الثلاثاء، 22 أكتوبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 21/10/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين  21/10/2013
-         انتشار مكثف للقوات الأمنية الحكومية عند مداخل المنطقة الخضراء تحسباً لهجمات منسقة # حراك.
-         الجيش الحكومي يضبط سيارة مفخخة قرب سوق الخضار في شارع عمر بن عبد العزيز في الاعظمية شمال بغداد.
-         فرض حظر للتجوال في الاحياء المحيطة بسجن ابو غريب بعد معلومات عن استهدافه. / ذكر مصدر امني، الاثنين، بان قوات الجيش، فرضت حظرا للتجوال في الاحياء المحيطة بسجن ابو غريب، بعد ورود معلومات عن استهداف السجن.
-         القوات الحكومية تشنّ حملة دهم وتفتيش في حي الكاطون غربي بعقوبة، وتعتدي على المواطنين بالسب والشتم، وتفرض حظر للتجول على العربات والدراجات الهوائية والنارية.
-         أنباء عن توجه قوة من شرطة الرمادي الى مدينة الفلوجة لتقديم الدعم لشرطة المدينة. .
-         محافظ الأنبار أحمد الذيابي يجتمع بالقادة الأمنيين في المحافظة على خلفية هجوم الفلوجة. .
-         مظاهرة داخل باحة وزارة التعليم العالي إحتجاجاً على القبولات، وأمن الوزارة يطوّقها ويمنع أستخدام أجهزة الموبايل لتصويرها.
-         اي ايمان تحمل ياعمر "رضي الله عنك وارضاك" تصميم .
-         اليوم الاثنين المصادف 21/10/2013 تم مشاهدة الكافر الزنديق ثائر الدراجي في العاصمة التركيا انقرة وبعد التحقق في الامر تم رصده في مدخل الامم المتحدة وذلك لطلب اللجوء . نتقدم بسؤال واضح وصريح كيف خرج وهو عليه امر القاء قبض ؟ .
-        
بيان استنكار ائمة وخطباء الدورة حول حادثة اغتيال الشيخ حسين الجبوري امام وخطيب جامع الرحمن بالدورة .
-         الجالية العراقية في أمريكا تعمل على تنظيم مظاهرة أمام ( البيت الأبيض ) في العاصمة الامريكيه واشنطن للتنديد بزيارة رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي للولايات المتحده الامريكيه ..
-         إلى دعاة الوحدة الوطنية : هذا ما يكتبه الشيعة في مواقعهم .
-         ليعلم اهالي الفلوجة من يقتل ابنائهم في الشرطة المحلية / مرتزقة من التحالف الوطني الايراني يقومون بالهجوم على دورية للشرطة في الفلوجة وبهذه الاثناء يقعون في الفخ وبعد قتلهم يتبين انهم يحملون هويات حكومية بالاضافة الى الهويات التحالف الوطني التابع للمالكي ..
-         اشتباكات مدينة الفلوجة صباح اليوم الاثنين 21 10 2013 .
-         وسيبقى الاقليم هو الحل لقضية وهوية اهل السنة ....وتعسا للوطنية واصحاب الوطنية ...الذين لا يملكون اي مشروع ....
-         قوات الشرطة تحاصر مهاجمين لقيادة شرطة الفلوجة يتحصنون في دائرة للكهرباء. / أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، الاثنين، بأن قوات أمنية تحاصر الآن دائرة للكهرباء لجأ إليها المسلحين الذين هاجموا مبنى قيادة شرطة ..
-         نخشى ان اهل السنة سيندمون على عدم اعلانهم الاقليم ...!! او انهم سوف يعلنوه في وقت متأخر يكون فيه السنة قد خسروا الكثير .....!! .
-         من بلادي  / سوق الرعاية في بيجي  / محافظة صلاح الدين .
-         الهجوم على مديرية شرطة الفلوجة ينتهي بمقتل جميع المهاجمين. / انتهى هجوم المسلحين على مبنى مديرية شرطة الفلوجة الذي بدأ منذ فجر اليوم واستمر حتى المساء بمقتل جميع المهاجمين بالإضافة الى 5 من الشرطة المحلية بينهم ضابط برتبة رائد...
-         الشيخ محمد فيصل الجميلي / عضو اللجان الشعبية في الفلوجة : يجب أن نرص الصفوف.
-         سامي العسكري النائب عن دولة القانون : حديث المالكي عن ابنه أحمد يذكر العراقيين ..

مشروع عراق الفاروق
الاثنين  21/10/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق