الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 28/10/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين  28/10/2013
-         محافظة كركوك تشهد مساء هذا اليوم "الاثنين " خلال ساعة واحدة ستة انفجارات اوقع قتلى وجرحى واضرار مادية
حيث توزع الانفجارات على مناطق عدة منها منطقة واحد حزيران بالقرب من جامع الغفران ، وشارع الكونيش قرب جسر الغرناطة ، ساحة الاحتفالات وحي النصر بالقرب من مدرسة النداء ، والقادسية وحي الحجاج ..
-         انتشار قوات الجيش في ازقة وفروع شارع عشرين في الاعظمية مع سماع اطلاق نار كثيف.
-         سقوط قذيفتين هاون على منطقة النصر بالقرب من مدرسة النداء وذلك في مدينة كركوك .
-         عند الساعة التاسعة مساءا لقاء مع الشيخ محمد طه حمدون على( قناة الفلوجة) لمناقشة اخر التطورات التي يمر بها الحراك و الوضع الراهن لأهل السنة .
-         انفجار عبوة ناسفة امام بيت ضابط في جيش المالكي في ساحة الاحتفالات في كركوك .
-         انشقاق جماعي لضباط ومراتب من الفرقة الثانية بالجيش الحكومي في الموصل من بينهم المقدم الركن (إحسان محمد) المرافق الشخصي لقائد الفرقة
-         انباء عن تأجيل زيارة وفد الرئاسات الثلاث الى محافظة ديالى حتى اشعار اخر.
-         وزارة الشباب والرياضة تهدد أتحاد الكرة بغلق ملعب الشعب وعدم السماح بإقامة مباريات الدوري فيه مالم يتم وضع آلية توافق بينها وبين الاتحاد.
-         القوات الحكومية تغلق طريق القيارة - الموصل وتمنع اهالي القيارة من الدخول الى المدينة.
-         قصيدة بعنوان (( متعتك نفسي فتمتع ))– باسلوب ساخر من القانون الجعفري الشيعي - للشاعر فريد الدليمي .
-         فقط لمحبي دولة فارس و للمدافعين عنها / اخر الاخبار و التقارير تقول ان ثلث المخدرات التى تدخل العراق من ايران تاتى عن طريق محافظة ديالى !!! وبعلم جهات امنيه و سياسيه وعسكريه ودينيه متنفذه فى محافظة ديالى ..
-         خرج ليأتي بالغاز فعاد شهيداً !! لم يمت من الجوع .. مات برصاصة !! .
-         الاعلامي سفيان السامرائي : الذي يريد حل جوهري عليه ان يسمي الأشياء والمشاكل بمسمياتها ولا يتخفى خلف أصبع الاخوة والمحبة الوهمية . هكذا تتم معالجة الأمور وتشخص. العلل حتى لو كانت في مذهبك وفكرك ومعتقدك او وطنك .
ملاحظة : هناك من يسوق لمشروعه بأسم التعايش والوطن الواحد ... وإذا هي عبودية وإخضاع وفرض مذهب ومعتقد على حساب اخر / تصميم .
-         الشيخ الدكتور طه الدليمي يحذر من سن قانون الاحوال الشخصية الجعفري ويبن عواقب هذا المشروع على من اقترحه / تصميم .
-         الاعلامي العراقي سفيان السامرائي :- عندما تقوم القيادة الشيعية بمحاولة تعميم قانون جعفر على قانون الأحوال الشخصية العراقية ... هذا يعني أنها في طريقها لإعلان الجمهورية الجعفرية العراقية وبمراحل متسارعة ..
-         امتنعت قناة العراقية من بث الاحتفال الهزيل الذي لم يحظره الطلبة فاستعان رئيس الجامعة بالعدد القليل جدا فجعلهم يحملون لوحات تشير الى كليات واقسام الجامعة بصورة مقززة فلم يحظر سوى عدد من الموظفين وعدد من المدرسين وكان الحفل شكلي بكل معنى الكلمة يريد منه رئيس الجامعة ان يوصل صورة للوزير انه قام بانجاز .
-         اهل السنة في البصرة يتعرضون لحملة سلخ الهوية ... هذه الصور في مدارس البصرة فقد حصل اليوم في مدرسة سومر الابتدائية للبنات في البصرة - قضاء الزبير - حاله غريبه جدا ...
-         الضجة الإعلامية حول إساءة كلية القانون بجامعة النهرين للصحابة تجبر الأخيرة على إتخاذ إحترازات أمنية مشددة
اثارت التقارير الصحفية عن المهرجان الذي اقيم في كلية الحقوق جامعة النهرين بخصوص سب الصحابة ..
-         رائع جدا لواء ابو الفضل يطلب من الثوار الإستسلام فانظر كيف كان الرد المباشر .
-         الشاعر الدكتور عبدالرحمن العشماوي : ما بال أمتنا قد ألقت عباءتها  ... / تصميم .
-         بعد قتل وحرق 7 سُنة في الشعلة وجسر ديالى وبهرز والكسره وجلولاء.. شيعة الدورة يقتلون سنياً اخر بدعوى ارتداءه "حزام ناسف" ..
-         تقرير سري تابع لوزارة الدفاع : 50 الف منتسب لن يتسلموا رواتبهم، و84.880 هارب من السجن لن ينالو حقوقهم بالعفو العام خلال العام القادم ...
-         مليارات الشعب العراقي من الدنانير تنفقها حكومة المالكي على الصومال وجزر القمر  ( 33.5 مليار دينار ) تصميم .
-         استكمالاً لمشروع تشييع ديالى !!! قيادات سنية تتحالف مع تحالف ديالى الوطني / عرض تحالف ديالى الوطني (شيعي) مبلغ مليار دينار لكل عضو سني في مجلس محافظ ديالى مقابل التصويت على اقالة المحافظ عمر الحميري من منصبه ../ تصميم .
-         راقب ، وثق ، انشر الاحداث التي تجري حولك اينما كنت /  حراك .. الحقيقة كما يراها الناس ../ تصميم .
-         القوات الحكومية المتواجدة في العامرية تكرر اغلاقها لمدينة العامرية دون معرفة الأسباب .
-         تقارير / تواصل نشاطات حملة "عراق الفاروق" في المناطق السنيّة.
-         أهالي الأعظمية يتهمون مدير بلديتهم بإهمال المدينة ونقل مشاريعها لمناطق أخرى.....
-         المالكي يوافق على تعزيز شرطة الأنبار بـ 1200 عنصر جديد.وافق رئيس الوزراء نوري المالكي على طلب محافظ الانبار احمد الدليمي بتعزيز قوات الشرطة المحلية في عموم المحافظة بـ1200 عنصر جديد.....
-         اعتقال 7 من أصحاب محال الخضار في سوق الخير بالطارمية شمال بغداد. اعتقلت قوة من الجيش الحكومي صباح اليوم 7 من أصحاب محال الخضار في سوق الخير بالطارمية شمال بغداد ...
-         الكتلة البيضاء تهاجم وزير العدل وتنتقد تمسكه بقانون الأحوال الشخصية الجعفري / هاجمت الكتلة الوطنية البيضاء، الاثنين، وزير العدل حسن الشمري على خلفية تمسكه بمسودة قانون الأحوال الشخصية الجعفري ...
-         تقرير سري لوزارة الدفاع.. | " حراك - Herak‫ " الوزارة قد تمر بازمة مالية تجعلها عاجزة عن سداد اقساط الطائرات الاميركية والسلاح الروسي.....
-         تسريبات : ميليشيات ستقوم باعمال عنف في بغداد والبصرة / كشف مصدر امني مطلع، في المخابرات العراقية، ان هناك معلومات مسربة حول وجود اجندة خارجية تحمي طائفة معينة وتنوي استهداف محافظة البصرة باعمال عنف متفرقة ..

مشروع عراق الفاروق
الاثنين  28/10/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق