الجمعة، 13 سبتمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 12/ 9 / 2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس  12/ 9 / 2013
-         اغتيال الشيخ شوقي خضير إمام وخطيب جامع خديجة الكبرى بانفجار سيارة مفخخة بعد أدائه صلاة المغرب قرب تقاطع #القدس شمال غرب #بعقوبة‪ .
-         قتل منتسب في مديرية مكافحة الارهاب، بهجوم مسلح غربي بغداد. وقال مصدر امني إن مسلحين مجهولين اطلقوا النار من أسلحة كاتمة للصوت تجاه احد منتسبي مديرية مكافحة أرهاب الكاظمية في منطقة حي العدل غربي بغداد، ما اسفر عن مقتله في الحال.
-         زيكو في تصريح غريب في استاد الدوحة : الاتحاد العراقي توجد فيه مافيات هدفها كسب المال فقط والاتحاد يديره شخص واحد فقط والباقي مثل الاحجار .
-         الصدر يعدل عن قرار اعتزاله الحياة السياسية !!!! .
-         مقتل جندي وإصابة 15 جندياً آخرين في الجيش بانفجار سيارة ملغمة استهدفت مرأباً لوقوف السيارات خاصة بعناصر الفرقة الثانية عشرة التابعة لقيادة عمليات دجلة في منطقة كيوان، شمالي غرب كركوك .
-         البطاط: هيئنا صواريخ لضرب الكويت واتفاقية خور عبد الله انتهاكاً للسيادة العراقية !! .
-         أماكن صلاة الجمعة الموحدة في  ( بغداد – الكرخ ) – 13/9/2013 .
-         أماكن صلاة الجمعة الموحدة في  ( بغداد – الرصافة ) – 13/9/2013 .
-         اماكن الصلاة الموحدة في #بغداد #الانبار#ديالى  في جمعة : أبشروا ... قيود الطغاة ستنكسر .
-         جمعة (قيود الطغاة ستنكسر) اللجان الشعبية في كركوك تعلن عن مكان الصلاة الموحدة غدا في جامع (الغفران) في منطقة 1.حزيران مجاور كلية الإمام الأعظم  .
-         رسالة الى كل سُني ينادي بالوطنية وترك مشروع الاقليم السُني .
-         دم فلسطيني، دم عراقي، دم سوري، دم مصري، دم يمني للبيـــــــــــــــــــع ... وبأرخص الاسعار ... لا تفوتوا الفرصة .. يا تجار الحروب !! "لان الادوات موجودة (الروافض)" اتعلمون دم من هذا ....... انه دم المسلم السُني .
-         القناة الحكومية .. منتسبوها يتقاضون رواتب خرافية وعملهم يقتصر على سب اهل السنة تتعالى الاصوات يومياً مطالبة بمحاسبة القائمون على ادارة قناة العراقية الحكومية على مصاريفها المالية الكبيرة في ظل اداء يقتصر فقط على سب المكون السني في العراق ...
-         بأشراف مديرية أوقاف الفلوجة , وبرعاية ( تيار أمة الخير والإصلاح ) , الدرس الأول لافتتاح مشروع إحياء السنة النبوية , للشيخ فاروق الظفيري أمام وخطيب جامع القدوس , ( قطوف دانية من شرح الاربعين النووية ) للإمام يحى بن شرف الدين النووي الشافعي رحمه الله .
-         تقارير : شهود:تفجير الكسره أستهدف تجمعاً للعصائب والأهالي احرقوا شخصا بسبب لحيته / كشف شهود عيان لـ(حراك) من داخل تفجير الكسرة الذي استهدف احدى الحسينيات ان الحسينية كانت تحوي تجمع لعناصر ميليشيا عصائب الحق وقتل اكثرهم بالأنفجار ..
-         الحراك السني في العراق بين الاحباط والأمل ( الى اين نحن سائرون بعد 8 اشهر من الانتفاضة) لسماحة الشيخ فاروق الظفيري ..
-         تصريح صحفي / بسم الله الرحمن الرحيم / صرح الدكتور عبد الرزاق الشمري حول عملية حذف البند الخاص بالاعتصامات في بيان الرآسات الثلاث يوم الاثنين الماضي، قائلا: نحن مع اية خطوة تعيد لنا حقوقنا المغتصبة، لكننا ومن خلال تعايشنا مع جميع الكتل السياسية ..
-         الشيخ سعد الفياض يؤيد حملة المطالبة بإعلان إقليم الأنبار في يوم الجمعة 27/9/2013 .
-         سنة بغداد والاقليم السني / تصميم .
-         تصريح خاص حول علميات القتل والتهجير التي يتعرض لها اهل السنة في البصرة واللطيفية و المحمودية ..
-         حكومة المالكي تستخدم مقدرات الدولة لمصلحة الدين الشيعي / في فضيحة جديدة لحكومة المالكي ، تظهر مدى طائفية هذه الحكومة ، واستخدامها لمقدرات الدولة من اجل مصلحة الدين الشيعي ، دون النظر للمصلحة العامة للبلاد ومكوناتها الاخرى ....
-         إقليم الانبار الخطوة الأولى لإعلان الإقليم السني الكامل  والإقليم السني الكامل : الخطوة الأولى لتحرير العراق كاملاً من الصفويين .
-         بسم الله الرحمن الرحيم / يعلن شباب محافظة الانبار والمحافظات المنتفضة ضد الظلم والطغيان عن قيامهم بحملة تأييد للدكتور احمد العلواني على مواقفه الشجاعة والبطولية وقوله الحق ضد العدو الاكبر ايران ومليشياتها ويؤكدون تضامنهم معه ضد افتراءات السياسيين الشيعة ..

مشروع عراق الفاروق
الخميس 12/ 9 / 2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق