الاثنين، 16 سبتمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 16/ 9 / 2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين  16/ 9 / 2013
-         بأمر من ديوان الوقف السني تم اغلاق جميع مساجد أهل السنة في المحافظات الجنوبية ( البصرة - العمارة - الناصرية ) حفاظاً على أرواح المصلين بعد سلسلة الاستهداف الكبيرة التي تعرض لها أهل السنة في الجنوب وقد تم ابلاغ المصلين بهذا القرار في صلاة عشاء اليوم الاثنين 16/9/2013 .
-         أمر الوقف السني في البصرة أن يرفع القران في المكبرات الصوت في مساجد البصرة على أثر الاغتيالات التى تستهدف أهل السنة والجماعة .
-         استشهاد احد ابناء اهل السنة في البصرة عبدالحافظ فاروق خادم جامع بلد سلامة ولديه محل لبيع الخضار والفواكه في منطقة مهيجران قتل على ايدي مليشيات شيعية وذلك اليوم الاثنين 16/9 .
-         النائب عن كتلة الأحرار بهاء الأعرجي : "ان المالكي قرر هيكلة شركة نفط الجنوب للتغطية على فساد مستشري في الشركة، أبطاله مقربون من حزب الدعوة".
-         أنقذوا أهل السنة في جنوب العراق : اغلاق مساجد المحافظات الجنوبية حفاظاً على أرواح المصلين !
-         د . طه الدليمي : قرار إلهي : (ما كان الله ليذر المؤمنين على ما أنتم عليه حتى يميز الخبيث من الطيب)..
-         نهر يصطبغ بلون "الدم" هذا النهر ليس كحال الانهر المسماة بالاصفر او الاحمر او الاسود انه طبيعي كباقي الانهر لكن قبل ايام والذي فيه ليس صبغ بال هو دم اهل السنة في ديالى اثر ذبحهم على ايدي المليشيات الطائفية الحكومية . # حراك سامراء .
-         الدكتور نادر التميمي : عملية تهجير لأهل السنة في جنوب العراق وبغداد على أيدي الذين اتو باسم المتعة على الدبابات الامريكية .
-         استشهد الحاج نجم الخزيطر في مدينة الزبير في محل عمله باسلحة كاتم أبو كل من الاستاذ محمد نجم والاستاذ محمود ونسيب بيت العثمان الشيخ عامر العثمان .
-         القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان : لولا اليهود لركب العرب الحمير والبغال !! مجموعة تغريدات
-         صورة تظهر الشخص المدعو أبو درع وهو أحد مليشيا عصائب أهل الحق(الباطل ) وهو موجود في العاصمة بغداد قبل يومين. وتبين الصور، أبو درع وهو يتوسط جلسة بين عدد من الأشخاص ..
-         أسماء عدد من ضحايا التطهير الطائفي الذي تقوم به الميليشيات الشيعة المدعومة من حكومة المالكي بالبصرة ضد قبيلة السعدون في جنوب العراق ...
-         بالوثائق والحقائق , اكبر جريمة وفضيحة في تاريخ المنطقة بطلها نوري المالكي وابنه احمد ؟؟!!!!!
-         الشيخ فاروق الظفيري المتحدث باسم الحراك الشعبي السني في العراق .. الدرس الرابع من مشروع ( قطوف دانية من بستان الاربعين النووية) .
-         بيان صادر عن تيار امة الخير والاصلاح بشأن التهجير الطائفي في الجنوب والبصرة خصوصا وفيما يلي نص البيان :
(مسلسل التهجير ... عودة فاقعة) .....
-         أنا سني ..ليست ثمة شيء نفخر به سوى سنيتنا  ( تصميم ) .
-         علماء الفلوجة يستقبلون الشيخ احمد حسن الطه رئيس المجمع الفقهي لكبار علماء العراق اليوم وذلك للمشاركة في مؤتمر الفلوجة والذي اقامه المجمع الفقهي العراقي لكبار العلماء للدعوة والافتاء ...
-         مزايا المحافظات السنية المنتظمة في اقليم – تصميم .
-         قصيدة ( سنيتي ما أخجل منها ) للشاعر عبد الله الدليمي .
-         لقاء مجلة الرائد مع الشيخ قصي الزين .........
-         قال الشيخ عدنان مشعل: "ما يحصل في البلد مما تتفطر له القلوب من المآسي التي يمر بها"، مضيفاً: "هناك مؤامرة كبيرة تديرها أيدي خفية مشتركة سواء في العراق وسوريا على أهل السنة والجماعة وكذا في مصر"...
-         يدعو ابناء حرائر العراق ابناء السنة في الوسط والجنوب خاصة ابناء البصرة بضرورة الدفاع عن النفس باي وسيلة ممكنة ، كما وتدعو ابناء السنة في الساحات المنتفضة الى التوجه الى مدينة الفلوجة واقامة صلاة الجمعة القادمة فيها وبعدها ..
-         صور ساحة العزة والكرامة عصر هذا اليوم لإستنكار التهجير في البصره وقد اوذيع بيان استنكاري بهذا الامر الاثنين ..16..9..2013 ( 7 صور ) .
-         سنية ..سنية ..لا وطنية ...و لا قومية .

مشروع عراق الفاروق
الاثنين  16/ 9 / 2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق