السبت، 22 فبراير 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الجمعة 21/ 2/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الجمعة 21/ 2/ 2014
-         مراسل التجمع في الرمادي : استمرار القصف الحكومي المتعمد على البو علي جاسم .
-         الميلشيات الطائفية تقتل امراة مسنة في المردلية بناحية سليمان بيك وتحرق اكثر من 70 منزل مع سرقة محتويات المنازل .
-         اشتباكات عنيفة تدور في قرية الطبج في جلولاء .
-         تجدد القصف المدفعي على منطقة السعدية والقرى المجاورة لها من قبل قوات المالكي بسبب الخسائر التي لحقت به وعدم تمكنه من السيطرة على المنطقة .
-         قوات المالكي تقوم بقصف قرية الصميدع في امام ويس وتسبب القصف باصابة العشرات .
-         اغلاق جميع الطرق المؤدية إلى الصقلاوية عدا طريق سامراء / حينما تغلق علينا جميع الطرق في الدنيا ، تبقى أبواب السماء مفتوحة ، فالدعاء الدعاء يا أهل السنة .
-         انفجار عبوتين ناسفتين على رتل متحرك من قاعدة البغدادي وقتل من في الهمرين وجرح عدد من الجنود الذين في الرتل ظهر اليوم الجمعة 21/2/2014 .
-         المليشيات التابعة للمالكي ، تقصف منطقة جرف الصخر السنية في محافظة بابل بقذائف الهاون ، ما تسبب بقتل 11 مواطناً وإصابة 19 آخرين بجروح.
-         اغلاق تام لمنافذ لمدينة الفلوجة وحصار شديد واغلاق المنفذ الوحيد للمدينة امام العوائل النازحة منذ يوم امس .
-         بعد قرار وزارة الدفاع تكريم من يقتل "ارهابي " جنود المالكي يتفاخرون بقتل الطفل " عمر محمد قاسم 14 سنة / تصميم .
-         الحراك الشعبي في بغداد ، وصلنا الى اجماع في ان خلاص اهل السنة هو في اعلان اقليمهم الخاص بهم ( اقليم الوسط ) صورة الخبر .
-         مساء البارحة تم زرع عبوة في مسجدين بقضاء المدائن جنوب شرق بغداد ، الأول هو مسجد المهيمن وقد تم تفجير العبوة اليوم الجمعة على المصلين بعد خروجهم من صلاة العشاء .../ تفاصيل .
-         خسائر فادحة بالارواح ورائحة الجثث المشتعلة للجنود المحروقة داخل الاليات تملاء الجو في الرمادي / صورة .
-         خسائر فادحة بالارواح ورائحة الجثث المشتعلة للجنود المحروقة داخل الاليات تملاء الجو في الرمادي / صورة .
-         ( وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئاً وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ }النور55 / تصميم .
-         هام جدا: نشاط ملحوظ لعصابات ومليشيات ببغداد بعد ساعات عن إعلان تخصيص المالكي 20 مليون لمن يقتل عضو بالقاعدة وكأن أعضاء القاعدة لديهم علامة على صدورهم ..../ تفاصيل .
-         لعبة الموت الايرانية التي يدفع ثمنها العرب / ان ايران بسياستها الهجومية صنعت خط زلازل دمويّ يشقّ المنطقة من طهران مروراً ببغداد ودمشق وصولاً الى بيروت فاتحة بتدخلاتها جروح التاريخ والجغرافيا على سيناريو صراع  .../ تفاصيل .
-         الشيخ الشجاع محمد طه حمدون امام البرلمان الاوروبي:هناك أكثر من أربعة آلاف سيدة مسلمة من السنة العرب داخل المعتقلات.
-         تساؤلات للوطنيين من أهل السنة في العراق / تصميم .
-         هل تعلم أخي السني ؟ مقترح لإنشاء قناة فضائية سنية لتدافع عن سنة العراق مقابل أكثر من 60 قناة شيعية / تصميم .
-         الناشط ابو عبدالله العبيدي من الرمادي : نبارك للشيعة (اخوان الوطنيين) ، كانوا يقتلون المسلم ويبلغون عليه لمجرد اشفاء احقادهم الدينية المنحرفة .../ تفاصيل .
-         أبوعمر السامرائي : المفسدون هم أهل النفاق لا يخدعنك إنسان بشكواه من الفساد ، فقد يكون هو من أكبر أسباب الفساد .../ مقال .
-         من لافتات اليوم في جمعة(لا لحكومة المركز الطائفية ) من ميدان الحق في سامراء / نسخة منه إلى الوطنيين الذين صدعوا رؤوسنا بانتقاد مشاريع الآخرين دون تقديم مشروع يذكر / صورة .
-         لافتات أهالي سامراء في جمعة ( لا لحكومة المركز الطائفية ) في ميدان الحق / الإقليم الإقليم الإقليم / صورة .
-         الأستاذ عبدالرحمن الجنابي منسق لجان الحراك في الخارج / ببساطة شديدة : معادلة اﻹنقاذ والتمكين السني= القضية المبنية على الإقليم + اﻹقليم الحامي للقضية / صورة .
-         رابط قنات اليوتيوب لجيش العزة والكرامة تابعنا ليصلك كل ما هو جديد من عمليات عسكرية ضد جيش المالكي / رابط .
-         صورة مسرّبة تظهر قيام الجيش الحكومي بإعدام مواطنين وسط طريق زراعي. أظهرت صورة مسرّبة من أحد جنود جيش المالكي قيام عناصر من الجيش إعدام عدد من المواطنين ميدانياً ودون ودون محاكمات،.../ تفاصيل .
-         الصلاة الموحدة في الجامع الكبير الجانب الأيمن من مدينة الموصل 21/2/2014 / صورة .
-         التسجيل الكامل لكلمة سماحة مفتي الديار العراقية الشيخ الهمام البطل رافع الرفاعي في جلسة مؤتمر البرلمان الاوروبي في بروكسل عن انتهاكات حقوق السنة في العراق / فيديو .
-         الشيخ يوسف المصلاوي لا للدكتاورية المالكي ولا للقتل ولا للتهجير ولا لمحاربة اهل السنة / فيديو .
-         جمعة " لا لحكومة المركز الطائفية " في جامع مالك بن أنس في بعقوبة / فيديو .
-         قاطع عمليات الرمادي دك قيادة العمليات بصاروخين كراد / لاتنسوا بالدعاء لاخوانكم في ساحات القتال / فيديو .
-         الشيخ طه الدليمي حفظة الله : يا ايها الوطنيون، يامن تعارضون الاقليم "هل اتاكم خبر عائشة" ؟ فيديو .
-         فيديو يظهر توجه مجاهدي جيش العزة والكرامة إلى مقر السرية الثالثة في الكرمة وفي الطريق تظهر آثار ما تبقى من مقر الفوج الذي لطالما اشتكى أهل المدينة من القبح الذي فيه / فيديو .
-         جولة في مدينة الملعب في الرمادي بعد الدمار الذي حلَّ بها بسبب القصف الحكومي العشوائي على المدينة / فيديو .
-         مسرب للقوات الحكومية : خسائر القوات الحكومية ومليشيات المالكي في محافظة الانبار / فيديو .
-         قصف طيران الجيش المتعمد على الاحياء السكنية في الرمادي 20/2/2014 / فيديو .

مشروع عراق الفاروق
الجمعة 21/ 2/ 2014




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق