الأربعاء، 23 أكتوبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 22/10/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء  22/10/2013
-         بعد الإعتراضات الواسعة على القبولات مجلس الوزراء يقرر توسيع قبولات المجموعة الطبية بحدود 500 طالب..
-         مسلسل استهداف مساجد اهل السنة العثور على عبوتين ناسفتين في جامع المشاهده الكبير في ناحية المشاهده التابعة لقضاء الطارمية وتم تفجيرهما من قبل الجيش والجامع محصن جدا ويوجد حرس حكومي في باب المسجد .
-         صورة تجمع النائب في مجلس النواب العراقي (قاسم الأعرجي) رئيس كتلة منظمة بدر النيابية وعضو في لجنة الأمن والدفاع مع قائد ميليشيات عصائب أهل الحق (قيس الخزعلي) ، ويظهر في الصورة النائب عن ائتلاف المالكي (ائتلاف دولة القانون) سامي العسكري.
-         اغتيال المواطن السني "غازي علوان حسين الطائي" على يد الميلشيات الارهابية الشيعية المدعومة من حكومة المالكي. حيث هاجمت عناصر الميليشيات الشيعية ، الطائي ( 60 عاماً )، بالاسلحة الرشاشة ، في منطقة (شفتة) التابعة لقضاء بعقوبة ، ما ادى الى مقتله في الحال. وياتي ذلك ضمن مسلسل الاغتيالات التي تطال اهل السنة في عدد من مناطق العراق ، ضمن مخطط ايراني ، تنفذه حكومة المالكي وميليشياتها لتغيير الواقع الديموغرافي في العراق.
-         رفضت منظمة الشرطة الدولة الانتربول اعتقال طارق الهاشمي وتسليمه لحكومة المالكي بسبب عدم شرعية الحكومة الحالية وقضائها المسيس، كما جاء في بيان المنظمة ...
-         نحو ترشيد الواقع العراقي السني / د. سامي الجنابي / الدعوة الاسلامية ،الدعوة الاسلامية ،الدعوة الاسلامية ،الدعوة الاسلامية ، الدعوة السلفية ،الدعوة السلفية ،الدعوة السلفية ،الدعوة السلفية ..
-         عامر الكبيسي : أيها الناس : سلطنة بروناي الصغيرة في جزيرة بورنيو أقرت اليوم رسميا تطبيق الشريعة الإسلامية في البلاد، وقال سلطانها، هذا حق الله علينا .
-         الشيخ طه الدليمي يتحدث عن تكوين مشروع ترفع فيه الراية السنية في العراق .
-         الحراك الشعبي يطلق على الجمعة القادمة اسم: (لا مساومة على قضيتنا). أطلق الحراك الشعبي في المحافظات الست المنتفضة على الجمعة القامة اسم (لا مساومة على قضيتنا). ..
-         حنان الفتلاوي: المالكي الى الولاية الثالثة رغماً عن انف الصدر !! قالت النائبة عن ائتلاف دولة القانون حنان الفتلاوي ان رئيس الوزراء "سيحصل على الولاية الثالثة رغماً عن انف الصدر ..
-         حقوق الانسان تدعو وزارة الداخلية إلى منح التراخيص للتظاهرات المطالبة بإلغاء رواتب التقاعد البرلمانية...
-         تواطؤ الجيش سهل هجمات الاثنين من اجل اتخاذها مبرر لاجتياح الانبار / اثار الهجوم الذي نفذه مسلحون،امس الاثنين، في مدينتي الفلوجة وراوة العشرات من علامات الاستفهام عن المغزى من هذه العمليات والتوقيت الذي تمت فيه ..
-         زيباري يعقد اجتماعا مغلقا مع مسؤولي نينوى الأمنيين بحضور النجيفي / أفاد مصدر مسؤول في قيادة عمليات نينوى، اليوم الثلاثاء، بأن رئيس أركان الجيش الفريق اول ركن بابكر زيباري والوفد المرافق له عقد اجتماعا مغلقا ..
-         احرار_الشام إستقبال الرجال للرجال #الدولة_الإسلامية #جبهة_النصرة .
-         فوالله لن ننتصر إلا أن تكون هذه رايتنا ... لا إله إلا الله .. محمد رسول الله ...

مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء  22/10/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق