السنة في العراق/  فيديو .
-         الحياة في مدينة الفلوجة لهذا اليوم 23 2 2014م / فيديو .
-         الشيخ مصطفى الطربولي اهل الفلوجة موجودون والقصف لايطال المسلحين وانما اهلها الابرياء 22/2/2014 /  فيديو .
-         كيسي: ايران هي من خطط لتفجير قبة سامراء ٢٠٠٦ وتسببت بإدخال العراق في حرب أهلية / فيديو .

مشروع عراق الفاروق
الأحد 23/ 2/ 2014




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق