الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 29/10/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء  29/10/2013
-         مليشيات طائفية تغتال المواطن السني ابو عمر (صاحب محل طرشي) في الشارع التجاري في السيدية وسط بغداد ، وعلى مرأى الاجهزة الامنية .
-         اطلاق نار من قبل طائرات مروحية على البساتين القريبة من منزل قائد صحوة الطارمية بعد الهجوم على منزله.
-         مشروع اقليم الوسط العراقي / مبارك لاهل السنة مشروعكم الجديد انتمائك للمشروع نصرة لاهل السنة في العراق / كن اعلاميا : بتصوير الاحداث وارسالها والترويج للمشروع / كن ميدانيا : بالمشاركة في الاعمال الميدانية في حال تم الاتفاق على تجمعات .
-         مسؤول عراقي يبرز عضلاته ويتقمص شخصية هتلر !! حسن السنيد يتقمص شخصية هتلر في مقولته الشهيرلقد كان فى وسعى أن اقتل كل يهود العالم . لكن تركت بعضاً منهم لتعرفوا لماذا كنت ابيدهم / تصميم .
-         انصر الاقصى / قوقل تطرح تصويتاً لإطلاق اسم إسرائيل أو فلسطين على خريطتها في Goolge Earth .
-         لجان الحراك الشعبي في المحافظات الست المنتفضة تطلق على الجمعة القادمة الموافقة 1/11/2013 اسم
بكم تنتصر قضيتنا
.
-         من دُرر الشيخ عبدالعزيز الطريفي :: من علامة عدم التوفيق / تصميم .
-         الدكتور طه الدليمي يشخص الواقع : إسهال الحماقات الشيعية يتوالى خروجه بلا حساب. فالوجه القبيح لا بد أن يسفر عن نفسه مهما موهه الأغبياء بالطلاء. ومقتلهم في حماقتهم / تصميم .
-         نصف مليون دولار ثمن الحصول على مناصب الدرجة الاولى في القوات المسلحة العراقية / أكد ضابط في وزارة الدفاع العراقية ان التعيين واستبدال القادة بقادة آخرين في القوات المسلحة العراقية والشرطة الاتحادية ..
-         حال المسلمين في سوريا,الله المستعان أين المسلمين وأين العرب عن أهلنا في الشام. حالة إنسانية كارثية .. أكل القطط في المنطقة الجنوبية للعاصمة دمشق !! .
-         الكثير من المسلمين لايعرفون أنّ مقام عبد الله بن سبأ اليهودي مؤسس دين التّشيّع يقع في قرية المهالبة بجوارالقرداحة في سوريا ..والنصيرية يقدسونه ويصلون عليه كما يُصلّى على الأنبياء ويقولون عنه عليه الصلاة والسلام ..
-         الدكتور طه حامد الدليمي واكذوبة المذهب الجعفري / تصميم .
-         هل الحكومة العراقية تنفق من أجل الفقراء في الصومال وجزر القمر ام من اجل المشروع الايراني الذي بات واضح الملامح في تشيع الصومال وجزر القمر ؟ .
-         ميليشيات توزع قصص مكذوبة عن الرسول في البصرة  / اشتكى اهالي مدينة البصرة من اهل السنة، عن وجود ميليشيات تقوم بتوزيع قصص مكذوبة عن حياة الرسوال (صلى الله عليه وسلم) تستهدف الفتيات في المدارس بحملة شرسة لتشييع الاطفال ..
-         العمود الثامن : العراق كما يريده المالكي / علي حسين
-         الاتحاد الدولي للصحافيين قلق ازاء مقتل 3 صحفيين / افاد مصدر من الاتحاد الدولي للصحافيين، ان الاتحاد دعا الحكومة العراقية الى فتح تحقيق مستقل حول ملابسات حادث مقتل واصابة 4 صحفيين تابعين لجهات اعلامية عراقية ..
-         هجوم مسلح على منزل قائد صحوة الطارمية شمال بغداد / شن مسلحون مجهولون مساء اليوم هجوماً مسلحاً كبيراً بقذائف الهاون والأحزمة الناسفة على منزل قائد صحوة الطارمية شمال بغداد المدعو سعيد الجاسم أسفر عن ..
-         باعت منزلها لإخراج ابنها من السجن / بعد أن تناولت الحاجة أم رياض العشاء مع ابنها الوحيد رياض ذهب كلٌ منهما إلى غرفته للنوم، فاستيقظا الساعة (1:15) بعد منتصف الليل على أصوات تكسير أبواب المنزل الواقع بمدينة بعقوبة ..
-         ضبط شاحنة محمّلة بالكتب المسيئة للصحابة في معبر الوليد بالأنبار متجهة الى العراق. / يبدو أن حملة التطاول والتجاوز على رموز الإسلام صحابة النبي (صلى الله عليه وسلم)، ليست مجرّد أفعال فردية من مجموعة جهّال متطفلين ..
-         أعلنت قيادة فرقة المشاة الثانية المتمركزة في محافظة نينوى، الثلاثاء، عن تمديد فترة عودة الضباط والجنود الهاربين من الخدمة ...
-         قائممقام بعقوبة يحدد سعر الأمبير للمولدات الأهلية في القضاء بـ(4) آلاف دينار / اتخذ قائممقام بعقوبة قراراً حدد فيه سعر الأمبير الواحد للمولدت الأهلية بـ (4) آلاف دينار، اعتباراً من شهر تشرين الثاني، متوعداً المخالفين ..
-         مسؤول وحدة توزيع الغاز في المجمع السكني التابع لقضاء الدور بمحافظة صلاح الدين متحدثاً عن معاناة تجهيز الغاز في المجمع .
-         النائبة مها الدوري تكشف ملفات الفساد في وزارة الدفاع .
-         140 عشيرة مستعدة للبحث عن زعيمها المخطوف عدنان الغانم / اختطف مسلحين مجهولين منذ يومين؛ شيخ عشيرة البو غانم، مما اثار استياء اهالي العشيرة واوعدوا الحكومة المحلية والشرطة بالوعيد ان لم يتم البحث عنه وايجاد الفاعل ..

مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء  29/10/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق