الجمعة، 11 أكتوبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 10/10 / 2013


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
 
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس  10/10 / 2013
-         مسيرة ضخمة ستنطلق من جامع الدولة الكبيرة تتجه الى ساحة العزة والكرامة في الرمادي لنصرة الفاروق عمر و أم المؤمنيين عائشة رضوان الله عنهم .
-         إعتقال الناطق باسم الحراك الشعبي في كركوك أكرم العبيدي .
-         الصحفي ازهر شلال : نعم ومن فلوجة غدا تاتيك اخباري / مجلس علماء الفلوجة والمجلس المحلي يطلقون اسماء الصحابة سيدنا ابو بكر وعمر وعثمان وعلي رضي الله عنهم جميعا على مداخل الفلوجة الاربعة واسم مستشفى النسائية والتوليد باسم سيدتنا عائشة ... الله اكبر
-         الشيخ حازم الفلاحي " يرد على كل من اساء الى امير المؤمنين وام المؤمنين " تجمع نصرة سيدنا عمر وسيدتنا عائشة الدورة – بغداد -  10/10/2013 .
-         قناة الشرقية / صاحبة شعار اول من يسمع بالخبر لم تسمع بعصيان شمل عدة محافظات / يبدو ان صاحبة شعار اول من يسمع الخبر وآخر من يتجاهله لم تسمع بخبر العصيان المدني الذي نفذته محافظات الحراك نصرة لأمير المؤمنين وخليفة رسول الله الفاروق عمر بن الخطاب (رضي الله عنه ) ..
-         قصيدة في امير المؤمنين عمر بن الخطاب - تجمع نصرة سيدنا عمر وسيدتنا عائشة - بغداد - الدورة 10\10\2013.
-         زيارة محافظ الأنبار الأستاذ أحمد خلف الدليمي لمدينة الأعظمية وللمجمع الفقهي العراقي لكبار العلماء .
-         أبطال الغزالية يرفعون رأس أهل السنة في بغداد / لله دركم يا أبطال الغزالية : تنصرون صحابة رسول الله وزوجاته الطاهرات أمهات المؤمنين في شوارع بغداد .
-         سنة الغزالية يتحدون الإرهاب المليشياوي الصفوي في بغداد / هتافات ( عمر عمر عمر ) و ( جوك جوك .. السنة جوكم ) تعلو سماء بغداد .
-         الله أكبر :: أبطال الغزالية يجوبون شوارع منطقتهم وهم يرفعون لافتات / الله أكبر :: أبطال الغزالية يجوبون شوارع منطقتهم وهم يرفعون لافتات نصرة الصحابة وأمهات المؤمنين .
-         لن تنتصر دعوة أبداً إلا بالتضحيات ..أرضية كانت أم سماوية ، بشرية كانت أم ربانية . .. الدماء.. الأشلاء.. الأجساد.. الأرواح.. الشهداء.. هي وقود المعركة.. وقود معركة المبادئ .. وقود معركة الأفكار / الامام الشهيد /عبدالله عزام .
-         قصيدة رائعة للشاعر فريد الدليمي : وتذوب في حب الصحابة مهجتي – تصميم .
-         نعزي الأخ الصحفي ( أزهر شلال ) على اغتيال أخيه من قبل مسلحين مجهولين في الرمادي قبل قليل / نسأل الله أن يتقبله عنده في الشهداء وأن يصبر ذويه على مصابهم وأن ينتقم من المجرمين ..
-         شباب اهل السنة في كركوك قاموا مساء اليوم بالكتابة على الجدران تعبيرا منهم عن حبهم لفاروق الامة عمر رضي الله عنه وبغضا لمبغضيه ، ويعدوا اهل السنة ان ينظفوا كركوك من لافتاتهم الشركية.
-         ردا على تطاول الشيعة على ال بيت رسوله الله وصحبه الابرار ، أهل السنة في العراق يطلقون اسم عمر ، وعائشة على جميع مواليد هذا اليوم. اسمه عمر ، عمره يوم واحد ، رغم ان والده كان قد قرر تسميته (مصطفى) ولكن اسماه (عمر) ردا على التطاول على سيدنا عمر بن الخطاب (رضي الله عنه).
-         الشيخ د. محمد طه حمدون السامرائي بيان اللجان الشعبية في المحافظات المنتفضة في العراق بخصوص الاساءة على رموز اهل السنة .
-         الناطق باسم حملة (عراق الفاروق) عبد الرحمن الجنابي يشكر المحافظات الست المنتفضة لاستجابتهم لنداء اللجان الشعبية للحراك، ويدعو الى استمرار فعاليات الاستنكار في جمعة الغضب (جمعة عراق الفاروق عمر).
-         بيان ((الجيش الاسلامي)) في العراق بعنوان (هدية اهلنا) بسم الله الرحمن الرحيم ..
-         لماذا نغضب لعمر ؟(1)  د. سامي الجنابي – 10/10/2013 . اولا : لان الله عز وجل اعز به الدين واظهره . ولم يكن ذلك لاحد ممن اسلم قبله ......
-         اضراب عام في محافظة نينوى / اصحاب المحلات في حي البلديات يستجيبون للعلماء والدعاة في محافظة نينوى ويشاركون في اﻻضراب العام .
-         مدينة الفلوجة تخرج عن بكرة أبيها احتجاجا على صمت حكومة المالكي عن معاقبة الذين ..
-         الاضراب العام في مدينة الفلوجة 10/10/2013 (‏8‏ من الصور) الفلوجة : عصيان مدني واضراب عام وشامل لجميع الدوائر الرسمية وغير الرسمية والمحلات التجارية في مدينة الفلوجة احتجاجا على صمت حكومة المالكي عن معاقبة الذين أساؤوا لأصحاب سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وللفاروق عمر بن الخطاب والسيدة عائشية رضي الله عن — في ‏الفلوجه‏.
-         تظاهرات الفلوجة2013/10/10 (‏3‏ من الصور) جانب من تظاهرات اهل الفلوجة نصرة لفاروق الامة عمر رضي الله عنه  .
-         تقرير قناة الجزيرة الفضائية حول اسقاط القناع عن وجه الروافض المجوس اعداء الصحابة والمسلمين اجمعين .
-         ويل لقوم كان عمر خصيمهم يوم القيامة ! تصميم .
-         سُمي الشارع المقابل لمديرية بلدية سامراء بشارع الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه .
-         عن عبد الله بن سلمة قال: سمعت علياً (رضي الله عنه)يقول(خير الناس بعد رسول الله ، أبو بكر ، خيّر الناس بعد أبي بكر عمر))
-         عن حذيفة (رضي الله عنه) قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((اقتدوا باللذين من بعدي: أبي بكر، وعمر)
-         اضراب سامراء نصرة للفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه .
-         #حملة_نصرة_الخليفة_عمر بن الخطاب (رضي الله عنه) جانب من الاضراب العام لأهل السنة في مدينة الرمادي .
-         من مستشفى الفلوجة العام  50 مولودا بين ذكر و أنثى حملوا اسماء عمر و عائشة  رضي الله عنهما .
-         البيان الختامي للمتظاهرين في الفلوجة ردا واحتجاجا على صمت حكومة المالكي عن معاقبة الذين أساؤوا لأصحاب سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وللفاروق عمر بن الخطاب والسيدة عائشية رضي الله عنهم / الخميس : 10 /10 / 2013 .
-         الشيخ علي البصري : عقيدتنا واضحة وناصعة لاشائبة عليها لاننا نترضى عن الصحابة كلهم وال البيت .
-         القوات الامنية تمنع المتظاهرين من المسيرة الاحتجاجية بحجة وجود سيارة مفخخة في #سامراء‪ .
-         شاهد اطفالنا بالفطرة " اسمي عمر واحب سيدنا عمر بن الخطاب " .
-         شاب عراقي يقسم " ان اسمي مولدي الجديد باسم عمر " .
-         الشيخ عبد العزيز الجميلي : الفلوجة اليوم يستنفر أهلها لنصرة الأمة رموز الأمة الإسلامية http://safeshare.tv/w/ldrPMMAqtG
-         متظاهروا سامراء : رحم الله عمر للفرس هو كسر .
-         #سامراء تثور للصحابة : جموع المتظاهرين لنصرة الصحابة في سامراء .
-         طفل يدافع عن عرض الرسول وصحابته في ساحة ميسلون قرب السينما وسط الفلوجة – الانبار.
-         #الفلوجة تثور للصحابة : الفلوجة تقف وقفة استنكارية ضد كل من يتطاول على الصحابة .
-         حملة (عراق الفاروق) (‏4‏ من الصور) مدينة القائم في محافظة الأنبار تضرب عن الدوام اليوم نصرةً لصحابة الرسول (صلى الله عليه وسلم) .
-         الاضراب العام في الموصل - البورصة (‏3‏ من الصور) اغلاق محلات البورصة التجارية من قبل اصحابها في مدينة الموصل
-         الفلوجة تثور للصحابة : لا لن يطول الظلام نحن فينا عمر، تجمع عراق الفاروق .
-         كلمة عضو المجلس المحلي " حول حول احداث سب ولعن سدينا عمر وسيدتنا عائشة " ساحة ميسلون قرب السينما وسط الفلوجة .
-         حملة (عراق الفاروق) (‏3‏ من الصور) محلات الفلوجة مغلقة نصرةً لسيدنا عمر بن الخطاب (رضي الله عنه)
-         الفلوجة تثور للصحابة : لعن الله من سب عمر لعن الله من سب عثمان .
-         كلمة رئيس نقابة المهندسين " عبد القهار السامرائي " حول احداث سب ولعن سدينا عمر وسيدتنا عائشة - #سامراء - ميدان الحقhttp://safeshare.tv/w/vGjAMrcGJv

مشروع عراق الفاروق
الخميس 10/10/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق