الأربعاء، 16 أكتوبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 15/10/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء  15/10/2013
-         مستشفى النعمان العام ; 215  مولود بين ذكر وأنثى في الأعظمية حملوا أسماء{عمر وعائشة} .
-         قوات #المالكي الصفوية تداهم جامع النذير في #اللطيفية وتعتقل 25 شاباً من شباب أهل السنة اثناء اداء صلاة العيد.
-         انا لله وانا اليه راجعون في يوم العيد الاضحى المبارك انفجار في جامع القدوس في كركوك يودي بحياة 8 من اهل السنة وجرحى كثيرين ومن ضمن الشهداء رحمهم الله احد الناشطين في الحراك الشعبي السني رحم الله شهدائنا وشافى جرحانا وانا لله وانا اليه راجعون .
-         مسلحون مجهولون يهاجمون بعض السيطرات في ناحية بروانه التابعة لقضاء حديثة غرب الانبار .
-         قوة مشتركة من الجيش والشرطة -تحمل قائمة أسماء- تنصب سيطرة بين قضاء الدور والمجمع السكني في محافظة صلاح الدين .
-         اشتباكات مسلحة بين القوات الحكومية ومسلحين وسماع أصوات انفجارات عنيفة في مدينة حديثة غرب الأنبار.
-         الشيخ احمد الكبيسي يبارك ويثمن خطوة اعلان قيادة الحراك الشعبي في المحافظات السته المنتفظة . ويدعو الجماهير للوقوف خلفهم ومساندتهم .
-         مكتب الشيخ عبد الملك السعدي يُكذب ما تناقلته بعض وسائل الاعلام بعدم رضاه باعلان قيادة الحراك ويدعو الاعلام الى تحري الدقة في نقل الاخبار .
-         عزّى الناطق الرسمي باسم الحراك الشعبي عوائل "الشهداء" الذين سقطوا بتفجير جامع القدس بكركوك أثناء صلاة العيد والذي كان من بينهم عضو اللجان الشعبية في المحافظة الشيخ عبدالرحمن التركناني ...
-         اتحاد تنسيقيات الحراك العراقي في الخارج يبارك مبادرة لجان الحراك بإعلان متحدثين رسميين عن جميع ساحات الحراك ..
-         الشيخ الدكتور محمد عياش الكبيسي : منذ أن أخمدت نار المجوس وقلوبهم تستعر حقدا على عمر .. ولم تنطفئ نار حقدهم بدمه الذي سفكوه غدرا في صلاة الفجر.. حتى يحترقوا غدا بنار جهنم ..
-         الشيخ نبيل علي العوضي  : سيارة أمامي عند إشارة المرور … كتب عليها صاحبها … العيد والله شوفة الشام حرة.
-         الشيخ انس الحلبوسي : هذه الأعياد تعود علينا بالنصر ان شاء الله فاثبتوا على الطريق .
-         لقاء مع النائب أحمد العلواني حول إعلان القيادة العليا للحراك الشعبي والتجاوزات الطائفية .
-         الدراجي ومن قبله البطاط.. ,وحقيقة مذكرات الإعتقال / أبدى مواطنون "سنّة" استياءهم مما وصفوه بـ "مسلسل الكذب الحكومي" المتعلق بإصدار (مذكرات القاء القبض) بحق اشخاص قالوا عنهم أنهم "يحرّضون ليل نهار ..
-         خطبة صلاة عيد الاضحى المبارك من ميدان الحق في مدينة سامراء للشيخ حسين غازي السامرائي .
-         بعون الله تم افتتاح شارع ( عمـر الفاروق ) رضي الله عنه من قبل شبابنا و بحضور عدد من وجهاء ينــكجه في قضاء طوز خورماتو .
-         صورة شابين من الشهداء - بإذن الله - الذين قتلوا في تفجير عبوة ناسفة في مسجد القدس في حي الضباط في كركوك
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/1378761_342263215919938_1907656791_n.jpg
-         رسالة موجَّهة الى مؤسسي: تيار الحراك الشعبي، تأييداً لإعلانهم عن التيار في ست محافظات عراقية.
-         إطلاق إسم عمر بن الخطاب على شارع رئيسي بحي الجامعة وسط بغداد .
-         نزف لكم نبأ أستشهاد الناشط في الحراك الشعبي السني في العراق - فرع كركوك ، عبد الرحمن التركماني (نحسبه والله حسيبه) ، وذلك في الانفجار الذي نفذته الميليشيات الارهابية الشيعية، عند خروج المصلين من جامع القدس بعد صلاة العيد في محافظة كركوك.
-         مشروع عراق الفاروق يرصد ردود الفعل السنية العراقية على جريمة سب الصحابة وأمهات المؤمنين - رضوان الله عليهم - في شوارع بغداد .
-         الحضور الكبير لاداء صلاة عيد الاضحى الانبار - الرمادي - ساحة العزة والكرامة "حب آل النبي واصحابه من الايمان " 15 - 10 - 2013
-         خطيب صلاة العيد في ساحة العزة الشيخ حيدر المحمدي الانبار - الرمادي ساحة العزة والكرامة حب آل النبي واصحابه من الايمان 15 - 10 – 2013
-         ساحة العزة والكرامة _ الفلوجة .*..*.صلاة عيد الاضحى المبارك حب ال النبي واصحابه من الايمان *.*.راية الفاروق عمر بن الخطاب ترفرف في سماء ساحة العزة والكرامة .*.
-         ساحة العزة والكرامة _ الفلوجة .*..*.صلاة عيد الاضحى المبارك حب ال النبي واصحابه من الايمان * .*. هذا رد ابطال الفوجة اليوم على اولاد الحرام الذين يتطاولون على قمم الجبال .*,
-         جانت من صور صلاة عيد الاضحى المبارك 2013/10/15 تشرين الأول .
-         الميليشيات الطائفية تطلق النار على أحد منازل السنة وتوزع منشورات تهدد فيها العوائل السنية بالقتل في حال عدم ترك منازلهم في منطقة الجنود التابعة لقضاء الخالص .
-         دعاء خطبة عيد الاضحى المبارك من الجانب الايسر من مدينة الموصل .

مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء  15/10/2013




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق