الأربعاء، 2 أكتوبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 1/10 / 2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء  1/10 / 2013
-         أعدمت ما تسمى الحكومه (العراقية) 23 شخصا بينهم 20 أدينوا بتهم تتعلق (بالارهاب)، وذلك على دفعتين في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، بحسب ما أفاد الثلاثاء مسؤول في وزارة العدل وكالة فرانس برس. وقال المسؤول الذي رفض كشف أسمه "أعدم 23 شخصا يومي 22 و26 سبتمبر/أيلول،
-         هجوم يستهدف سيطرة البو عجيل من قبل مسلحين ومقتل جميع افراد السيطرة وتدمير السيطرة بالكامل واسقاط برج السيطرة..
-         قوات الجيش تنفذ حملة دهم وتفتيش في حيي القادسية والضباط في الطارمية شمال بغداد .
-         الاتجاه المعاكس - هل العراق مقبل على التقسيم على ضوء التهجير والتطهير الطائفي؟
-         تحية للأستاذ البطل عبد الرحمن الجنابي على موقفه المشرف من فضائية الجزيرة .
-         الأستاذ عبد الرحمن الجنابي يصرح بمظلومية أهل السنة ويرفع الهوية السنية من بداية الحلقة إلى نهايتها من خلال قناة الجزيرة  وفي رسالة الختام قال : أهل السنة يتعرضون للقتل والتهجير الطائفي ولا حل لهم إلا بالفيدرالية "الإقليم " .
-         الاستاذ عبد الرحمن الجنابي : كتاب ( شذرات من فكر الخميني ) يدرس في الجامعات العراقية بأمر من علي الأديب / الله أكبر، أعلنها الأستاذ عبد الرحمن الجنابي من قناة الجزيرة وليسمع العالم أجمع : هذه حقيقة الحرب على أهل السنة .
-         الأستاذ عبد الرحمن الجنابي يرفع الهوية السنية وينادي بحقوق أهل السنة من خلال قناة الجزيرة الآن ويعنلها مدوية : السنة هم الأغلبية في العراق وهم يشكلون نسبة 56% من العراق ...
-         نتيجة التصويت + رابط البث المباشر / نتيجة التصويت على حلقة الاتجاه المعاكس ، يمثل السنة فيها منسق لجان الحراك الشعبي في الخارج الأستاذ عبد الرحمن الجنابي ....
-         الاعلامي سفيان السامرائي : الحقيقة الكبري التي لايريد ان يفهمها دعاة الوحدة الوطنية الوهمية وتجار أفيون الشعارات ... أنه لايمكن بعد اليوم ان يعيش السني تحت حكم شيعي او علوي والعكس صحيح ... فأن لم نرضى بالأقاليم والفدرالية كحل للازمات والكوارث التي يمر بها الشرق الأوسط فالتقسيم سوف يأتي بسرعة البرق لكي يقول كلمته ويرسم خارطته شئنا أم أبينا .
-         مجموعة من الصور الاجرامية الي طالت بيت من بيوت الله يوم امس ( مسجد المصطفى _ حي المصافي بالدورة )
-         لماذا قاطعنا الدنمارك ولم نقاطع ايران الصفوية ؟ اللهم اجعل بيننا وبينهم سداً ....... اللهم آمين .
-         تماماً كما يحدث في سجون المالكي لأهل السنة وبشكل جماعي خرج رجل من المخابرات الجوية في سوريا وعلى جسمه أثار التعذيب ، ونتعذر عن بشاعة المنظر .
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/1378292_335458309933762_1448426581_n.jpg
-         الشهيد البطل مصطفى ماجد الذي قتل ظلماً وعدواً هو ووالده اثناء تأديتهم لصلاة العشاء في جامع المصطفى في مصفى الدورة .
-         ياعلماء الامة رفقا رفقا بهذه الأمة/ الشيخ فاروق الظفيري / رسالة الى سماحة الشيخ عبد الملك السعدي  ( رأيي خطأ يحتمل الصواب ورأي غيري صواب يحتمل الخطأ )
-         وزعت منشورات في مناطق متعددة من بغداد فيها تهديد ووعيد لمن ينتمي الى الصحوات الجديدة التي شكلتها الحكومة في مناطق بغداد.
-         الدكتور طه الدليمي : الفكر الوطني جاء بالشيعة والشروك ومكنهم من حكم العراق .
-         الفاسدين من الصفوين ( يسرح ويمرح ) والمقـاوم البريء داخل السـجن ! .
-         كشفتْ عناصر امنية في قيادة عمليات سامراء عن ورود معلومات استخبارية تفيد بوجود محاولة جديدة لاستهداف مرقد الامامين العسكريين خلال اليومين المقبلين.
-         من هو عدنان الشحماني النائب عن دولة القانون ؟؟؟ أحد قادة عصائب أهل الحق !! .
-         البيوت التي فجرت في الطارمية هي لأهل السنة من عشيرة الجنابيين و ليس كما صرح النائب عدنان الشحماني ..
-         اوقفوا التطهير العرقي لأهل السنة ( العرب ) في العراق .
-         بعد مرور أكثر من شهر على مقتله.. ذوي المغدور جمال اسماعيل ابراهيم، والذي كان مسجوناً في سجن التاجي يتسلمون جثته ويوارونه الثرى.

مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء  1/10/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق