السبت، 14 سبتمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 14/ 9 / 2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت  14/ 9 / 2013
-         اغتيال امام جامع التقوى في قضاء الزبير غرب محافظة البصرة واغتيال مواطن اخر بوضع عبوة لاصقة في سيارته.
-         استهداف الشيخ عبدالحميد الدليمي ونجله عمر بتفجير عبوة لاصقة بسيارتهم الشخصية وادى الحادث الى اصابة الشيخ بجروح بليغة وبتر ساق نجله وذلك في مدينة البصرة التي تشهد في الاونة الاخير استهداف يطال المكون السني في المدينة.
-         شيوخ ووجهاء ديالى لـ ( حراك ):#ديالى تتعرض لحملة شرسة من التطهير العرقي والطائفي من قبل الاجهزة الامنية وخاصة اطراف قضاء #بعقوبة والحكومة تلتزم الصمت جراء مايجري .
-         طارق الهاشمي : مجزرة مسجد ابو القاسم في ديالى ... يا رئيس ديوان #الوقف_السني ... قف انت مسؤول ... لماذا فرطت في حماية المصلين وتحت تصرفك المليارات من اموال المسلمين ؟؟
-         ((( ماضاع حق ورائه مطالب ))) الى كل غيور على دينه وعرضه ووطنه وبلدته من أبناء سامراء الغيارى وأبناء صلاح الدين  / خروجك اليوم هو اعلاء لكلمة الله سبحانه وتعالى ونصرتا لكل حرة ويتمية وارملة وشهيد نصرةً للحق على الباطل .
-         مقتل أحد معتقلي سجن أبي غريب بسبب التعذيب / قتل المعتقل (علي اسماعيل ابراهيم علي) بسبب شدة التعذيب من قبل قوات سوات ومنتسبي وزارة العدل، في سجن أبي غريب.
-         الشيخ سعيد اللافي - حفظه الله -  : إن ديننا وهويتنا أغلى بألف مرة من وطننا وعراقنا .
-         من ساحة العزة والكرامة في الرمادي أمس الجمعة 13/9/2013 / ضمن حملة تأييد الدكتور أحمد العلواني
حقدكم على رموزنا لأنهم يكشفون مخططات ومؤامرات الصفويين .
-         الشيخ محمد طه حمدون من الفلوجة : درب المليشيات في حكومتكم معبد وقتل اهل السنة مؤيد .
-         عشائر سامراء الأصيلة تستنكر ماقام به مجلس المحافظة صلاح الدين من اقالة السيد عمار اليوسف ..
-         رياضيو مدينة سامراء يستنكرون اقالة الاستاذ عمار يوسف من قبل مجلس المحافظة / حيث أكد الرياضيون أن نادي سامراء لم يلقى الدعم والرعاية إلا في رئاسة الاستاذ عمار يوسف حيث كان له الفضل في الدعم المادي والمعنوي الذي لم يألوا جهدا في دعمهم ورعايتهم .
-         الشيخ محمد طه حمدون من ساحة اعتصام الفلوجة : الحراك هو ممثل أهل السنة والجماعة والوحيد الشرعي والقانوني وسيستمر بالمطالبة بالحقوق وحفظ الكرامة وحماية أهله وإسقاط الظلم وكشف جور هذه الحكومة، ولن نرجع للبيوت كونه انتحار حتى تحقيق المطالب والنصر دون غيره .
-         ساحة العزة والكرامة من الفلوجة : جمعة أبشروا ... قيود الطغاة ستنكسر: نطالب المجمع الفقهي بوقفة شجاعة لأخراج أهل السنة من ظلم المالكي .
-         ساحة العزة والكرامة من الفلوجة : جمعة أبشروا ... قيود الطغاة ستنكسر: تبا لحكومة المالكي التي استباحت الدم السني في العراق. .
-         أسماء عدد من ضحايا التطهير الطائفي الذي تقوم به الميليشيات الشيعة المدعومة من حكومة المالكي بالبصرة ضد قبيلة السعدون في جنوب العراق ..
-         رسالة هامة لكل غيور مهتم بأرواح البشر / أغيثو شباب أهل السنة في بلاد فارس / قام النظام الصفوي الإيراني بعملية إجرامية جديدة على شباب أهل السنة حيث أعدم قبل سبعة أشهر من حفظة القرآن و خيرة شباب الأكراد بتهمة السلفية و هم:
-         بيان ميدان الحق سامراء يستنكر التطاول على شخص الدكتور احمد العلواني.
-         قال مفتي الديار العراقية الشيخ رافع الرفاعي : إن "رئيس الحكومة نوري المالكي، ليس له عهد ولا ذمة فكيف ينفذ مطالب المعتصمين من أهل السنة والجماعة وهو يأمر مليشياته ومرتزقة إيران بقتلهم وتهجيرهم واعتقالهم ..
-         اثار الدمار الذي استهدف جامع ابي القاسم في بعقوبة .
-         الشيخ سمير فؤاد الناطق الرسمي باسم ميدان الحق: على الحكومة ان تلجأ لحل مشكلات شعبها - ميدان الحق جمعة ( ابشروا .. قيود الطغاة ستنكسر ) .
-         بيان اللجان الشعبية في #جلولاء حول استهداف المساجد وقادة التظاهرات في ديالى..
-         يا اهل السُنة هذه رسالة عصائب اهل الباطل لكم .....والسؤال هنا ماذا يعني سكوت الشيعة على مثل هذه البيانات ؟ !!!
-         الحراك السُني بدأ منذ 9 اشهر وسيبقى ويستمر ولن ينتهي الا بمشروع خلاص لاهل السُنة بأذن الله .
-         مجزرة جامع ابي القاسم في ديالى بعقوبة بتاريخ 2013-09-13 / اللهم تقبلهم مع الشهداء عندك .
-         الشيخ الدكتور احمد العلواني : سأقاضي بالخيانة كل من تهجم علي من نواب دولة القانون دفاعا عن المخطط الايراني .....يذكر ان العلواني قد كشف عن مخطط ايراني لإشاعة الفوضى الطائفية في العراق خلال الضربة المرتقبة على سوريا.
-         الله محيي الجيش الحر هتافات اهالي العامرية في جمعة - ابشروا قيود الطغاة ستنكسر - ساحة شهداء العامرية 9\13\2013 الجمعة .
-         برنامج ربيع العراق حلقة فتاوى عراقية 11-9-2013 مع الشيخ #عبد_العزيز_الطريفي  / حلقة قيّمة.
-         وردتنا معلومات من مصادر مطلعه والمعلومات على ذمة الناقل مفادها ما يلي :  أولاً : تم جعل مطار #الموصل قاعده سريه لفيلق القدس الايراني ومنه ستنطلق طائرات صغيره من دون طيار للقيام بعمليات تجسس  ..
-         :: سنة الجنوب في خطر ::  الذي حصل لسنة البصرة حصل لسنة ذي قار و الآن إلى سنة كربلاء .
-         مديرية الوقف السني في البصرة: "12 إمام وخطيب ومثقف وموظف قتلوا مؤخراً ضمن حملة إستهداف منظم ضد أبناء السنة في البصرة".

مشروع عراق الفاروق
السبت  14/ 9 / 2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق