الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 24/ 9 / 2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
 
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء  24/ 9 / 2013
-         اللجان الشعبية في المحافظات الست المنتفضة تطلق على الجمعة القادمة الموافق 27/9/2013 اسم "ميثاق شرف .. أم بحر دماء ؟ " .
-         اعتقالات عشوائية تقوم فيها القوات الحكومية في منطقة الغزالية بالقرب من جامع الشكرة والصديق  / ندعو شبابنا لأخذ الحيطة والحذر والاستعداد لأي طارىء .
-         أهالي منطقة راغبة خاتون في الأعظمية شمال بغداد يشكلون لجان شعبية ويقومون بحماية منطقتهم .
-         أهل السنة من سكنة شارع طيارة في الدورة جنوب بغداد يشكون من كثرة المداهمات الحكومية لمنازلهم ومن قواتها التي تقوم بسرقة أجهزة الحواسيب المحمولة ( اللابتوب ) وأجهزة الهاتف النقال ( الموبايل ) .
-         سلسلة لماذا نريد الفيدرالية (4) تصميم .
-         المالكي أحد أدوات القتل الإيرانية في العراق بقلم / بكر الجبوري 24/9/2013 / كثيرا ما تكلمنا واتهمت الحكومة بخصوص التفجيرات التي تهز العاصمة بغداد والتي تطيح بالعشرات من الشهداء الأبرياء طالما كان يتهم بها المكون الأخر المعارض للحكومة ..
-         الشيخ بهاء العسافي : ثبت بالدليل القاطع أن الحكومة المتمثلة بالمالكي لا تريد تلبية المطالب المشروعة للمعتصمين في المحافظات السنية الست المنتفضة ..
-         رسالة من أحد مواطني قضاء الطوز : يا أهلنا يا أهل السنة.. الله الله في اخوانكم السنة في طوز خورماتو ادركوهم قبل فوات الاوان..
-         الصحفي العراقي عامر الكبيسي :- عندما تريد الموصل أن تطلق شركة اتصالات مثلا " موصل سيل " لايمكن لها ذلك من غير موافقة المالكي.. لأنها محافظة وليست إقليما، رغم أن سكان المحافظة 4 ملايين، بعدد 3 دول خليجية مجتمعة ..
-         اصدر الجيش الاسلامي في العراق احدى فصائل المقاومة العراقية السنية بيانا بشان وثيقة الشرف والسلم الاجتماعي بعوان (مواثيق شرف في بحور الدماء)تسنى لنا الحصول على نسخة من البيان وهذا نصه ..
-         عبد الله الدوسري : زيارة النجيفي لقاسم سليماني أهانة لأهل السنة / فيديو .
-         يتبنى الحراك الشعبي السني في العراق دعوة شباب الساحات ، بإعلان 27 إيلول أقليم الأنبار كنواة لإقليم الوسط ، من خلال حملة #عش_سيدا_او_مت_عبدا‫ / وقد أبدى الحراك الشعبي السني موقفه من قضية الأقليم مراراً وتكراراً ، فقد أعلن رسمياً بتصريح مسجل ومنشور في أول نيسان الماضي دعوة صريحة للمطالبة بالأقليم، ومازالت مواقفنا ثابتة ومطالبنا نافذة بين جمهورنا وأبناءنا.
-         من التطبيقات على فكرة تجمع صفحات الربيع السني العراقي‫ : نحن بفارغ الصبر ننتظر اعلان الاقليم  تأييداً لحملة المطالية بإعلان إقليم الأنبار في 27/9/2013 .
-         من التطبيقات على فكرة تجمع صفحات الربيع السني العراقي‫ اللأقليم السني يوحدنا  تأييداً لحملة المطالية بإعلان إقليم الأنبار في 27/9/2013 .
-         الاعلامي سفيان السامرائي : قلت له إقليم قال لي ماذا تقصد تقسيم ؟ قلت له هناك فرق شاسع بينهما واضح ....قال لي ارجوك لا تفرق بين الوطن الواحد ..
-         اغلاق جميع مداخل ومخارج منطقة الغزالية غرب بغداد واعتقالات عشوائية في الشوارع تنفذها قوات تابعة لقيادة عمليات بغداد ..
-         يصلنا الكثير من الأسئلة من الشباب المؤيدين لحمة المطالبة بإعلان ( إقليم الانبار ) في الجمعة القادمة 27/9/2013 تجدون في التصميم المرفق بعض المقترحات التي نطالبكم بالعمل عليها وتطبيقها نصرة للحملة ومساهمة منكم في انجاحها.
-         من التطبيقات على فكرة تجمع صفحات الربيع السني العراقي‫ / إقليمنا يحفظ هويتنا من الاندثار .
-         من نينوى الحدباء إلى أنبار العزة والصمود : أعلنوا إقليكم ونحن معكم  / تأييداً لحملة المطالية بإعلان إقليم الأنبار في 27/9/2013 .
-         الاجراءات التنفيذية القانونية المتبعة لتكوين الاقاليم (2) / تصميم .
-         د . طه الدليمي : من شبهات المعارضين للاقليم....انه لا يحتوي على ثروات....!! فيديو .
-         الحكومة المركزية الظالمة_في مثل حالة العراق_هي التي تريد التقسيم..كيف ؟ فلنستمع .. / فيديو
-         http://alekleem.webs.com/ مدونة الاقليم السني  / بالاقليم نحفظ اعراضنا ودمائنا واموالنا ومستقبل ابنائنا.
-         تطبيق لفكرة (قلم+ورقة+موبايل كاميرا) (‏5‏ من الصور ) ادعم الاقليم من خلال اشياء بسيطة اكتب واسمع صوتك في اي عبارة تختارها لتنصر اخوتك في المحافظات المنتفضة الست (الاقليم هو الحل ).
-         مقترح _ تجمع صفحات الربيع السني العراقي‫ : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته / اخوتي الكرام اليوم سنطرح عليكم فكرة بسيطة وسهلة وغير مكلفه وهي (قلم + ورقة + موبايل كاميرا ) وممكن من خلال هذه الاشياء الثلاثة استخدامها باي عبارة تكتبوها لدعم المتظاهرين في المحافظات الست وخصوصا مطلب الاقليم وثم النشر على المواقع الاجتماعية في الفيس بوك او تويتر وباقي المنتديات نرجوا التفاعل ونصرة قضيتنا  .
-         من اقوال الشيخ طه االدليمي حفظه الله : قسما سنجعل من جماجمهم ربى نعلو على ذرواتها ..
-         الإقليم السني بداية النهضة السنية : ... تصميم .
-         أهزوجة ( ارفع راسك يا ابن السنة - إقليم السنة يوحدنا )  من ميدان الحق في سامراء في جمعة ( الخيارات المفتوحة ) الموافقة : 3/5/2013 / فيديو .
-         الجمهور السني يطالب بإعلان الإقليم  ( الاقليم حفظ عقيدتنا ) .... (هويتنا وعقيدتنا خط احمر ) صورة .

مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء  24/9/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق