السبت، 28 سبتمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الجمعة 27/ 9 / 2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الجمعة  27/ 9 / 2013
-         في مقالة للدكتور فيصل القاسم : إطلاق أيدي الميليشيات الشيعية لتعيث خراباً ودماراً في العراق بالإضافة إلى حملة تهجير السنة من المناطق الشيعية محاولة ايرانية لخلط الاوراق بعد أن ساء وضع إيران في سوريا .
-         الاعلامي العراقي عامر الكبيسي مخاطبا الشيعة في العراق :- هل يقبل الشيعة في العراق أن تدخل القوات المالكية إلى مرقد الكاظم وتعتقل شيخه ، أو إلى مرقد الإمام علي وتعتقل خطيب الجمعة ، طبعا لا .. وهذه إهانة لا نقبلها ، وعليه فعليكم يا شيعة العراق منع المالكي من إهانة مقدساتنا واعتقال رموزنا وآخرها اعتقال إمام جامع أبي حنيفة النعمان اليوم ، هذا عار على المالكي حالا وتاريخا ومستقبلا .
-         أهالي قضاء الزبير في البصرة جنوب العراق يشيعون جثمان الشهيد - بإذن الله - جهاد عبد الرحمن الذي اغتيل لدى دخوله جامع خالد بن الوليد - رضي الله عنه –
-         اغتيال 3 شباب ( سنة ) من عشيرة الفضلي في منطقة الشعب من قبل المليشيات ( الشيعية ) .
-         اصابة مؤذن جامع الأرقم في منطقة الدورة برصاص المليشيات .
-         رئيس مجلس النواب العراقي أسامة النجيفي يتوجه إلى مسجد أبي حنيفة النعمان في الأعظمية للمطالبة بإطلاق سراح الشيخ عبد الستار عبد الجبار والشيخ مصطفى البياتي .
-         رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي يطالب المالكي بالإطلاق الفوري لسراح الشيخ عبد الستار عبد الجبار والشيخ مصطفى البياتي .
-         المجمع الفقهي لكبار علماء العراق بطالب باطلاق سراح عضو المجمع الشيخ عبد الستار عبد الجبار باعتباره أحد الرموز الدينية في البلد ولمكانته التي لا يجب المساس بها .
-         قامت قوات ماتسمى قيادة عمليات الجزيرة والبادية باعتقال عميد كلية الامام الاعظم"عماد كريم حمد" واثنين من الممرضين وذلك بعد مراجعته احدى المستشفيات في قضاء عنة 220كم غربي الانبارعلما أن القوة اقتادت المعتقلين الى جهة مجوله دون معرفة اسباب الاعتقال.     
-         بيان هام جداً صادر عن حملة المطالبة بإعلان إقليم الأنبار في يوم 27/9 - صورةً ومكتوباً .
-         هتافات أهالي الفلوجة في صلاة الجمعة : "الشـــــــــعب يـــريـــــــد اعـــــــــلان الاقــــــليـــــم" جمعة "الوفاء .. أم بحر دماء .
-         مقترح دستور (اقليم وسط العراق ) ج2 / د. سامي الجنابي / 27/9/2013 .
-         أيها الوطنيون : أهذه الشعارات التي أقضت مضاجكعكم اليوم في الرمادي /  تصميم .
-         تعليق الإعلامي سفيان السامرائي على ما حصل اليوم في ساحة العزة والكرامة في الرمادي / تصميم .
-         الشيخ عمر المشايخي :اصحاب المناصب العليا مناصبهم اهم من دماء واشلاء العراقيين الذين يقتلون يوميا .
-         الدورة/الشيخ لؤي الهيتي جامع مثنى الشكرجي ان محاولة الصاق التهم بأهل السنة فقط هو تظليل اعلاميٌ بعد ان عجزت الحكومة عن توفير الامن في البلاد جمعة " الوفاء ام...بحر دماء .
-         استقبال أهالي بغداد للشيخ عبد الستار عبد الجبار والشيخ مصطفى البياتي عضوي المجمع الفقهي العراقي, بعد الافراج عنهم .
-         التفجير الذي حصل قرب جامع التوحيد في منطقة الدورة بعد صلاة الجمعة مباشرة واثناء إلقاء بيان رابطة أئمة وخطباء الدورة حدث تفجير عبوة ناسفة و قد قامت القوات الامنية بمنع اهالي المنطقة من الوصول للجرحى ولكن بعد مشاجرة مع الاهالي سمحت لهم بنقل الضحايا .
-         الشيخ يعرب النداوي :الى الذين يزعمون انهم ضد البعث نقول لهم ان البعثيين يشغلون مناصب في حكومتكم .
-         الله أكبر : نجاح حملة المطالبة بإعلان إقليم الأنبار اليوم كما تم التخطيط لها / تصميم .
-         عبدالله عبدالرحمن الدوسري : لو كان الولاء للوطن ما ترك النبي صلى الله عليه و سلّم مكة .. ولو كان للقبيلة ما قاتل قريشاً ..ولو كان للعائلة ما تبرّأ من أبي لهب .. ولكنها........لعقيدة.. فهل انت مع قائدك محمد(صلى الله عليه وسلم) ام مع من؟ تصميم .
-         الدكتور عبدالله الدليمي: يبدو ان "دعاة الوطنية والاخوة مع الشيعة" قد ضيعوا البوصلة اليوم عندما اصابتهم العصبية لافكارهم بالعمى ، وحملوا اسلحتهم لضرب اخوانهم المطالبين بالاقليم ، وهذا مالم يفعلوه في مواجهة الظالم الذي يفتك باخوانهم السنة كل يوم وفي كل جزء من ارض العراق، يبدوا ان الجهاد (الذي ينادون به ولم يفعلوه ) من وجهة نظرهم هو مافعلوه اليوم من ضد اخوانهم المسلمين.
-         يقول المعترضون على الاقليم : " لاحل إلا بالجهــــــــــــاد " مع أن رسول الله صلى الله عليه وسلم جعل الجهاد حل وجعل الهجرة حل وجعل الصلح حل وجعل المفاوضات حل . وجعل حلول تسع كل ذي بال وهو مع اصحابه بالشورى .
-         لمن لا يعرف الشيخ مصطفى البياتي الذي تم اعتقاله مع الشيخ عبد الستار عبد الجبار ثم أطلق سراحهما / تصميم .
-         الشيخ قاسم المشهداني: إعتقال الشيخ عبد الستار والشيخ مصطفى أمر خطير والحكومة تريد التصعيد ضد أهل السنة
, ومن يفعل ذلك يريد إيصال العراق الى مرحلة خطيرة ومفترق طرق.. فان ذلك لن ينفع , ومحاولة إقصاء المجمع الفقهي عن الساحة لن يثنيه .. ونحن لن نتراجع, وسنثبت على حقوقنا حتى يقضي الله أمرا كان مفعولا..
-         الشيخ البصري: يا رئيس الوزراء اتهاماتك لنا باطلة وتهديدك لنا جريمة يعاقب عليها الله والقانون .
-         الشهيد - باذن الله - ( محسن علي الجنابي ) (ابو اسامة)  استشهد في تفجير جامع التوحيد في حي الميكانيك في الدورة .
-         محافظ الانبار يقيل اللجنة التحقيقية التي شكلها قاسم الفهداوي برئاسة هادي ارزيج قائد شرطة الانبار الذي ثبت تورطهم بمقتل 11 شخص من بينهم امراة بحالات التعذيب بعد اللجنة التي شكلها محافظ الانبار احمد الدليمي بعد لقاءه عوائل المغدورين وتبين ثبوت مقتلهم بالادله الدامغة .
-         الحراك الشعبي في المحافظات المنتفضة يطالب بالاطلاق الفوري لسراح الشيخ عبد الستار عبد الجبار عضو المجمع الفقهي والشيخ مصطفى البياتي وتعتبر اعتقالهما استفزازاً وتصعيداً خطيراً .
-         إن نظام الأقاليم لا مانع منه شرعا ....../ المجمع الفقهي العراقي لكبار العلماء .
-         مقربون من المالكي يهددون بقتل كل من يطالب بالاقليم في الانبار / شن مقربون من نوري المالكي ،اليوم الجمعة، حملة تهديدات بالقتل لكل من ينادي بالاقليم من على منصة الاعتصام في مدينة الرمادي .....
-         شهود عيان قوة من الجيش تطوق جامع الامام الاعظم ابي حنيفة النعمان وتعتقل عضو المجمع الفقهي "الشيخ عبد الستار عبد الجبار" و " الشيخ مصطفى البياتي " عقب انتهاء الصلاة الموحدة في المسجد .
-         هذا هو الرد على من يقول ان دعاة الاقليم عملاء للمالكي ولايران ...بالله عليكم هل وصلتم الى هذا الحد من الجهل والافلاس لكي تقولوا هذا ..!!! .
-         من ساحة العزة والكرامة في الفلوجة . / جمعة " الوفاء ... أم بحر الدماء " الله أكبر ,, الله أكبر ,, الله اكبر اليوم حدث تاريخي مبارك حيث عبر شباب الفلوجة الابطال عن حرية التعبير وقبول الرأي الاخر حيث رفع شباب الفلوجة لافتات الأقليم ....
-         سنة العراق المهجرون إلى الخارج يطالبون بإعلان الأقليم ليعودوا إلى بلادهم العراق .
-         لماذا لا تريد إيران ( والمالكي ) الإقليم السني ؟ .
-         الإقليم السني يحقق كيان ووجود وشخصية سنة العراق / تصميم .
-         سؤال إلى رافضي الإقليم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تصميم .
-         أحد شباب السنة : لمن يرفض الاقليم سوف لن يبقى لأهل السنة السنة في العراق شيئا من الارض .
-         جمعة الوفاء أم بحر الدماء 27/9/2013صور

مشروع عراق الفاروق
الجمعة  27/9/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق