الاثنين، 30 سبتمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد 29/ 9 / 2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
                   
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد  29/ 9 / 2013
-         قامت قوات جيش المالكي باعتقال خادم ومؤذن جامع الامام الشافعي الحاج مطر وطبان وابنائه الاربعة في منطقة اللطيفية جنوبي بغداد دون معرفة الاسباب ..
-         مليشيات شيعيه تابعه لايران قامت باختطاف 25 موظف سني من احدى الشركات التجاريه في اللطيفيه واقتادتهم الى جهة مجهولة.
-         الانفجارات الخمس التي حدثت في اربيل استهدفت احداها بناية الامن الوطني (الاسايش) والاخر استهدف وزارة الداخلية ، والسيارة الثالثة انفجرت في شارع 60 ، والسيارة الرابعة استهدفت احدى الباركات(مول) واطلاق نار على رجال الامن من قبل مسلحين مجهولين ،ولم يتسنى لنا معرفة مكان انفجار الخامس .مما ادى الى مقتل 4 اشخاص وجرح 28 اخرين .
-         القوات العراقية تمهل اللاجئين السوريين في الموصل حتى يوم الجمعة والا سيواجهون الاعتقال وستتم معاملتهم معاملة الارهابيين  / هكذا يجازي الروافض ونوري المالكي من آواه ل 15 سنة ؟!!
-         الرمـــــــــادي : اشتباك عنيف بين ثوار العشائر وأحد سيطرات الحراسة التابعة لمركز شرطة الجزيرة استخدمت فيها الاسلحة الخفيفة والمتوسطة وقذائف الآر بي جي واستمرت لأكثر من ساعة دون معرفة الخسائر...
-         الشيخ علي الحاتم يرد على المالكي ويقول #الاقليم قادم لامحالة .
-         المالكي يسرق المليارات يومياً ويمن على الشعب العراقي بمبلغ 3000 دينار عراقي ( 2.5 $ تقريباً ).
-         لحظة انفجار احدى السيارات المفخخة ( الخامسة ) في أربيل اليوم الأحد 29/9/2013.
-         الشيخ فاروق الظفيري : يا رافضي الاقليم هل عندكم حل غير الاقليم ؟.
-         التفجيرات التي حصلت اليوم في #اربيل ..ذكرتي بتصريحات النائبة "حنان الفتلاوي" قبل شهرين فقط عندما هددت في برنامج على قناة افاق الفضائية .. {اخاف الكردي يحسب نفسه بأمان في الاقليم !! ترى النار تصلهم تصلهم }
-         في وقاحه جديدة لما يسمى الاجهزة الامنية في العراق ، والتي تتكون من الميليشيات الارهابية كلاب المجوس، قامت اجهزة المالكي الامنية بالقبض على مجموعة من شباب اهل السنة الابرياء في منطقة الزبير جنوب محافظة البصرة ، ولفقت لهم تهم تنفيذ عمليات الاغتيال الاخيرة التي استهدفت اهل السنة والجماعة في المحافظة.
-         تنويه هام من حملة المطالبة بإعلان إقليم الأنبار في يوم 27 /9 - بعد النجاح الذي حققته حملتنا في المطالبة بإعلان إقليم الأنبار، ترددت على ألسنة البعض هنا وهناك بأن مؤيدي الحملة وشبابها سينسحبون من الساحات بشكل نهائي ..
-         محاولة اغتيال فاشلة للنقيب "صدام الجنابي" بعد استلامه رواتب حراس منشأة نصر ( المنتسبين في وزارة الداخلية والغالبية العظمى منهم من السنة ) في منطقة المشاهده شمال بغداد ...
-         نظام الاقليم سيحمي العراق من التقسيم - د.طه حامد الدليمي .
-         عبد الله الدوسري : لماذا تتم تفجيرات أربيل في هذا التوقيت ؟! 1- لأن حكومة أقليم كردستان لم تخضع لهيمنة ولاية الفقيه 2- لأنها نموذج ناجح لقيام أقليم سني .. 
-         حلقة برنامج ربيع العراق لهذا اليوم كانت/ مع الدكتور طه الدليمي (29/9/2013) .
-         احبط اتباع الصدر ،امس السبت، محاولة لتهريب سجين ينتمي لعصائب اهل الحق متهم بتفجير مجالس العزاء في مدينة الصدر.
-         وفاة المعتقل خالد اسعد عبد لله الحلبوسي بسبب التعذيب في مديرية جرائم الكاظمية. وقد اعتقل من قبل لواء 22 في التاجي شمال العاصمة بغداد قبل نحو شهر دون مذكرة اعتقال أو تهمة بحقه.
-         صورة الشهيد بأذن الله المؤذن أحمد فؤاد الذي اغتالته الميليشيات الشيعة الطائفية في أبي الخصيب محافظة البصرة .
-         قائمة بأسماء المعتقلين الذين أعدمتهم وزارة "العدل" العراقية صباح اليوم الأحد في سجن الحماية القصوى في الكاظمية ببغداد:
-         تصريح الدكتور عبد الرزاق الشمري المتحدث الرسمي لساحة العزة والكرامة في الرمادي حول تصريحات النائب عدنان الشحماني حول تشكيل لجان شعبية لحماية الاقليات الشيعية في المناطق السنية .
-         خطيب جمعة بيجي : هذه الحكومة لو تسلطت واستقرت لمنعت كل مظاهر الإسلام وإلا لما حرقوا المساجد .
-         صورة لاحدى الانفجارات في اربيل .
-         تظاهرة للعاملين بعقود وأجور يومية في وزارة الكهرباء في كركوك .
-         الفلوجة تطالب بإعلان أقليم الأنبار في 27/9/2013 .
-         لماذا برأيك قام دعاة "الوطنية" و"اخوان الشيعة" في الرمادي ، بحمل السلاح ضد اهلهم الذين اختلفوا معهم حول الاقليم ، ولم يحملوه ضد قوات وميليشيات المالكي التي تقتل اهلهم كل يوم و في كل مناطق العراق ، مع انهم يتبجحون بشكل مستمر بالمواجهة مع الحكومة:
-         تــــشــــكيــل جـيـــــــش الإســــــــلام في ســــوريـــــا / الحمد الله الذي من علينا بالإعلان عن تشكيل حيش الإسلام الذي ضم 43 تشكيلاً عسكرياً بين لواء وكتيبة وقد بايعوا القائد العام لجيش الإسلام ..
-         العلواني يقاضي الشحماني لـ"طائفيته" ويطالب البرلمان بإحالته للتحقيق / توعد النائب خالد العلواني برفع دعوى قضائية ضد النائب عن دولة القانون عدنان الشحماني بتهمة التحريض على الطائفية والكراهية وتشكيل ميليشيات خارج القانون، مطالبا رئاسة مجلس النواب بتشكيل لجنة تحقيق بشأن تصريحاته الطائفية ومحاسبته قانونيا.
-        17 متهما في جريمة "قطاع 5".. و العشائر الشيعية تعتذر للسنة / كشفَ مصدرٌ مطلع من داخل مكتب التيار الصدري في مدينة الصدر عن استنفار عشائر ضحايا وجرحى تفجيرات مجلس العزاء للبحث عن الضابط الذي قاد المجموعة المنفذة  للعملية  الإرهابية..
-         الشيخ قاسم المشهداني : المالكي يسير بمفترق طرق بالبلد بالتهديد ببحر الدماء وايضا باستهداف العلماء .
-         اسامة النجيفي : الحل هو تلبية المطالب للمتظاهرين ولاينقع التصعيد والاعتقالات التعسفية من قبل الحكومة .

مشروع عراق الفاروق
الأحد  29/9/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق