الخميس، 13 فبراير 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 12/ 2/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 12/ 2/ 2014
 -         اللجان الشعبية في المحافظات الست المنتفضة تطلق على الجمعة القادمة 14/2/2014 اسم ( جرائم الحكومة تقتل المبادرات) .
-         قصف عنيف بالطائرات والمدفعية على منطقة جزيرة الخالدية شرقي الرمادي .
-         انفجارين في منطقة الغزالية ببغداد في سوق المائدة دون معرفة التفاصيل .
-         سقوط قذائف المدفعية على منازل المواطنين في مناطق العبادي والشهابي جنوب الكرمة شرقي الفلوجة .
-         مقتل مدنيين اثنين وإصابة ثالث بجروح خطرة جراء سقوط قذيفة مدفعية على تقاطع نهر فليّح في حي نزال جنوبي الفلوجة.
-         مسلحون يهاجمون نقطة تفتيش تابعة للجيش في حي النور ،في الموصل والمواجهات تسفر عن مقتل إمرأة من المدنيين .
-         القوات الحكومية تخلي مبنى مجلس محافظة بغداد من موظفيه على خلفية ورود معلومات عن نية اقتحام المبنى من قبل مسلحين بحسب زعمهم .
-         انفجار عبوة ناسفة استهدفت رتل كبير قادم من بغداد في منطقة بلد أدى الى حرق سيارة وإصابة عدد من أفراد الحماية .
-         قصف عنيف جدا على احياء متفرقة من مدينة الفلوجة ولم تعرف الخسائر .
-         ميليشات المالكي تحاول اقتحام الفلوجة من الجهة الجنوبية ورجال العشائر يشتبكون معها عند حي الشهداء والمعارك طاحنة..الدعاء الدعاء .
-         أفاد مراسل وكالة الاستقلال للاخبار انه تم العثور اليوم الاربعاء على جثث اربعة سواق يعملون ضمن قافلة من 18 سائقا بين جمجمال وناحية تكية تم اختطافهم قبل يومين .
-         تم ذبح ثلاث نساء من اهل السنة في منطقة العبيدي ببغداد وأمام الناس والقوات الامنية ومفارز عصائب اهل الحق .
-         دبابات جيش نوري الصفوي فوق جسر السجر شمال الفلوجة تقتل عائلتين بالكامل داخل سيارتيهما على الطريق السريع .
-         العثور على جثة موفق علي حسن عمران الجنابي من مواليد 1977 واب لخمسة اطفال والذي اختطف على يد مليشيات الشيعه قبل يومين من منطقة جسر ديالى .
-         اختطفت مليشيات شيعية أحد القائمين على خدمة جامع القرآن الكريم في بغداد الكائن في حي تونس وهذه المليشيات تنتشر في الحي .

-         تحذير للثوار / قوات الحكومية تقوم الان بالانسحاب من بعض معسكراتها !!!! قرب الفلوجة او تفتعل اشتباكات وهمية و توهم الثوار بانهم قد هربوا وتركوا معسكرهم !الحقيقة هي .. ان المعسكر قد تم تلغيمه../ تفاصيل .
-         أحد المدنيين المصابين بأطلاقات الجيش الشيعي الهمجي في منطقة السجر شمال الفلوجة / الحمد لله أن الرصاصة لم تدخل رأسه لتكون شاهدا على أجرامهم و همجيتهم / صورة .
-         الشيخ الشهيد - بإذن الله - قاسم حبيب المشهداني / ما تزال كلماته تدوي في آذاننا ، ومن أحب الشيخ فليسر على نهجه وليطبق كلامه / تصميم .
-         إلى من يقول إن مشكلتنا مع حكومة المالكي أو حزبه / مشكلتنا مع جموع من البشر يقلدون ما يسمى بالمرجع تقليداً أعمى دون تفكير ولا اعمال لعقولهم / تصميم
-         الإعلامي عامر الكبيسي : تمسك سنة العراق بالوطنية وضيعوا الوطن . وأجيالهم في خطر عظيم ، سيكونون أشبه بفلسطينيّ الشتات ، بل هم الآن في شتات خارجي وداخلي / تصميم .
-         إلى رافضي الإقليم : أما آن لكم أن توافقوا على المشروع الذي يحفظ لنا ديننا وأموالنا ودمائنا وأعراضنا ؟ أيهما أهم بنظركم ؟ الله - عز وجل - ودينه أم وطنكم ؟؟؟ صورة كاركاتورية .
-         الشهيد البطل ابو اكرم احد شهداء معركة الملعب / نسأل الله أن يتقبله من الشهداء والصالحين / صورة .
-         واقع أليـــــــــــــــــــــــــم / جيش وشرطة المالكي تتعاون على قتل المواطنين / صورة كاريكاتورية .
-         الشيخ المحدّث عبدالعزيز الطريفي : من أسباب الفتن خذلان المظلوم وترك نصرته عند حاجته، فقد أمر الله بنصرة المظلوم وموالاته ثم قال: (إلاّ تفعلوه تكن فتنة في الأرض وفساد كبير) تصميم .
-         ام المساجد - مقطع مرئي يصور احياء مدينة الفلوجة من الاعلى 12/2/2014 / فيديو .
-         هذه الخطوة الرسمية والمهمة ، لتحويل المحافظة لاقليم ،فتقديم الطلب بهذا الشكل ،يوافق الدستور والقوانين وما ذكر في المواد الخاصة بحويل المحافظة الى اقليم .../ تفاصيل .
-         مليشيات المالكي تقصف المنازل السكنية بالقذائف المتفجرة بالفلوجة / فيديو .
-         تم الافراج عن الشيخ جمعة المهدواي (ابو سبتي) والاستاذ فلاح العباسي بعد اعتقالهما البارحة من قبل عمليات سامراء بسبب كفالتهما للعوائل النازحة من الانبار الى سامراء / صورة .
-         تغريدة الإعلامي فيصل القاسم عن القومجيين وتدميرهم لسوريا / نسخة منه إلى الوطنيين والقومجية الذين دمروا الشام ويريدون تدمير العراق بحماقاتهم / تصميم .
-         أثيل النجيفي محافظ نينوى : لا نزال مستمرين في اجراءاتنا السياسية والإدارية والاقتصادية لإنجاح مشروع تحول نينوى الى اقليم ولكن بهدوء ... بعض الإجراءات تحتاج الى استعداد من أطراف اخرى خارج المحافظة .../ تفاصيل .
-         الشيخ الدكتور محمد عياش الكبيسي : العلاقة بين السنّة والشيعة 2-2 / إن الثقافة الشيعية بطبيعتها لا يمكن إلا أن تشكل مجتمعاً متمايزاً ومنفصلاً عن ثقافة الأمة بكل مذاهبها ومدارسها وتوجهاتها../ تفاصيل .
-         أحد النازحين من الفلوجة كان ينوي الذهاب الى شمال العراق فأبى أهل سامراء إلا أن يكون ضيفهم / فيديو .
-         لقاء مع الشيخ جمعة المهداوي "ابو سبتي" فك الله اسره من ساحة الكفالة واستقبال النازحين من الانباروالذي اعتقل يوم أمس الثلاثاء 11/2/2014 على خلفية كفالته لأهلنا من الفلوجة والرمادي / فيديو .
-         إن لم يكن الإقليم مصدر قوة للسنة ، فلماذا يرفضه الحوثيون في اليمن أيضاً ؟ تصميم .
-         إلى كل سني غيور على دينه : لا لصداقة الشيعة التي تكون نتيجتها المداهنة والمجاملة على حساب الدين والهوية / تصميم .
-         الدكتور عبدالله النفيسي : ايران تعمل ليل نهار والعرب نائمون / صح النوم ياعرب / فيديو .
-         الشيخ علي الحاتم بيان ثوار عشائر الانبار 11 شباط 2014/ فيديو .
-         انبـاء تؤكد سيطرة الثوار على مدينة الرمـادي بالكامل / إذا كنت تبحث عن الكبار اتجه صوب الأنبار / تصميم .
-         جامع حجي دهر بحي الملعب في الرمادي دمرته ميلشيات المالكي المجرمة ويعترض ذاك التافة الوضيع !! لماذا لاتقول الجيش العراقي ../ تفاصيل .
-         تقول الأمم المتحدة إن نحو 300 الف شخص أجبروا على النزوح من منازلهم في محافظة الانبار غربي العراق نتيجة القتال الدائر بين مسلحين والقوات العراقية..../ تفاصيل .
-         مهم جدا جدا / وثيقة مسربة لمليشيا عصائب اهل الحق" التابعة لايران ومكتب المالكي، تحمل انجازات وخطط الصفويين ضد اهل السنة في الانبار وكل العراق!! وثيقة .
-         الدكتور و المفكر والفيلسوف عبدالله النفيسي: : بالنسبة لنظام ايران التشيع هو حصان طروادة لاختراق العرب فهل سيتعظ او يصدق شيعة العرب هذا الكلام ؟؟؟؟ فيديو .
-         شوفوا علامات الرعب والارتباك على وجه المالكي في خطابه اليوم / فيديو .
-         خرج اهالي مدينة راوه غرب محافظة الانبار احتجاجاً على اعتداء قوات من عمليات الجزيرة والبادية على إحدى النساء، بعد أن رفضت اعتقال ابنها / فيديو .
-         كشفت صحيفة الواشنطن بوست الامريكية عن قتال ميليشيات عصائب اهل الحقد والقتل الشيعية الى جانب قوات الجيش في المعارك الدائرة في محافظة الانبار الامر والذي يثبت الاتهامات التي تواجهها الحكومة عن تسترها على الميليشيات / فيديو .


مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 12/ 2/ 2014





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق