الاثنين، 2 سبتمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد 1 / 9 / 2013


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
 
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد 1 / 9 / 2013
-         إختناق عشرات المعتقلين في سجن التاجي بعد وضع أكثر من ١٠٠ معتقلاً في قاعات تسع ٢٠ معتقل .
-         اعتقالات لشباب السنة في العامريه / اعتقال أي شاب يدخل أو يخرج من المنطقة .
-         قوات الجيش تقوم بتكسير المحلات بالشفلات في شارع المضيف في العامرية ..وتضع سيطرات داخليه في شارع المنظمه وتجعل من مرور المواطنين صعبا جدا ...
-         بعثة الامم المتحدة في العراق (يونامي) تدين مقتل 19 من عناصر منظمة مجاهدي خلق في معسكر اشرف خلال محاولة اقتحامه من قبل قوة امنية عراقية، وتدعوا حكومة #بغداد الى "فتح تحقيق عاجل في القضية" وضمان سلامة المصابين من عناصر المنظمة.
-         اعتقال إثنين من مؤذني جامع الشهيد وضاح غرب #بعقوبة مع أخيهم الثالث من قبل قوات حكومية تصطحب مخبر سري لاسباب مجهولة من البيت الليلة الماضية، فيما لازال مصير المعتقلين الثلاثة مجهولاً .
-         الخارجية البريطانية تصدر بيان تطالب بحقوق الأقليات المذهبية والشعوب غير الفارسية كالعرب والبلوش والكرد في ايران
-         فلته من فلتات الاسد / منقول: إحدى مؤيدات الرئيس السوري تحدثت اليوم عن ديفيد كاميرون على انه رئيس دولة الكاميرون فشتمته قائلة: دعك من سوريا وبشار والتفت لشعب الكاميرون الجائع! / فعلا هاي تعبانه على نسها و100% بالجغرافية .
-         الغاء مركز الدراسات الفلسطينية في جامعة بغداد بأمر من الأديب في الوقت الذي خرج الشيعة من اتباع الخميني الى الشوارع مدعين تأييدهم لقضية فلسطين بما يسمى "يوم القدس" الذي اطلقه المقبور خميني وهم يرفعون صوره ..
-         بخصوص جرائم #تفجيرات_بغداد واستهداف المساجد والمصلين في ظل تطور الاوضاع في #سوريا‫.
صرح الناطق الرسمي باسم المجلس السياسي للمقاومة العراقية الاستاذ عبد الرحمن الجنابي بـ  ...
-         القبض على عميل يرمي الشرائح في معسكرات المجاهدين بسوريا ليتم استهدافها من قبل الطيران الأمريكي المرتقب !
-         أردوغان سوف يمنح اقامة للسوريين مدتها 8 سنين وهويات تركية لكل مواطن سوري نازح عن وطنه
وسوف يعاقب كل تركي يحاول التعدي على مواطن سوري بغرامة 2000 تركي مع السجن ..
-         منذ منتصف الليل الماضي  قامت القوات العراقية قوات سوات بهجوم بري على مخيم أشرف ( التابع للمعارضة الإيرانية ) .
-         صورة من الاعدامات التي حصلت اليوم في مدينة اشرف التي لم يتكلم عنها الاعلام خوفا من المالكي وكل اتباع ايران . بعد ان قامت قوات سوات الصفوية التابعة للمالكي واسياده في ايران بقتل العشرات من الاناس العزل في مدينة اشرف اعتقلو قسم منهم وقيدوهم واعدموهم . وكل ذنبهم لانهم لايتبعون حكومة الصفويين.
-         العراق اليوم: بهذا الشكل يتم اسعاف الجرحى المكلومين من مدينة أشرف في ظل حكم دولة القانون الصفوية المجرمة، ذنبهم أنهم معارضة لأسيادهم في قم وطهران!.
-          تضييق من قبل الجيش على أهل العامرية من خلال:
1.نصب سيطرة في منتصف شارع المنظمة (مقابل مجمع الرافدين للخضار والفواكه) والتدقيق على مستمسكات السيارة والسائق والتعامل مع سائقي السيارة بقمة الخسة والاحتقار.
https://www.facebook.com/Revolution.Anbar2.2013#!/photo.php?fbid=366674606796236&set=a.281937698603261.1073741825.275045192625845&type=1&theater
-         حصيلة الاقتحام الذي حصل فجر اليوم على السكان العزل في مدينة اشرف الى مقتل 19 شخصا حتى الان ومنهم 6 نساء ويذكر انه قد اعتقل الكثير من النساء والرجال ممن يسكنون المدينة(اشرف) من قبل قوات سوات .
-         سؤال . لو كانوا مجاهدين في سبيل الله . هل يستطيع احد ان يعلق صورهم في شوارع بغداد.؟؟؟ فطايس الروافض الذين فطسوا في شام العز ... إلى جهنم وبئس المصير ... ورسالة إلى الروافض في العراق وخصوصا في بغداد ...
-         اموالهم تدعم نظام القتل في سوريا .. فهل سنشتري بضائع تساهم في قتل اخواننا ؟ قائمة بالمنتجات الصنينة عليهم من الله ما يستحقون ،،
-         نشيد " يا رسول و قدوتنا لن ندع الغرب يدنسنا " .
-         صورة اخرى لمجزرة قوات سوات في معسكر اشرف اليوم #معسكر_اشرف .
-         الاعلامي فيصل القاسم: "دائماً يخطر على بالي هذا السؤال: هل يعقل أن أمريكا التي قدمت العراق لإيران على طبق من ذهب أن تقضي على حليف إيران في دمشق؟ " .
-         لقاء السيد محافظ الانبار بعوائل المعتقلين في مدينة الرمادي .
-         من ساحة العزة و الكرامة / كلنا رابعة .
-         التعرف على 23 شهيدا في المجزرة الخامسة بحق سكان اشرف لحد الساعة 10 بالتوقيت المحلي لحد الساعة 10 صباح اليوم الأحد بالتوقيت المحلي تم تعرف على 4 شهداء آخرين جراء الهجوم الوحشي الذي شنته قوات المالكي اليوم.
-         قال الرئيس الأميركي باراك أوباما إنه قرر إجراء عسكريا ضد سوريا بعد أن أظهرت التقارير الاستخبارية أن الرئيس السوري بشار الأسد يطلق الصواريخ في المناطقة المأهولة في دمشق بما في ذلك هجوم كيميائي لكنه طلب من الكونغرس الضوء الأخضر للتنفيذ ..
-         مريم رجوي تطالب الأمم المتحدة والولايات المتحدة بتحرك عاجل لنقل سكان أشرف وليبرتي كلهم إلى أمريكا أو استقرار قوات ذات القبعات الزرقاء التابعة للأمم المتحدة في أشرف و ليبرتي لغرض توفير الحماية لهم.
-         رسالة من طفلة عراقية إلى حكومة المالكي .
-         قامت ميليشيات سوات الارهابية التابعة للمالكي، اليوم وتحت ما يسمى بـ ( عمليات الثأر للشهداء) بمجزرة في قضاء الطارمية قرية طلطاسة بأعتقال ستة شباب سنة، وقطع رؤسهم ورميها على قارعة الطريق والشباب هم كل من الاخوة :
-         بعد التفجير الذي استهدفها امس وأوقع 8 قتلى...الجيش الحكومي يهدم محلات في العامرية بدعوى التجاوز هدم الجيش الحكومي صباح اليوم عدد من المحلات في منطقة العامرية ببغداد بدعوى التجاوز مسبباً اضراراً مادية كبيرة للأهالي مما اثار استيائهم.
-         عائلة عراقية واحد فقط في البصري تتظاهر ...هوسات واعلام ..روعه .
-         اسماء القتلى الذين سقطوا على يد قوات سوات فجر اليوم / بيان رقم 3 .
-         شبابنا قادة التغيير / شباب ساحة العزة والكرامة في الرمادي اليوم السبت 31/8/2013 .
-         تجمع حشود هي الاكبر في محافظات العراق في ساحة العزة والكرامة في الرمادي عصر 31_08_2013 في يوم غضب العراقيين  .
-         ساحة العزة والكرامة في الرمادي  عصر يوم السبت 31/8/2013  .

مشروع عراق الفاروق
الأحد 1 / 9 / 2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق