الخميس، 9 أكتوبر 2014

تشابه الرافضة مع اليهود/ السجود على الخد الأيسر

(وَأَنزَلْنَآ إِلَيْكَ ٱلْكِتَابَ بِٱلْحَقِّ مُصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ ٱلْكِتَابِ وَمُهَيْمِناً عَلَيْهِ فَٱحْكُم بَيْنَهُم بِمَآ أَنزَلَ ٱللَّهُ وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَآءَهُمْ عَمَّا جَآءَكَ مِنَ ٱلْحَقِّ لِكُلٍّ جَعَلْنَا مِنكُمْ شِرْعَةً وَمِنْهَاجاً وَلَوْ شَآءَ ٱللَّهُ لَجَعَلَكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلَـٰكِن لِّيَبْلُوَكُمْ فِي مَآ آتَاكُم فَاسْتَبِقُوا الخَيْرَاتِ إِلَىٰ الله مَرْجِعُكُمْ جَمِيعاً فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ ) المائدة الآية 48



بقلم / آملة البغدادية

تشابه عقائد اليهود مع الرافضة أمر واضح من كتب الفريقين مما تم كشفه مرات عديدة
 لكن الأمر الغريب هو صفة السجود غير المعروفة عن المسلمين بدءاً من السلف إلى يومنا هذا ، إلا عند الرافضة !

عن تفسير غرائب القرآن و رغائب الفرقان/القمي النيسابوري /في تفسير الآية رقم 171 من سورة الأعراف  
( وَإِذْ نَتَقْنَا الْجَبَلَ فَوْقَهُمْ كَأَنَّهُ ظُلَّةٌ وَظَنُّوا أَنَّهُ وَاقِعٌ بِهِمْ خُذُوا مَا آتَيْنَاكُمْ بِقُوَّةٍ وَاذْكُرُوا مَا فِيهِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ  ) 

وكان سبب أخذ الميثاق عليهم فيما ذكره أبو بكر بن عبد الله قال: هذا كتاب الله، أتقبلونه بما فيه, فإنَّ فيه بيانَ ما أحلَّ لكم وما حرَّم عليكم، وما أمرَكم وما نهاكم! قالوا: انشُرْ علينا ما فيها, فإنْ كانتْ فرائضُها يسيرةً وحدودُها خفيفةً، قبلنَاها! قال: اقبلوها بما فيها! قالوا: لا حتى نعلم ما فيها، كيف حدودها وفرائضها! فراجعوا موسى مرارًا, فأوحى الله إلى الجبل فانقلع فارتفع في السماء، حتى إذا كان بين رؤوسهم وبين السماء قال لهم موسى: ألا ترون ما يقول ربِّي؟ " لئن لم تقبلوا التوراةَ بما فيها لأرمينَّكم بهذا الجبل ". قال: فحدثني الحسن البصريّ، قال: لما نظروا إلى الجبل خرَّ كلُّ رجل ساجدًا على حاجبه الأيسر, ونظر بعينه اليُمْنَى إلى الجبلِ, فَرَقًا،أي خوفاً، من أن يسقط عليه، فلذلك ليس في الأرض يهوديُّ يسجدُ إلا على حاجبه الأيسر, يقولون: هذه السجدة التي رُفِعت عنا بها العقوبة . أهــ 



هذه السجدة على الخد الأيسر والاستغاثة بطلب رفع الكرب هي ذاتها عند الشيعة في صلاة بدعية شركية تسمى (صلاة فاطمة)أو صلاة الاستغاثة بالبتول ، وكيفية الصلاة متداولة في أكابر كتبهم المعتبرة عندهم، حتى أنها مما يوصي بها مراجعهم وعلماءهم جميع الشيعة بحجة أنها مجربة عند مشائخهم، حيث أن في هذه الصلاة يتوجب السجود على الخد الأيسر بعد السجود على الخد الأيمن والدعاء من فاطمة رضي الله عنها برفع الكرب بعدد (مائة مرة) يا فاطمة أغيثيني .

يتبين أن اليهود في سجودهم يتضرعون لله ولا يشركون به، أما الرافضة فقد حرّف علماءهم الصلاة وابتدعوا الكثير مثلها متوجهين إلى الأئمة ، وهذا التشابه في العقائد هو نتيجة تشويه الإسلام الذي نفر منه المجوس وتعهدوا بإرجاع دينهم إلى ما كان عليه من عبادة اللتبرك بالنار وتقديس الأصنام والدعاء لغير الله .



الطامة الكبرى عندما يبررون سجودهم أنه لله وقلوبهم وألسنتهم تعني غيره
ها هي وثيقة من كتبهم تبين وجوب السجود لفاطمة والدعاء لها لا لغيرها 


يقول السيد الأبطحي وكتابه متداول مطبوع ومترجم من قبل شيعة
(ومن الطبيعي فإننا حينما نأتي على ذكر إسمها في السجود ، ونطلب الغوث منها ، فلابد من التوجه إليها والسجود لها ، لأنه لا يعقل أن يتكلم الإنسان مع فاطمة ويتوجه إليها ويخاطبها ثم يسجد لغيرها ، إلا أنه لا يمكن غض النظر عن هذه الحقيقة وهي أنه لم يرد نهي عن السجود لغير الله ، فليس عندنا دليل على حرمة السجود لغيره تعالى)
ما أكثر الروايات في العبادات المخالفة لكتاب الله القرآن الكريم مما لم يوصي بها أي أحد من الأئمة وحاشاهم من هذا الشرك الأكبر ،  ، والمصيبة أن لا يوجد عاقل فيهم يعرضها على القرآن ، ولا يوجد شيعي إلا وقد فعلها ،والله المستعان عما يشركون .  
   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق