الثلاثاء، 8 أكتوبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 7/10 / 2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين  7/10 / 2013
-         الشيخ الدكتور محمد طه حمدون : التجاوز على صحابة رسول الله - صلى الله عليه وسلم - هو تجاوز لجميع الخطوط الحمراء والتطاول على الخليفة الثاني هو استفزاز لأهل السنة .
-         نشكر #قناة_بغداد_الفضائية على استجابتها لنداء الجماهير السنية من خلال تسليطها الضوء على جريمة سب الصحابة وامهات المؤمنين - رضوان الله عليهم - في الشوارع  وقد قامت القناة بعمل حملة ( عراق الفاروق ) للدفاع عن الصحابي الجليل عمر بن الخطاب - رضي الله عنه - وتغطية موسعة وتسخير برامجها للدفاع عن الصحابة وللرد على هذه الجريمة النكراء  ولذلك نقول : شكراً #قناة_بغداد .
-         انتشار مريب لقوة من الجيش الحكومي في منطقة حي الرسالة في الطارمية شمال بغداد في المنطقة ما بين محطة الوقود و بناية المجلس البلدي القديمة بعد صلاة المغرب وتقوم بتفتيش السيارات .
-         ضمن حملة نصرة الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه عائلة في الفلوجة تسمي مولودهم الحديث بإسم " عمر الفاروق " .
-         د. سامي الجنابي : اقتراح للمواليد في هذا الشهر الكريم / ايها الاخوة نصرة لسيدنا عمر وامنا عائشةرضي الله عنهما اقترح بعض الاخوة جزاه الله خيرا وانا اؤيده في ذلك تسمية مواليد هذا الشهر في جميع المحافظات السنية الذكور باسم الفاروق عمر والاناث باسم ام المؤمنن عائشة ...
-         بيان صادر عن ائتلاف 21 كانون الاول بخصوص احداث الاعظمية .
-         الشيخ أياد المحمدي : يستنكر الإساءة لخليفة المسلمين عمر بن الخطاب وأم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر .
-         أهالي محافظة صلاح الدين يستنكرون الاساءة إلى الصحابة ويطالبون ( المراجع الدينية ) بموقف من هذه التجاوزات التي تستهين بمعتقدات مليار مسلم .
-         الناطق باسم الحراك الشعبي يستنكر الإساءة لخليفة المسلمين عمر بن الخطاب وأم المؤمنين .
-         اللجان الشعبية في بغداد تصدر بياناً تدين فيه الإساءة لسادة الأمة وكبرائها صحابة رسول الله - صلى الله عليه وسلم - من قبل عناصر المليشيات .
-         الشيخ : سمير فؤاد : سكوت الحكومة على سب سيدنا عمر وامنا عائشة سيكون نتيجته جر البلد للهاوية .
-         الوثيقة الثالثة ضمن الوثائق التي ينشرها الاستاذ عبدالرحمن الجنابي الناطق الرسمي باسم المجلس السياسي للمقاومة العراقية ومنسق الحراك في الخارج  بعنوان : دمج المليشيات .
-         الصفحة الرسمية للشيخ محمد العريفي تنشر أحد تصاميم تجمع صفحات الربيع السني العراقي / العراقيون أهلنا وأصهارنا - ودماؤهم تجري في عروقنا، - تاريخهم بطولة، - وقيادة، - وخلافة، - مروءة وكرم .
-         لقاء الشيخ محمد خميس ابو ريشة عبر قناة المدار الفضائية . .
-         الشيخ سمير فؤاد : ما جرى من التطاول على صحابة رسول الله أمر مرفوض وهذه الممارسات تثير الفتنة .
-         بيان الحراك الشعبي السني في العراق/ بخصوص اعتداءات المتطرفين الشيعة في بغداد .
-         لا .. لن يطول الظلام ، ديننا لن يضام  / نحن جيل همام .. نحن فينا عمر  / هذا عمر - رضي الله عنه - ولتموتوا بغظيكم أيها الروافض .
-         الشيخ الدكتور محمد عياش الكبيسي : حول سب الصحابة في شوارع بغداد ( 2 ) مسيرات شتم الخلفاء الراشدين وأمهات المؤمنين تحظى بـ : * غطاء شرعي من المرجعيات الدينية ..* وغطاء أمني من القوات الحكومية .. / يا عرب هل وصلتكم الرسالة ؟ تصميم .
-         الشيخ الدكتور محمد عياش الكبيسي : حول سب الصحابة في شوارع بغداد (1) مسيرات في بغداد تسب وتشتم الخلفاء الراشدين وأمهات المؤمنين .. إنهم ليسوا ( جهلة وسفهاء ) بل هو المشروع الصفوي الزاحف لاستئصال هويتنا الإسلامية – تصميم .
-         خطير جدا | الشيخ عقيل الفهداوي : صرخه نذير .
-         بخصوص إتهام أبناء أهل السنة بالجرائم التي ترتكبها الميليشيات الارهابية الشيعية التابعة للحكومة في ديالى وسامراء والبصرة: لا يكفي حكومة المالكي قتل أهل السنة ؛ بل وصلت درجة الاستخفاف والاهانة والاحتقار إلى إتهام أهل السنة بقتل أبنائهم ...
-         الشيخ قاسم حبيب المشهداني : (( ملاحظة :::: ولا زلنا ننتظر )) من قبل امس خرجت مجموعة من اتباع كسرى وتطاولت على صحابة نبينا صل الله عليه وسلمورموز هذه الامة ولم نعجب لتصرفاتهم فهذه عقيدتهم ..../ تصميم .
-         رسالة عاجلة الى السياسيين السنة / عار عليكم أيها السياسيون السنة ! تصميم .
-         لابد من رد العدوان / د. سامي الجنابي 7/10/2013 تعليقا على المنشور السابق حول استفزاز مجموعة من القردة اهلنا في الاعظمية بشتم سيدنا عمر وام المؤمنين عائشة رضي الله عنهما اقول :
-         لماذا الشيعه يكرهون عمر بن الخطاب؟ اعتراف شيعي خطير .
-         رسالة الشيخ أحمد سعيد القيسي ( الناطق باسم الحراك الشعبي في ديالى ) لأصحاب المشروع الوطني وعلى رأسهم هيئة علماء (المسلمين) .
-         شباب أهل السنة يطلقون حملة لتغيير صورة ( البروفايل ) في شبكات التواصل الاجتماعي عامة وفي الفيس بوك خاصة إلى هذه الصورة  ( لعن الله من لعن عمر بن الخطاب ) .
-         عمر عمر عمر عمر - للشاعر خالد العتيبي .
-         دعوة إلى جميع أهالي مدينة #الأعظمية في بغداد الرشيد ... إلى وقفة  تحت عنوان ( #عمر #خير #البشر #بعد #النبي #صلى_الله_عليه_وسلم ..وأبي بكر ) في نفس مكان الإساءة لرموزا يوم الأربعاء 9/10/2013 .
-          المحافظات السنية المنتفضة تعلن الاضراب العام و وقفة غضب يوم الخميس 10/10 ردا على تطاول السفهاء في الأعظمية على رموز أهل السنة والجماعة .
-         غصبا على المجوس عمر الفاروق تاج الرؤوس – تصميم .
-         دعى المتحدث الرسمي باسم المحافظات المنتفضة محمد طه حمدون لموقف تجاه الاعتداء على رموز أهل السنة..وقال حمدون أن هناك سلسلة إجراءات للدفاع عن رموز أهل السنة الذين أسيء لهم، ومنها: ...
-         حملة الدفاع عن أم المؤمنين " عائشة " رضي الله عنها وعن أبيها .../ من مثل عائشة ؟ .
-         حملة الدفاع عن أمير المؤمنين عمر الفاروق / من مثل عمر ؟ .
-         عمر الفاروق / بحبك تهتف الأمم  فأنت السيف و القلم .
-         عمر إمامنا ..و عائشة أمنا ..ومن سبهما فهو عدونا . تصميم .

مشروع عراق الفاروق
الاثنين  7/10/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق