الخميس، 26 سبتمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 25/ 9 / 2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
 
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء  25/ 9 / 2013
-         مسلحون بزي عسكري يغتالون الشيخ خالد جياد الغريري وخمسة من ابنائه في اللطيفيه جنوب بغداد .
-         مليشيات شيعية تابعة لعصائب اهل الحق تقوم بتوزيع منشورات في منطقة الزعفرانيه تهدد فيه اهل السنة بالقتل والاحراق ان لم يخرجوا من بيوتهم .
-         الاعلامي سفيان السامرائي : عزيزي المواطن في محافظات عراق الغربية ... آن لم تقبل بالإقليم كحل جوهري لكل المشاكل القائمة الان سوف تصبح أقلية وسوف يكون مصيرك كمصير العربي في الأحواز فاقد الهوية مسلوب الإرادة تحت هيمنة فارس.... تمعن ، فكر جيداً ، أتخذ قرارك المصيري قبل فوات الأوان يوم لا ينفع ندم .الإقليم خلاصُنا .
-         وردنا الآن من أحد أهالي البصرة اليوم الاربعاء 25/9/2013/ استشهاد الشهيد (جهاد عبد الرحمن ابو عمر احد مصلي جامع خالد بن الوليد في البصرة قضاء الزبير بمنطقة الجاهزة على يد مسلحين بعد صلاة المغرب اثناء خروجه من الجامع يعمل في الطبابةمضمد.تهمته انه من اهل السنة والجماعه. انا لله وانا اليه راجعون
-         اعتقال اكثر من 90 شابا دون سن العشرين في عملية مداهمة واعتقال لقوات الجزيرة في راوة ،والاهالي يتعرضون لسب وشتم طائفي وسب للصحابة .
-         شهود عيان يؤكدون ان قوة امنية تقوم بحملة اعتقالات عشوائية في بعض احياء ومناطق بيجي .
-         بعد رفض القوات الحكومية تسليم مفجري مجالس العزاء..اشتباكات متواصلة بمدينة الصدر بين متظاهرين وقوات الجيش مع وصول تعزيزات للطرفين .
-         إعلان حظر التجوال في أقضية " راوة " و "عنه" غرب الأنبار من الساعة التاسعة مساءً الى الساعة السادسة صباحاً.
-         اغتيال حيدر الجنابي من قبل المليشيات الطائفية قرب احدى "الحسينيات" في حي الصحة بمنطقة الدورة ببغداد.
-         اختطاف مواطنين على الهوية من قبل مليشيات طائفية بعد نصبها سيطرة وهمية قرب معسكر #الرشيد في منطقة #الزعفرانية ببغداد صباح اليوم.
-         اغتيال اثنين من ابناء اهل السنة من عشيرة الجبور فجر اليوم في منطقة الجف بقضاء المقدادية في احدى البساتين التابعة لهم
-         فرق الموت تعود لأرض الوطن / اعلن الجناح العسكري لمنظمة بدر على صفحته الرسمية على الفيس بوك عن عودة فرقته الخاصة من ايران بعد ان استكملت تدريباتها منذ بعد قضائهم اكثر من عامين في التدريب على الأراضي الأيرانية ..
-         تصريح صحفي حول تصريحات المالكي يوم الاربعاء 25-9-2013 .
-         حملة 27 للضغط نحو اعلان الانبار اقليما اطلقها ناشطون على مواقع التواصل الاحتماعي من مختلف مناطق الانبار ومدن أهل السنة من خلال تغيير الصورة الشخصية الى هذه الصورة .
-         وتستمر رسائل العراقيين من داخل العراق ومن المهجر للمطالبة باقامة الاقليم السني ، رسالة مؤثرة من احد المغتربين في الهند:
-         لافتات مؤيدة للإقليم مجموعة من أكثر من جمعة موّحدة من الأرشيف .
-         في الحلقة المقبلة من برنامج الاتجاه المعاكس: هل العراق مقبل على التقسيم والانفصال على ضوء عمليات التهجير والتطهير الطائفية؟ من ترشحون كضيوف / هذا رابط صفحة فيصل القاسم للمشاركه بالتصويت
-         مشاركات في الصفحات الصديقة لنا لحملة (قلم +ورقة+موبايل كاميرا) (‏7‏ من الصور) المشاركات تصل من كل مكان لحملتنا الي اطلقناها وهي (قلم +ورقة+موبايل كاميرا) في الصفحات الصديقة لنا .
-         الاقليم السني هو الحل / هل تريد ان تحفظ دينك؟هل تريد ان تحفظ كرامتك ؟هل تريد ان تنام دون ان يهددك احد بليل؟هل تريد ان تنسى ان تنقل اهلك من غرفه الى اخرى جراء التفتيش الليلي؟هل تريد ان تذهب الى صلاة الفجر دون ان تقفل باب بيتك بالقفل الكبير؟ .
-         الشيخ الدكتور طه الدليمي  : لايمكن التعايش مع الشيعة والاقليم هو الحل .
-         من مشاركات الجمهور : (اغلب المطالبين بالاقليم هم من ضحايا الاعتقال او الاغتصاب او القتل ..هل تريد ان يصلك الدور حتى تساندنا بالاقليم ؟؟؟)  تأييداً لحملة المطالية بإعلان إقليم الأنبار في 27/9/2013 .
-         من مشاركات الجمهور : (من بغداد ابي حنيفة والمنصور الى انبار العزة والكرامة اعلنوا الاقليم لانقاذ ماتبقى من اهل السنة في بغداد "سيروا على بركة الله )  تأييداً لحملة المطالية بإعلان إقليم الأنبار في 27/9/2013 .
-         بيان هام من الفصائل المجاهدة في بلاد الشام / بسم الله الرحمن الرحيم / الحمدلله رب العالمين ، والصلاة والسلام على نبينا محمد المبعوث رحمة للعالمين ، وبعد ..
-         بعد سيطرتهم على نقاط تفتيش عسكرية.. اشتباكات عنيفة بيت متظاهري الصدر وقوات الجيش  / واصل المتظاهرون في مدينة الصدر اشتباكاتهم مع العناصر الأمنية ليسيطروا على نقطة تفتيش ساحة مظفر، ما استدعى دخول عدد كبير من قوات الجيش ..
-         عملية تنظيف الأهالي لمخلفات الإنفجارات من دمار للمحلات والأسواق في قضاء "عنه" غرب الأنبار.
-         برغم تعهدات المالكي بحمايتهم .. اصابة اثنين من عشيرة السعدون في وسط الناصرية / اصيب اثنين من عشيرة #السعدون ،اليوم الاربعاء، بهجوم نفذته ميليشيات طائفية وسط مدينة #الناصرية برغم تعهد رئيس الحكومة نوري #المالكي ..
-         جانب من الانفجار الذي حدث أمام أسواق #العسل بمنطقة الكفاءات في #الغزالية غرب #بغداد.
-         حال السوريين في الغربه .!!حالهم يبكي الصخر.

مشروع عراق الفاروق
الأربعاء  25/9/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق