الخميس، 10 أكتوبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 9/10 / 2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء  9/10 / 2013
-         سيكون مكان الحشد الجماهيري لنصرة الصحابة وأمهات المؤمنين في محافظة نينوى في شارع النبي شيت - عليه السلام - الساعة العاشرة صباحاً ، ولذلك اقتضى التنويه .
-         عبد الله الدوسري : فرح دعاة الوحدة بين الشيعة والسنة بتصريح الصدر وطاروا به طرباً كونه يهدأ من روع السنة وغيرتهم على عرض رسول الله صلى الله وسلم وصحابته إيماناً منهم بأهمية المشروع الوطني المقدم على دين المسلمين السنة وهويتهم ، بينما اعتذار الصدر ليس عن اللعن والسب لأم المؤمنين والصحابة، وأنما عن الفعل كما أوضح فقال "مسألة خلافية عقائدية "
-         إعدام 39 سني اليوم صباحاً في سجون الروافض و هم من سجناء سجن الناصرية و ذكر أهالي الشهداء أن أجسادهم مثقبة بالدريلات .
-         أنسب رد على من سب وفجر هو : إعلان اقليم عمر – تصميم .
-         للوطنية على حساب ديني وعرضي...... تصميم .
-         بخصوص الإعتداء الطائفي على رموز ديننا وأمتنا من صحابة النبي وأمهات المؤمنين. صرح الناطق الرسمي باسم المجلس السياسي للمقاومة العراقية الاستاذ عبد الرحمن الجنابي بما يأتي:
-         مجسر اليرموك في الموصل تم افتتاحه منذ اشهر , واليوم تم تغيير اسمه الى مجسر عمر ابن الخطاب (رضي الله عنه).
-         الشيخ محمد طه الحمدون : سنرد على المتطاولين على رموز اهل السنة الذين نفديهم بدمائنا اذا لم يطبق عليهم القانون.
-         حال اهل السنة اليوم اجتمعوا لنصرة امير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه..........
-         الحكومة الشيعية تعلن الحرب على أهل السنة بحمايتها للدراجي / تصميم .
-         عبد الله الدوسري الناطق الرسمي للحراك الشعبي السني : عجزنا ونحن ننادي برفع عناصر الهوية السنية والاعتزاز بها .تصميم .
-         د. محمد عياش الكبيسي : يقولون إن الذين شتموا الصحابة وأمهات المؤمنين هم شلة من السفهاء و نقول :..... / تصميم .
-         ماذا لوكان لدينا اقليماً ؟ لكان أول قرار فيه تجريم المتطاولين على رموزنا ..../ تصميم .
-         الشيخ فاروق الظفيري : إلى مشايخنا الكرام  : الشيعة رفعوا التقية وأنتم مازلتم بها سائرون ! تصميم .
-         الدكتور سامي الجنابي . اليوم نحن نطالب اعضاء البرلمان السنة بمايلي : .../ تصميم .
-         برعاية من الباري عز وجل وبهمة الشباب الغياري من ابناء الرمادي تمت تسمية الشارع الرابط بين شارع 17 وجسر البو فراج ب (شارع عمر) ردا على النكرات والشواذ الذين تطالوا على صحابة رسول الله صل الله عليه وسلم .
-         د. سامي الجنابي / الانتفاضة الثانية /  نداء الى اهلنا في الانبار وفي جميع المحافظات 9/10/2013 : يااهلنا في الانبار ويااهلنا في المحافظات ...
-         د. محمد عياش الكبيسي  : حماقات الصفويين وتطاولاتهم على رموز الإسلام..ألهبت الحراك السنّي في العراق .. وأيقظت في الأمة روح الانتماء لعقيدة أهل السنّة والجماعة .
-         حملة عراق الفاروق : عن أبي هريرة ، قال: قال رسول الله: ((لقد كان فيما قبلكم من الأمم ناس محدّثون، فإن يكن في أمتي أحد فإنه عمر)) .
-         عمر سيدنا وعائشة أمنا ومن يسبهما عدونا اللهم ارضى عن امير المؤمنين وعن سيدتنا وأمنا عائشة رضي الله عنها وعن ابيها
-         د. سامي الجنابي : (فذكر ان نفعت الذكرى ) تذكير وتنبيه وايقاظ واعذار لمن يهمه الامرمن النواب والخطباء والعلماء والسياسيين ورؤساء العشائر وقادة التنظيمات والوجهاء وكتاب المقالات والشعراء واصحاب الفضائيات وغيرهم ممن له كلمة مسموعة ..
-         عن ابن عمر: أن رسول الله قال: ((إن الله جعل الحق على لسان عمر وقلبه) .
-         مطالب أهالي الأعظمية رداً على جريمة سب الصحابة وأمهات المؤمنين في شوارع بغداد .
-         الى اعضاء البرلمان من السنة د. سامي الجنابي 9/10/2013 / عندما طالب بعض نواب البرلمان برفع صورة خميني وخامنئي من شوارع بغداد خرج اعضاء الائتلاف الشيعي بزعامة الجعفري ..
-         رسالة الى كل سنة العراق : يجب أن تعلم و تؤمن أن غيرتك على عرض الرسول صلى الله عليه وسلم ..
-         قال رسول الله -صلى الله عليه و سلم- : "لا تسبوا أصحابي . لا تسبوا أصحابي . فوالذي نفسي بيدِه ! لو أن أحدَكم أنفق مثلَ أحدٍ ذهبًا ، ما أدرك مدَّ أحدِهم ، ولا نصيفَه". (صحيح مسلم) ..
-         مفتي الديار العراقية : يدعو للإضراب العام ويطالب بالتحشيد يوم غد الخميس غيرة على عرض رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ويطالب المرجعيات وشيوخ العشائر بتحديد موقفهم مما حصل .
-         من أقوال فاروق الامة عمر بن الخطاب (رضي الله عنه) تصميم .
-         بعد مطالبتنا (هيئة علماء المسلمين ) بموقف واضح وصريح من جريمة سب الصحابة وأمهات المؤمنين - رضوان الله عليهم أجمعين - وردنا هذا المقطع من متابعي صفحتنا وفيه الموقف الرسمي للهيئة مما حصل .
-         تقرير قناة التغيير الفضائية الذي عملته تسليطاً للضوء على جريمة سب الصحابة في شوارع بغداد بحماية القوات الأمنية.
-         قيل للفاروق الامة عمر بن الخطاب (رضي الله عنه) يا أمير المؤمنين ألا تكسوا الكعبة بالحرير فقال: بطون المسلمين أولى. تصميم .
-         خامنئي و من والاه من البشر لن يصلوا لقدميك يا سيدي عمر – رضي الله عنك .
-         أنشودة هذا عمر جديد / بعد لعنه رضي الله عنه  في شوارع بغداد .
-         لعن الله طائفة لعنت عمرا وأنكرت عائشة أما .
-         قال رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم : إن الله جعل الحق على لسان عمر و قلبه- تصميم .
-         حملة لنصرة الفاروق عمر وأم المؤمنين عائشة "رضي الله عنهم وأرضاهم" في مدينة #تكريت.صورة .
-         من أجل عمر / إضراب عام و عصيان مدني يوم الخميس 10/10/2013 .
-         جمعة عراق الفاروق / الجمعة 11/10/2013 .

مشروع عراق الفاروق
الأربعاء  9/10/2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق