الأحد، 27 أكتوبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 26/10/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت  26/10/2013
-         انتشار امني كبير في مدينة عنه وغلق جسر راوه الوحيد الذي يربطها بالمحافظة .
-         تنويه !!! تنويه !! تنويه " بخصوص مباراة كرة القدم اليوم " / الى جميع الاخوة في المحافظات الستة المنتفضة وخصوصا في بغداد ونُخاطب فئة الشباب عدم التجمع في المقاهي والاماكن العامة لان هٌنالك تخطيط لأستهداف هذه التجمعات لحصد اكبر عدد من الشباب , ولن يجدوا فرصة للأستهدف افضل من هذه . فكونوا على حذر يا اخوة.
-         المتحدث الرسمي باسم الحراك الشعبي في بغداد (الشيخ قاسم حبيب المشهداني) :
-         هذا ما سيحدث لو أصبح الدين الجعفري الشيعي رسميا في العراق وعندها ماذا سيقول الوطنيون الذين لا زالوا متمسكين بالوطن على حساب دماء اهل السنة التي تسيل وعلى حساب الدين ! تصميم .
-         قالوا بحق المسخ واثق البطاط / الكاتب العراقي علي حسين : أتمنى ألا تسأل .../ تصميم .
-         مناشدة عاجلة وصلت إلينا من طلاب جامعة سامراء ومن مجموعة من الاساتذة الغيارى على مدينتهم وسلامة ابنائهم واخوانهم من طلاب في سابقة جديدة ومريبة ..
-         د. محمد عياش الكبيسي : المسلم في دفاعه عن نفسه وعرضه أمام أي معتد آثم ... لا يحتاج أن يكفره ... فالدفاع عن النفس والعرض مشروع سواء كان المعتدي مسلما أو كافرا .. / تصميم .
-         ألا تلاحظون أمرا عجيبا... منذ ثلاثين عاما وأمريكا وإسرائيل تهددان إيران لكنها تضرب العرب !! هل تعلم لماذا ؟ !!!
الأسباب هي : صحيفة يدعوت أحرنوت تقول : أكثرمن 30 مليار دولار حجم الاستثمارات الإسرائيلية داخل الأراضي الإيرانية رغم الإعلان الرسمي عن عداوات متبادلة .
-         خطيب الفلوجة - الشيخ غالب العيساوي : حراكنا جماهيري شعبي ، لم يخرج من أجل حزب ، لم يخرج من أجل شخص / تصميم .
-         أسـود السنة في تكريت وهم يفتتحون شارع أمير المؤمنين عمر بن الخطاب " رضي الله عنه " في وســط مدينة تكــريت / رغـــم أنـــف الحــــاقــدين .. .. عُــمـــر أمــيــــر المؤمـنــــيــــن .
-         نصيحة للجماعات الإسلامية في العراق .. // الشيخ عبدالعزيز الطريفي  .
-         شاعر المقاومة وليد الخشماني من على منصة ساحة العزة والكرامة الرمادي 25-10-2013 .
-         هذا ما سيحدث لو أصبح الدين الجعفري الشيعي رسميا في العراق وعندها ماذا سيقول الوطنيون الذين لا زالوا متمسكين بالوطن على حساب دماء اهل السنة التي تسيل وعلى حساب الدين ! تصميم .
-         شاشة (المالكية) المسماة زورا العراقية ... للكذب عنوان وشعارهم كشعار فرعون(ما اريكم ألا ما أرى) .
-         الاستاذ عبد الرحمن الجنابي : سيناريو التغيير الديمغرافي الذي يتعرض له اهل السنة / تصميم .
-         لقد اثبتم للعالم انكم اشرف طلاب حقٍ بطريقتكم السلمية والحضارية واعطيتم للعالم درس بالصبر والمصابرة مع كل مالاقيتم من الحكومة واستفزازاتها / الدورة /جامع مكة المكرمة / جمعة لا مساومة على قضيتنـا .
-         خالد العبيدي:هذا الموقف اليوم هو دفاع عن العقيدة والدفاع عن عرض رسول الله والدفاع عن صحابة رسول الله .
-         دعاء الشيخ دحام العبيدي جمعة " ﻻمساومة على قضيتنا " جامع عمر بن الخطاب , #الموصل .
-         العشرات من موظفي مطار الموصل الدولي محتجزين داخله منذ ثلاثة ايام بسبب الاجراءات الامنية / اطلق العشرات من منتسبي مطار الموصل الدولي نداء استغاثة ومناشدة الى المعنين من القوات الامنية ووزارة النقل والمحافظة للتدخل ..
-         شيخ كبير جريء وقصيدة جريئة وكلام جريئ شاهد ماذا قال عن اهل السنة .
-         العراق يقدم دفعة جديدة من التعويضات للكويت / اكد مصدر في وزارة الخارجية، أن الحكومة العراقية قدمت للكويت مبلغ 1.24 مليار دولار اميركي كدفعة جديدة من التعويضات للمتضررين من الغزو العراقي للكويت....
-         تحت شعار لا لهدم الاقصى.. تنظيم مهرجان إنشادي في جمعية الشبان المسلمين وسط بغداد ( 4 صور) .

مشروع عراق الفاروق
السبت  26/10/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق