الأحد، 1 سبتمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 31/8/2013


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
 
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 31/8/2013
-         اغتال مسلحون باسلحة كاتمة للصوت 6 اشخاص من منطقة العامرية اعمارهم تتراوح بين (15ـ18)كانوا جالسين قرب مولدة في شارع العامرية في #بغداد
-         سماع دوي انفجار في الجانب الأيمن من مدينة الموصل .
-         فرض حظر تجوال واغلاق جميع الطرق الرئيسية وانتشار كثيف للجيش في مركز قضاء الطارمية شمال بغداد .
-         الرمادي : مقتل مدير مركز "شرطة شارع عشرين" بحزام ناسف استهدفه في شارع المستودع أدى لهلاكه على الفور....يذكر أن الهالك هو أحد المجرمين المعروفين بتعذيب المعتقلين والتنكيل بهم , وقد قتل على يديه معتقلين من شدة التعذيب , كما أنه تم استهدافه سابقا بعدة عبوات ناسفة يقدر الله نجاته منها , أما اليوم فكانت القاضية وأراح الله المسلمين من شره.
-         قوات سوات تقتل الطلبة محمد حسين وصفاء حميد من الموصل وعمر عبدالله من كركوك وتعتقل العشرات في الاعظمية
-         مما لفت انتباهنا اليوم ومن خلال فض المظاهرات بالقرب مجلس محافظة ذي قار أن القوات الحكومية قد استخدمت سيارات جديدة مخصصة لمكافحة الشغب (يظهر أنها مستوردة حديثاً ) في فض المظاهرات..
-         تفجير حزام ناسف في شارع المستودع في مدينه الرمادي على المقدم "ماجد رحيبي" مما ادى الى مقتله في الحال وكذلك مقتل واصابه العشرات من المدنيين .
-         شيخ باسم الهماوندي - لا يجوز للحكومة العراقية خصوصا الاعتراض على قصف نظام بشار - ساحة شهداء العامرية - فشل حملتك حقيقة زيفك .
-         الشيخ دحام: يذكر السياسيين والحكام .... بحكم الخليفة هارون الرشيد .
-         رسالة إلى الحكومة من ميدان الحق في سامراء أمس الجمعة 30/8/2013 .
-         الشيخ دحام الى الحكومة الطائفية بان حمل ثار الشهداء بحق الابرياء فقط .
-         واحدة من عشرات السيارات التي احترقت نتيجة الانفجار في سوق مريدي في سامراء .
-         ميلشيات تغتال جميع مصلي جامع الصغير اثناء صلاة الفجر ببغداد / افاد مصدر خاص لـ(حراك) صباح اليوم عن قيام ميلشيات طائفية بالهجوم على جامع الصغير في منطقة بغداد الجديدة وقاموا بفتح النار داخل المسجد ..
-         بلغ عدد الشهداء جراء التفجير الاجرامي الذي ضرب سوق مريدي 32 شهيداً - بإذن الله - بينهم ، 11 جثة تم التعرف عليها، فيما لم يتم التعرف على البقية بسبب شدة الحروق ..
-         كلمة صوتية للشيخ  أبي محمد العدناني الشامي  يصدع فيها بالحق كما عهدناه ويبين  أهل # مصر السلمية دين من؟
http://safeshare.tv/w/pCVRwPIqxF
-         الصورة من مظاهرات اليوم في بابل ! نسخة منها إلى ...جماعة ماكو فرق ...دعاة الطائفية ...الصفحات التي تتغنى بالوحدة الوطنيية العمياء ..
-         أوباما : قررت بأن تقوم الولايات المتحدة بعمل عسكري في سوريا .
-         مدينه الرمادي مركز محافظات الانبار  تاريخ مجيد بمقاومه الاحتلال  الى يومنا هذا نشاهد البنايات التاريخيه التي تذكرنا بمعارك البواسل مع القوات المحتله واذنابهم من الروافض ستبقى الانبار باذن الله تاج العراق وشريان الوحده مع اهلنا في سوريا وسندهم بعد الله ............... الله اكبر .............
-         شباب الفلوجة في وقفة تضامنية مع اهل مصر بعد صلاة الجمعة الموحدة على الطريق السريع في جمعة زيف حملتك حقيقة فشلك: 30 / 8 / 2013
-         ساحة العزة والكرامة عصر هذا اليوم السبت 31..8..2013 .
-         في تصعيد خطير...الميلشيات تعود من جديد لأستهداف اهل السنة  / فوجئ أهل السنة اليوم بعمليات أجرامية استهدفتهم واستهدفت مساجدهم فمنهم من قتل وهو يصلي واخر وهو خارج من الصلاة واخر بسيطرة وهمية تم قتله امام ابناءه وزوجته واخر اثناء عمله

مشروع عراق الفاروق
السيت 31/8/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق